تسريبات | تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 16/11/2012

تسريبات | تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 16/11/2012

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 نوفمبر، 2012


افتتح النجم ذا ميز ذا ميز العرض بتقديمه لبرنامجه الحواري “ميز TV” واستضاف النجم ميك فولي وفريقه الذي ظهر للحديث عن نزالهم في عرض سيرفايفر سيريز 2012. احتدم النقاش كما جرت العادة بين المصارع كين ودانييل براين إلّا أن كوفي هدأ الأمور بينهما وتحدثوا مع ذا ميز عن تاريخهما.

حراندي أورتن بدوره أكد أنه لا يثق بأحد أبدا. دخل فريق زيغلر إلى الحلبة كذلك وتساءل ألبرتو دلريو إذا كان زيغلر يستطيع قيادة الفريق بشكل جيد واحتدم النقاشي بينهما.

كشف المصارع المخضرم ميك فولي أن مدير العرض بوكر تي قد أعطاه بعض الصلاحيات وقرر إقامة نزال بين دولف زيغلر وزميله دلريو من جهة وفريق راندي أورتن وذا ميز من جهة أخرى.

النزال الأول

النزال الثاني
فريق كاتلين ونتاليا وليلى – يهزم – فريق ايف واكسانا وفوكس

تم الإعلان النزال الإستباقي لعرض سيرفايفر سيريز 2012 على اليوتيوب بين فريق مهال وسلاتر ضد فريق سانتينو ماريللا وزاك رايدر.

النزال الثالث

تمكن ذا ميز من خطف الفوز بعد تثبيته لـ ألبرتو دلريو إلّأ أنه حصل على مكافأة غريبة من زميله راندي أورتن كانت ضربة “ار كي او” طرحته أرضا.

ظهر المحارب السلتي شيمس في مكتب بوكر تي الذي هدده بأن يلمس بطل الوزن الثقيل بيغ شو قبل موعد نزالهما في سيرفايفر سيريز 2012.

دخل شيمس إلى الحلبة وأعلن أنه مستاء بشكل كبير من ضرب بيغ شو لصديقه وليام ريغال. دخل بوكر تي وأعلن أنه وبيغ شو لن يتقاتلا حتى العرض الكبير وقام بحجز شيمس وأمر طواقم الأمن بإخراجه من المبنى وأعلن أن بيغ شو سيواجه خصما مجهولا سيكشف عنه لاحقا.

النزال الرابع

دخل أعضاء فريقي فولي وزيغلر إلى الحلبة أثناء النزال وحصلت معركة وقتال كبير بين الطرفين انتهت بإخلاء أورتن لجميع المصارعين في الحلبة.

النزال الخامس

النزال السادس
بيغ شو – يهزم – العملاق كالي

دوّت موسيقى شيمس إلّا أنه لم يظهر مما دعى بيغ شو لمغادرة الحلبة ليتفاجئ به يقفز عليه من حافلة كان يختبئ فيها. تعارك النجمين إلى أن طرح شيمس بيغ شو أرضا لينتهي العرض على هذا المشهد. 

ملاحظة (1): سيتم تعديل التقرير بعد بث العرض يوم الجمعة في حال وجود مغالطات في تقرير التسريبات.
ملاحظة (2): عرض سماك داون هو عرض يتم تسجيله فجر يوم الأربعاء ويبث على شاشات التلفاز يوم الجمعة.


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: