تسريبات | تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 19/10/2012

تسريبات | تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 19/10/2012

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 أكتوبر، 2012



نقدم لكل قرّائنا الكرام تقريرا عن نتائج عرض سماك داون الأخير والذي تم تسجيله فجر اليوم الأربعاء وسيتم بثه يوم الجمعة القادم إن شاء الله. وسنعمل نشر تقرير جديد في حال وجود أي اختلاف في التسريبات.

افتتح النجم ذا ميز أحداث العرض ببرنامجه الحواري “ميز تي في” وبدى عليه الإنزعاج والإحباط وتحدث عن خسارته للقب القارّات لمصلحة كوفي كينغستون وقال أنه يريد نزال إعادة في الجحيم في القفص.

استضاف ذا ميز في برنامجه فريق “هيل نو” كين وبراين وتحدث عن علاقة هذين المصارعين وقال أن دانييل براين الحلقة الأضعف وزرع الفتنة بينهما لتبدأ سلسلة جديدة من الخلافات بين كين وبراين في الحلبة.

دخل العملاق بيغ شو إلى الحلبة وتحدث عن خسارته لمصلحة دانييل براين سابقا خلال 45 ثانية فقط، وأكد أنه سيهزم شيمس في عرض الجحيم في القفص 2012. ظهر حامل الحقيبة الزرقاء دولف زيغلر وأكد مجددا أنه سيستبد حقيبته في نفس العرض القادم.

تدخل مدير عام سماك داون بوكر تي لإنهاء الخلاف وأعلن أنه سيضع دولف زيغلر وبيغ شو في فريق ضد فريق كين وبراين. كما أن ذا ميز سيواجه راندي أورتن.

النزال الأول

ظهر المصارع المكسيكي ألبرتو دلريو أثناء النزال وهو يراقب خصمه أورتن من مقصورة كبار الشخصيات.

تحدث بطل الوزن الثقيل شيمس إلى المستشار تيدي لونغ خلف الكواليس وطالب بنزال إعادة ضد وايد باريت. وافق لونغ على ذلك وقرر أن يلعب النزال على طريقة “لومبرجاك” أي بتواحد مصارعين حول الحلبة.

النزال الثاني
فريق ساندو ورودس – يهزم – فريق غابرييل وكيد


النزال الثالث
فريق كين وبراين – يهزم – فريق بيغ شو وزيغلر
انتهى النزال باستسلام زيغلر بحركة اخضاع من براين

النزال الرابع
أنتونيو سيزار – يهزم – تيد ديبياسي

دخل فري 3MB (سلاتر ومهال ودرو ماكنتير) إلى الحلبة وقالو أنهم أفضل فريق في WWE. بدأ دور ماكنتير بالغناء إلى أن قاطعه برودس كلاي.

النزال الخامس
هيث سلاتر – يهزم – برودس كلاي
فاز سلاتر بمساعدة أعضاء فريقه

النزال السادس
ليلى – تهزم – نتاليا

النزال السابع
نزال لومبرجاك
شيمس – يهزم – وايد باريت

تعارك المصارعين حول الحلبة مما دعى فريق كين وبراين ليهاجموا جميع المصارعين حول الحلبة. لينهي شيمس النزال بركلة بروج قوية. 

حاول دولف زيغلر استبدال حقيبته بنزال على لقب البطولة إلّا أن بيغ شو كان له بالمرصاد وقال أن هذا ما سيحصل في الجحيم في القفص إذا حاول زيغلر استبدال حقيبته مرة أخرى.


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: