تسريبات| تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 17/03/2012 – SmackDown

تسريبات| تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 17/03/2012 – SmackDown

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 مارس، 2012



بدأ العرض بعودة النجم كريستين وتقديمه لبرنامجع PEEP SHOW واستضافته لتيدي لونغ وجون لورينايتس الذي حضر برفقة مستشاره ديفد أوتنغا. طلب كريستين من المديرين إقناعه بالإنضمام إلى فريقه، نجح لورينايتس بعد أن وعده بنزال على اللقب في حال فوز فريقه على فريق تيدي لونغ في الرسلمينا28.

قرر تيدي لونغ أن يقحم كريستين في نزال أثناء العرض إلى أن لورينايتس رفض ذلك، مما دفع تيدي لونغ للكشف عن العضو الجديد في فريقه وهو كوفي كينغستون وأقحمه في نزال مع ديفد أوتنغا.

النزال الأول
كوفي كينغستون – يهزم – ديفد أوتنغا

ظهر دانييل براين خلف الكواليس معنفا اي جي لي على لباسها الذي تبدو فيه كعارضة أزياء وطلب أن تهتم بلباسها بشكل أفضل.

النزال الثاني
اي جي لي – تهزم – بري بيللا

عرض كودي رودي لقطات من نزالات بيغ شو في عروض الرسلمينيا السابقة واهتم كما العادة باللقطات المضحكة ثم استعد لنزاله بعد ذلك.

النزال الثالث
كودي رودس – يهزم – العملاق كالي

دخل راندي أورتن إلى الحلبة وطلب من المصارع كين الحضورثم عرض فيديو لهما من العام الماضي وهم يتصافحان بعد انتهاء أحد النزالات. علّق كين على الفيديو وقال أن هذه التصرفات هي التي جعلته ضعيفا وأن كل هذا سينتهي في الرسلمينيا. دعى أورتن كين للدخول إلى الحلبة ورفض الأخير طلبه. ثم تم الإعلان رسميا عن نزالهما في الرسلمينيا.

النزال الرابع
بيغ شو – يهزم – درو ماكنتير

النزال الخامس
مارك هنري – يهزم – يوشي تاتسو

دخل كريس جيريكو إلى الحلبة وأخذ يتحدث عن والد سي ام بانك الذي دعاه بالسكّير وكرر كلامه في عرض الرو. كما حاول أن يقنع الجمهور بأن تردد هتاف “سي ام السكيّير” CM Drunk لكن دون جدوى.

النزال السادس
كريس جيريكو – يهزم – شيمس
تمكن جيريكو من الفوز بسبب تدخل دانييل براين.