تسريبات | تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 09/03/2012

تسريبات | تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 09/03/2012

الكاتب رامي علي بتاريخ 7 مارس، 2012



افتتح العرض بتذكيرالجماهير بالفوز الكبير الذي حققه سانتينو ماريللا على جاك سواغر وحصوله على لقب الولايات المتحدة في عرض الرو الماضي. دخل ديفد أوتنغا وجون لورينايتس إلى الحلبة وأعلن الأخير نزال إعادة على بطولة الولايات المتحدة داخل القفص.

النزال الأول
بطولة الولايات المتحدة داخل القفص الحديدي
سانتينو ماريللا – يهزم – جاك سواغر
استطاع ماريللا الخروج من القفص رغم محاولات التدخل الكثيرة ضده.

ظهر تيدي لونغ خلف الكواليس يتوسل لجون لورينايتس أن يلغي نزال صديقته أكسانا ضد الوحش الأحمر كين ولكن دون جدوى. ثم تم تنظيم نزال بين المديرين في يقام وقت لاحق والفائز يقرر إقامة النزال من عدمه.

دخل درو ماكنتير إلى الحلبة طالبا من لورينايتس استعادة وظيفته في سماك داون. تفاعل المدير المؤقت لسماك داون مع هذا الطلب وقرر أن يخوض ماكنتير نزالا ضد خصم مجهول تبين أنه العملاق كالي إلّا أن ديفد أوتنغا ظهر وأعلن عن خصم آخرمجهول هو القزم هورن سواغل.

النزال الثاني
درو ماكنتير – يهزم – هورن سواغل

النزال الثالث
مارك هنري – يهزم – ازيكيل جاكسون

النزال الرابع
تيدي لونغ – يهزم – جون لورينايتس

دخل المصارع كين في بداية النزال عندما طلب لورينايتس من لونغ أن يستلقي على الأرض من أجل تثيبته. إلّا أن “الأفعى” راندي أورتن هاجم كين بشكل مفاجئ بضربته القاضية RKO.

النزال الخامس
(نزال عادي)
فريق ار تروث وكينغستون – يهزم – بريمو وايبيكو

جمع المذيع مايكل كول النجم شيمس وغريمه بطل العالم دانييل براين من أجل حوار خاص في الحلبة. ظهر كودي رودس لعرض عثرات جديدة لبيغ شو الذي لم يتنظر كثير ليسجل دخوله لملاحقة رودس. كما دخل كل من راندي أورتن وذا ميز بتم تنظيم نزال سداسي.

النزال السادس
فريق راندي أورتن وشيمس وبيغ شو – يهزم – فريق كودي رودس وداني براين وذا ميز

ظهر المصارع كين بعد انتهاء النزال وتصارع مع راندي أورتن بين الجماهير ثم عاد كلاهما إلى الحلبة ثم أنهى “الأفعى” العراك بالضربة القاضية RKO مجددا.

ملاحظة: قد ترد بعض الأخطاء في التقرير كون هذه المعلومات عبارة عن تسريبات وسيتم تعديلها إن وجدت فور توفر الفيديو.