تسريبات| تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 17/02/2012

تسريبات| تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 17/02/2012

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 فبراير، 2012


بدأ العرض بحوار بين مدير سماك داون تيدي لونغ وبطل الوزن الثقيل دانييل براين خلف الكواليس حول إصابة راندي أورتن وعدم مقدرته على المنافسة في عرض غرفة الإقصاء 2012 وأن مصارعا سيحل مكانه. وقد أحاط تيدي لونغ مكتبه خلف الكواليس بالحرّاس.

النزال الأول
فريق بيغ شو والعملاق كالي – يهزم – فريق كودي رودس ووايد باريت


ظهر مارك هنري خلف الكواليس متجها إلى مكتب تيدي لونغ وطلب إقحامه في عرض حجرة الإقصاء بديلا لراندي أورتن. دخل العملاق بيغ شو إلى مكتب لونغ وطلب نزالا ضد دانييل براين في نهاية العرض وهو ما تم رفضه. غادر بيغ شو بعد خرّب مكتب لونغ ليأمر الأخير من الحرّاس طرده خارج الصالة إذا ما صادفوه في أي مكان.

النزال الثاني
هونيكو – يهزم – تيد ديبياسي

النزال الثالث
فريق ايبيكو وبريمو – يهوم – فريث اليوزوز


ظهر دانييل براين أثناء عرض فيديو للإصابة التي تسبب بها لراندي أورتن وقال أنه سيفوز بنزال غرفة الإقصاء وسيبقى بطلا للعالم في الوزن الثقيل وطلب من مذيعة العرض ليليان جارسيا إعلان ذلك إلّا أن تيدي لونغ تدخل في الوقت المناسب وأعلن أنه سيواجه شيمس.

النزال الرابع
دانييل براين – يهزم – شيمس
انتهى النزال بعد أن قام شيمس بدقع الحكم بسبب غضبه الشديد من براين الذي بصق بوجهه.


ذهب كودي رودس إلى تيدي لونغ وطلب كل منهما معرفة من سيشارك بديلا لأورتن في نزال غرفة الإقصاء فأعلن لونغ أنه قرر نزالا ملكيا بين عدد من المصارعين والفائز سيكون البديل.

النزال الخامس
جندر ماهال – يهزم – ازيكيل جاكسون

النزال السادس
فريق تامينا واليشا فوكس – يهزم -فريق – نتاليا وبيث فينكس

النزال السابع
النزال الملكي لتحديد بديل أورتن
سانتينو ماريلا نجح بالبقاء أخر مصارع بالحلبة والفوز بالنزال

ملاحظة مهمة: عرض سماك داون يتم تسجيله فجر الأربعاء وبثه يوم الجمعة وهوليس مثل عرض الرو الذي يتم تقديمه مباشرة على الهواء. وننتظر آرائكم هل تفضلون عرض تقرير النتائج المسربة يوم الأربعاء أم يوم الجمعة بالتزامن مع فيديو العرض.