تسريبات: رومان رينز فى مواجهة اندرتيكر بالراسلمينيا 33

تسريبات: رومان رينز فى مواجهة اندرتيكر بالراسلمينيا 33

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 29 ديسمبر، 2016


رومان رينز

مع اقتراب مهرجان الاحلام والعرض الترفيهي الاشهر على مستوى العالم راسلمينيا 33، مازالت غرفة الاجتماعات التى يترأسها فينس ماكمان تضج بالاقتراحات والافكار فى سباق مع الزمن لبناء السيناريوهات الخاصة بتلك النزالات منذ الآن، وحتى الآن وعلى حسب ما أكدت العديد من المصادر ان الاستقرار على ثلاثة نزالات فقط، وهى بروك ليسنر ضد غولدبيرغ، سيث رولينز ضد تربل اتش وبيغ شو ضد شاكيل اونيل.

النزال الرابع وهو بين اندرتيكر وجون سينا هو ما يشغل بال فينس ماكمان، والذي ذكرت بعض المصادر انه لا يحبذ تواجد جون سينا فى ذلك النزال، خصوصا ان كان هو النزال الأخير لاندرتيكر على الاطلاق، لأنه لا يرى فى جون سينا مستقبل الشركة بعد الآن، وهو يريد لشخص آخر ان ينال هذا الشرف ويرى رومان رينز الانسب على الاطلاق.

واصلت المصادر وقالت ان اندرتيكر من المرجح ان ينافس على حزام البطولة سوأ كانت مع جون سينا بعد هزيمته لاي جي ستايلز فى الرويال رامبل او ضد رومان رينز بعد فوزه المرجح على كيفين أوينز فى ذات العرض، وهو ما يعنى ان يظهر اندرتيكر فى الرويال رامبل، ولكنه أمر مستبعد. وقد يكون الحزام مقابل الاعتزال. ومع ذلك يرى البعض سيناريو رومان رينز ضد اندرتيكر غير مناسب ان كان نزال الظاهرة الاخير لأن اعتزاله بسبب رومان رينز سيحطم صورة النجم الشاب أكثر مما هي متضررة حاليا.