تشارلوت تتعرّض للانتقادات من الجماهير بسبب أي جي ستايلز

تشارلوت تتعرّض للانتقادات من الجماهير بسبب أي جي ستايلز

الكاتب Mohamed Elshennawy بتاريخ 14 مايو، 2017


رُبما لاحظنا في الآونة الأخيرة صداقة تجمع بين الإستثنائي أي جي ستايلز ونجمتين سماكداون نتاليا وتشارلوت، حيث اعتاد كلاً منهما بالتقاط الصور التذكارية دوماً مع النجم خلف كواليس عرض سماكداون أو اثناء التنقلات الدائمة الخاصة بالعروض.

ولكن من الواضح أن علاقة الصداقة تزداد بين نجمتين العرض الأزرق وستايلز، حيث بدأت تنتشر الصور بشكل ملحوظ، ومع كثرتها بدأت علامات الاستفهام تحوم حول علاقة تشارلوت وستايلز، وذلك مع تكرار الصور واللقاءات الخارجية مع المعجبين، بالإضافة لتشاركهم الصور مع بعضهم لبعض على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان آخرها ليلة أمس فقد مازج ستايلز صديقته بصورة قام بالتقاطها لها وهي نائمة على متن الطائرة وعلق عليها “تشارلوت ونومها الجميل”، لتُرد الأخيرة بصورة له وعلقت عليها “الإستثنائي نائم”، لتأتي من بعدها الانتقادات حادة من قبل الجماهير على تويتر وانستغرام، بأن ستايلز متزوج ولديه أربعة أولاد مطالبين منها أن تتركه وحيداً لأن الوضع بالنسبة لها بات واضحاً ولم يقتصر على صداقة فقط -كما وصفتها الجماهير-، بينما جاء الجانب الآخر معرباً عن خوفه لظهور فضائح تجمعهما الفترة القادمة.

يذكر أن تشارلوت قامت بنشر بعض الصور معه الفترة الماضية بالإضافة لنشرها مقطع طريف مُنذ يومين على حسابها الخاص بتويتر ابدت اعجابها بشعر ستايلز وجاء تعليقها “لا تُقص شعرك ياصديقي، فهو إستثنائي”، هذا وقد قامت بنشر صورة بعد ذلك تمازح فيه شعر ستايلز. إليكم الصور:-