تعرف على أهم ما جاء في مقابلة مايكل كول مع تريبل اتش (التقرير التفصيلي والفيديو)

تعرف على أهم ما جاء في مقابلة مايكل كول مع تريبل اتش (التقرير التفصيلي والفيديو)

الكاتب رامي علي بتاريخ 16 يناير، 2014




نشرت القناة الرسمية لـ WWE على اليوتيوب الحوار الأسبوعي في إطار السيناريو الخاص بالصحفي والمذيع مايكل كول مع المدير التنفيذي تريبل اتش.

أثناء المقابلة تحدث هنتر عن غيابه وزوجته ستيفاني عن عرض الرو الأخير وعرض “المدرسة القديمة” كذلك، حيث أكدت أنهما كانا مشغولان للغاية بترتيبات مهرجان رويال رامبل الذي يشغل كل تفكيرهما في الفترة الحالية.

كما تحدث أيضا عن ادعاءات النجم المشاكس سي ام بانك بأنه وراء تخلي فريق نيو إيج أوت لاوز عنه في عرض الرو الأخير، حيث أكد أنه لا دخل له بما حدث وأن على النجم أن ينظر لنفسه ويتساءل لماذا يتخلى الجميع عنه، مؤكدا في الوقت ذاته على عدم وجود مشكلة شخصية بينه وبين بانك وأنه معجب به.

وتحدث بعد ذلك عن اعتداء بطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن على والد النجم جون سينا في عرض الرو الأخير، واعتبره تصرف غير مقبول من أورتن وأن التحقيقات في هذا الأمر جارية وسيكون هناك عواقب لتلك الفعلة المشينة.

وعن تكريم الأسطورة ألتيميت واريور بقاعة المشاهير أكد المدير التنفيذي أن هذا هو الأفضل للأعمال، وأن خطابه بحفل قاعة المشاهير سيكون رائعا وقام بالثناء على ما قدمه النجم الأسطوري طوال تاريخه بالحلبات.

وفي النهاية تحدث عن عودة الوحش باتيستا في عرض الرو القادم، مؤكدا أن عودته هي ما ينتظرها العالم كله.

شاهد فيديو للمقابلة :



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: