تعرف على بعض أسباب تسريح الاتحاد للنجوم اليوم

تعرف على بعض أسباب تسريح الاتحاد للنجوم اليوم

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 13 يونيو، 2014


WWE

أثار قرار الاتحاد بتسريح إحدا عشر من نجومه ضجة كبيرة في مختلف الأوساط بعد ساعات من حدوثه، وذلك لما مثله ذلك القرار من مفاجأة مدوية للجماهير والنقاد على حد سواء والشعور العام بتسرع الاتحاد في الاستغناء عن خدمات بعد النجوم الذين يتمتعون بموهبة كبيرة.

وفي هذا الشأن أشارت تقارير من داخل الاتحاد إلى أن الشعور العام بين المسئولين فيما يخص النجم الياباني الطائر يوشي تاتسو إلى أن مستواه المتراجع خلال مشاركاته الأخيرة بعرض المواهب NXT هو ما دفع الاتحاد إلى تسريحه نهائيا.

فيما كان السبب الرئيسي للاستغناء عن خدمات العملاق برودس كلاي هو مشاكله الأخيرة مع فريق الإبداع، والتي عجلت من قرار رحيله النهائي عن الاتحاد دون سبق إنذار وبشكل مفاجئ للجميع حتى النجوم خلف الكواليس.

أما مدير عرض سماك داون السابق وأحد أنجح مدراء العروض في تاريخ الاتحاد تيدي لونج؛ فموقفه يختلف عن بقية من تم تسريحهم، فعقده مع الاتحاد قد انتهى بشكل رسمي وكان يعلم مسبقا بأن الاتحاد لا يرغب في تجديد تعاقده لأسباب صحية، فكانت مغادرته أمرا متوقعا.

وأخيرا النجم الشاب وبطل الفرق الزوجية السابق كيرت هوكينز؛ والذي كان قرار تسريحه بمثابة المفاجأة للعديد من النجوم بالاتحاد، وذلك بسبب تجديده لعقده مع الاتحاد في وقت قريب وامتداد ذلك العقد مع الاتحاد لسنوات قادمة.