تعرّف على بطل القارّات في مواجهة السلالم في الرسلمانيا 31

تعرّف على بطل القارّات في مواجهة السلالم في الرسلمانيا 31

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 30 مارس، 2015


السلالم

لم تخالف بداية المواجهة المرتقبة على بطولة القارّات في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 31 التوقعات على الإطلاق، وبدأت بطريقة مجنونة للغاية من بدخول دين أمبروز ولوك هاربر ودولف زيجلر ودانيال براين وستاردست وباد نيوز باريت وار تروث الذي كان أول من حاول التسلق لاختطاف اللقب.

حاول لوك هاربر استغلال الفرصة والصعود على السلّم لكنه تعرّض لهجوم مبرح من دانيال براين الذي كان له بالمرصاد، ثم بدأت المحاولات المكثفة من قبل المصارعين للصعودة وافتكاك الحزام المعلّق أعلى الحلبة، إلى أن هدأت بعد أن سيطر ستاردست على الحلبة وضرب أغلب خصومه.

استمر كل مصارع بتوجيه أقوى وأعنف ضربة ممكنة لخصمه ونفذوا حركات مجنونة للغاية كانت أبرزها حركة سوبلكس من باد نيوز باريت على ستاردست من أعلى السلّم الحديدي، ثم انطلق زيجلر وبراين للانقضاض على اللقب، لكن أمبروز كان لهم بالمرصاد، وقبل أن ينجح بالصعود إلى أعلى السلّم نجح هاربر برميه خارج الحلبة ليستقر على أحد السلالم الحديدية في ضربة مؤلمة.

كشّر باد نيوز باريت عن أنيابه بعد ذلك المشهد المثير لتزداد الإثارة إثارة بطرحه لعدد من منافسيه إلى أن أطاح به دانيال براين الذي خاض معركة جديدة من أعلى السلّم الحديدي ضد دولف زيجلر وأشعلا المدرجات إلى نجح بافتكاك الحزام وسط صخب وفرحة جماهيرية كبيرة جدا بعد معركة نطح بالرؤوس أسقط بها خصمه وأعلن نفسه بطلا جديدا للقارّات.