تعرّف على بطل WWE الفائز بمواجهة القفص الحديدي في عرض غرفة الإقصاء 2017

تعرّف على بطل WWE الفائز بمواجهة القفص الحديدي في عرض غرفة الإقصاء 2017

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 فبراير، 2017


مواجهة القفص الحديدي في عرض غرفة الإقصاء 2017

انطلقت المواجهة المرتقبة في عرض غرفة الإقصاء 2017 داخل القفص الحديدي الجديد كليا بدخول دين أمبروز وذا ميز وبارون كوربين وبراي وايت إلى الحجر الزجاجية، بينما بدأ النجم “الاستثنائي أي جي ستايلز وخصمه بطل WWE جون سينا المواجهة داخل الحلبة، بعد العداوة الكبيرة بينهما خلال الأسابيع الأخيرة.

استهل جون سينا حملة الدفاع عن لقب السادس عشر بحماس كبير في بداية المواجهة لكن خصمه تمكن من ترويضه بصورة مناسبة من خلال عدد من الضربات الموجعة وسط هتافات صاخبة ومختلطة بينهما من الجماهير، وكاد سينا أن يتكفل بإقصائه بعد حركة تثبيت مفاجئة نجح ستايلز بتجنبها، واستمر تبادل السيطرة والضربات بينهما مع تفوّق بسيط للاستثنائي.

انضم “المجنون” دين أمبروز للمواجهة بعد أن كان أول مغادرين الحجرات الزجاجية، وفرض سيطرة كاملة على المواجهة بعد إطاحته بجون سينا ثم أي جي ستايلز بسلاسل القفص الحديدية بجانب الحلبة، وأدى أمبروز قفزة مذهلة من فوق حجرته على سينا، وأخذت الإثارة ترتفع بصورة ملحوظة بهتافات بعد انضمامه للنزال الذي أصبح أكثر خطورة بتواجد الثلاثة.

دخل بعد ذلك براي وايت إلى الحلبة وبدأ يطيح خصومه واحدا تلو الأخر  إلى أن تمكن أي جي ستايلز من السيطرة عليه، وقدّم الأخير وجون سينا مشهدا قويا بصعودهما لأعلى القفص وتبادلا اللكمات قبل أن يُسقط أي جي خصمه ويشتبك مع دين أمبروز فوق إحدى الحجرات الزجاجية قبل أن ينتقل الصراع إلى زاوية الحلبة ويقدّم كلاهما حركة رائعة مع وايت.

دخل الشاب العنيف بارون كوربين إلى الحلبة وفعل مثل من سبقوه وهاجم الجميع وأطاح بهم بصورة مثيرة واحدا تلو الآخر، لكنّه كاد يخرج من المنافسة عندما حاول سينا إجباره على الاستسلام بحركته المعروفة، لكنّه رد بطريقته الخاصة وبضربة قاضية، وفرض كوربين سيطرة تامة على الحلبة مستفيدا من الإنهاك الذي تعرّض له خصومه.

استعد بارون كوربين بعد ذلك لدخول ذا ميز إلى الحلبة لكنّه فوجئ بحركة تثبيت خاطفة من دين أمبروز تكلّلت بالنجاح، وكان أول من تم إقصاؤه من المواجهة الكبيرة، وعبّر كوربين عن غضبه العارم بهجوم عنيف للغاية على دين أمبروز، كان ذا ميز المستفيد منه عندما دخل إلى الحلبة بسرعة كبيرة وقام بتثبيت أمبروز عقب مغادرة كوربين لها.

انتشى ذا ميز بإقصائه لدين أمبروز وأخذ يسخر من المدير العام لعرض سماكداون دانيال براين من خلال تقليده لحركاته ورفعه ليديه وتنفيذه لركلات قوية على صدر براي وايت جون سينا، ورغم إطاحته بالغامض براي وايت بجانب لكنّه كان صيدا سهلا لسينا الذي نفّذ عليه ضربة تقويم السلوك وطرده خارج المنافسة بعد تثبيته له.

تعاون أي جي ستايلز وبراي وايت بعد ذلك على الإطاحة بجون سينا، إلى أن قام الثاني بمفاجئة الأول بلكمة عنيفة، وكان سينا بعد ذلك قريبا من الإطاحة بستايلز بعد ضربة قاضية لم تكلل محاولة التثبيت عقبها بالنجاح، ورد له ستايلز الصاع من خلال ضربته الخاصة دون أن ينجح بتثبيته، وبعد عودة وايت لأجواء المواجهة أدى جون سينا قفزة قوية من أعلى الحجرة الزجاجية قبل أن يتم إقصاؤه على يدي براي الغامض بضربة “سيستر أبيجال”.

اشتعلت أجواء المواجهة النارية مع بقاء أي جي ستايلز وبراي وايت وحيدين داخل القفص العملاق، ووجه كلاهما ضربات قوية وعنيفة للغاية للاخر، وحاولا إنهاء المواجهة بمحاولات تثبيت متبادلة لم تكلل بالنجاح، وجاء الحسم لمصلحة “الغامض” براي وايت الذي أعلن نفسه بطلا جديد لـ WWE ولأول مرة خلال مسيرته المميزة عقب تجنبه لضربة قاضية من أي جي ستايلز حوّلها لمصلحته وكانت كفيلة بتثبت خصمه الاستثنائي.