تعليق وتعقيب: Ghostx يعلق على نظافة المصارعين وشخصياتهم البسيطة

تعليق وتعقيب: Ghostx يعلق على نظافة المصارعين وشخصياتهم البسيطة

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 9 أكتوبر، 2016


%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%82

تعليق وتعقيب هي فقرة جديدة فى الموقع هدفها التواصل بين زوار الموقع والمحررين، وهي دعوة للمعلقين لتجويد ما يكتبونه حتى يستحق القراءة وتعم الفائدة الجميع، فالتعليقات لا تتجزأ ابدا عن الاخبار، فهى ردود الافعال المصاحبة لذلك الخبر.

التعليق: وما فائده مصارع نظيف وشعره طويل وعيونه زرق ومايعرف يتكلم على المايك او يصارع على الحلبه؟، كلامه غريب جدا وفقط لنفخ راس المصارعين المتواجدين،اغلب مصارعي هذه الجيل ناعمين ويدلعون ومايطبقوا الا سيناريو معين وفوق كل هذه شخصياتهم بسيطه جدا ومافيها اي اثاره، عكس مصارعي الاتيتيود امثال الروك واوستن.

المعلق: avatar92 أكس باك يتحدث عن كواليس المصارعة حاليا

التعقيب: كما ذكرت النظافة لا علاقة بها بجودة المصارع وادائه فى الحلبة، ولكن لا يمكن ابدا ان تصل بهذه الصورة الى قمة اتحاد اي مصارعة او ان تكون وجها له. فأسماء مثل مانكايند، بوغي مان، فامبيرو، فيسكارا وغيرهم، لم يكونوا يهتمون ابدا بما يرتدونه او مظهرهم، ومع ذلك حظوا بالعديد من الدفعات ونافسوا على اهم الالقاب لكنهم لم يصلوا ابدا الى ابعد من ذلك.

الجزء الثاني من تعليقكم هو الأهم، فقد وضعت يدك على مشكلة المصارعة الحرة هذه الايام، الالتزام بالسيناريو والشخصيات غير المبتكرة. لا احد يفكر خارج الشخصية الموضوعة له، ويمكنك ان تتنبأ بما سيفعله امثال رومان رينز ودين أمبروز فى اي نزال او برومو خاص بهم، وحتى قنبلة سي ام بانك التى هزت الجميع أعترف بأنها كانت سيناريو. لماذا يخشى المصارعون من مخالفة الأوامر او الخروج عن السيناريو. لماذا لا يتعلمون من الاساطير السابقة.

كريس جيريكو اخذ قائمة بها الف وضعية اخضاع وظل يقرأها امام الجميع دون الاكتراث بأي شخص، وهاهو الآن مازال يصارع ولم يحدث له شئ. ريك فلاير هدد بأن يخلع كامل ملابسه فى الحلبة ان توقفت الكاميرا عن تصويره او قطعوا فقرته من اجل اعلان. وهاهو الآن من اكبر اساطير المصارعة الحرة، وغيرها من الأمثلة التي تؤكد بأن الخروج من النص من اجل مصلحة السيناريو هو افضل ما يمكن ان يفعله المصارع، وسيكون مختلفا بذلك وغير قابل للتبديل كما هو الحال عليه الآن. بل حتى ان فينس ماكمان دعاهم بصورة غير مباشرة لفعل ذلك اثناء حواره مع ستيف اوستن حين ذكر أن لا احد من مصارعي الجيل الحالي يفكر بصورة مختلفة.

 

تعقيب: محمد بهاء الدين