تعليق وتعقيب: Mahdi lesnar ينسب فشل عرض الرو للنجم رومان رينز

تعليق وتعقيب: Mahdi lesnar ينسب فشل عرض الرو للنجم رومان رينز

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 14 أكتوبر، 2016


%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%82

تعليق وتعقيب هي فقرة جديدة فى الموقع هدفها التواصل بين زوار الموقع والمحررين، وهي دعوة للمعلقين لتجويد ما يكتبونه حتى يستحق القراءة وتعم الفائدة الجميع، فالتعليقات لا تتجزأ ابدا عن الاخبار، فهى ردود الافعال المصاحبة لذلك الخبر.

التعليق: تحليل جميل لكن لا أتفق معك في أغلب النقاط ..

الرو دمره رومان رينز .. مصارع متكامل مثل روسيف أصبح مجرد جسر عبور لصالح رومان

تجريد اللقب من الملكة شارولت و إعطائه للقبيحة .. تفاهة النيو داي و التخبط الحاصل لشايميس و سيزاورو و الكثير …

المعلق: avatar92Mahdi lesnar – ردا على مقال نظرة على الاسبوع

التعقيب: حاولت ان اتحاشى دائما الرد على اي تعليق به هجوم على النجم رومان رينز، وذلك لأننى اصبحت اهاجم من قبل الجميع لدفاعي عن رومان رينز واعجابي به، ولكننى ادركت باننى لن اجد اي تعليق لاعقب عليه ان اتبعت هذه القاعدة، فلا احد فى قسم التعليقات لا يهاجم رومان رينز، وبسبب منطقى او بدونه، وأكبر دليل على ذلك ما كتبه المعلق مهدي ليسنر، والذي اعتبره مع بعض المعلقين الآخرين ممن يستحقون متابعة تعليقاتهم.

الهجوم على رومان رينز او وصفه بالفاشل هو وجهة نظر شخصية لا يمكن لأحد ان ينتقدها او يقللها، ولكن ان تنسب فشل عرض الرو الى تواجد رومان رينز فيه فهو أكبر خطأ يمكن الوقوع فيه، خصوصا وان عرض الرو ليس فاشل هذه الايام بل هو المتفوق على عرض سماك داون فى المشاهدات حتى وان لم يعجب ذلك الأمر محبي العرض الازرق او حاولوا جاهدين ان يؤكدوا افضليته على الرو. والدليل على ذلك هو ارقام المشاهدات.

في الماضي كان من الطبيعي ان يتفوق عرض الرو على سماك داون، وذلك لأن الأول مباشر والثاني مسجل، وكذلك لأن النجوم الكبار يظهرون فى الرو اكثر من سماك داون وجميع البطولات الكبيرة تقام به، الآن اتحدى اي معلق ان يذكر لي سبب واحد منطقي لتفوق عرض الرو فى المشاهدات سوى ان سيناريوهاته افضل بكثير من سماك داون.

وبالنسبة لرومان رينز فهو الآن بعيد عن المنافسة على حزام البطولة، وفى في سيناريو يعتبر ثانوي كونه ينافس على حزام الولايات المتحدة وهو ثالث حزام من حيث الاهمية، ومع ذلك يأتي معلق متعصب ليذكر بأن رومان رينز هو سبب فشل الرو، بعد ان كان رومان رينز هو سبب فشل المصارعة فى الوقت الحالي. اتركوا رومان رينز لحاله واذهبوا للتتابعوا عرض سماك داون لأنه لا يتواجد هناك، فأن فعل كل شخص يكره رومان رينز ذلك سترتفع مشاهدات عرض سماك داون عشرة اضعاف عرض الرو.

تعقيب: محمد بهاء الدين محمد