تفاصيل المؤتمر الخاص والمهم الذي عقده تربل اتش

تفاصيل المؤتمر الخاص والمهم الذي عقده تربل اتش

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 11 سبتمبر، 2014


عقد المدير التنفيذي لـWWE والمسؤول الأول عن المواهب الشابة في الاتحاد تربل اتش مؤتمرا خاصا حول توجهات الإدارة العامة وتوجهاته الخاصة حول عرض NXT في المرحلة المقبلة، وفيما يلي أبرز النقاط التي قالها تربل اتش أثناء حديثه:

– يرفض تربل اتش وصف عرض NXT بأنه “تطوير للمواهب” بعد الآن، لأنه عرض مستقبل بكيانه ويقدم مصارعيه متسوى مرتفع ذا جودة عالية.

– يخطط تربل اتش لأن يقدّم المصارعين كيفن ستين وبرينس ديفيت للجماهير بشكل يليق بهما، كي يساعدهما على أن يصبحا نجمين كبيرين في WWE، وفيما يتعلق بأسمائهم الحالية في الحلبة استبعد تربل اتش أن يكون هناك تغير جذري عليها كل لا يمسح تاريخهم الطويل في الحلبات.

– كشف تربل اتش أن الهدف النهائي لعرض NXT أن يصبح شيئا مشابها لإتحاد WCW الكبير السابق، وليس كما يتوقع البعض أن يكون مثل ECW.

– قال تربل اتش أن صهره ورئيسه فينس مكمان هو صاحب الفكرة الرائعة والرائدة لإنشاء مركز تدريب المواهب الكبير الذي افتتح قبل عدة شهور.

– أكد تربل اتش أنه كان سعيدا للغاية بعد الإداء الرفيع المستوى الذي قدّمه سامي زين وأدريان نيفيل وتايلر بريز في عرض الرو الاخير، وأثنى على تطور سامي زين كثيرا في الفترة الأخيرة بشكل ملفت.

– قدّم تربل اتش شكرا خاصة لأسطورة المصارعة العنيفة ميك فولي على مساعدته له في بداية مسيرته كمصارع، وقال أن نزالاته ضد فولي كان لها أثر كبير في مسيرته المهنية.

– قدّم تربل اتش في نهاية المؤتمر الخاص عزاءه لعائلة المصارع الراحل شين أوهير الذي توفي منتحرا أول أمس في منزل والده.

– سيجتمع تربل اتش بجماهيره على موقع تويتر للاجابة على أسئلتهم المتعلقة بعرض الشباب المثير تيك أوفر 2 الذي سيقام الليلة القادمة، وسيستخدم تربل اتش العلامة الرمزية #NXTTakeOver.