تفاصيل مثيرة وحظ سيء لجاستن جابرييل في ساعاته الاخيرة مع WWE

تفاصيل مثيرة وحظ سيء لجاستن جابرييل في ساعاته الاخيرة مع WWE

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 5 فبراير، 2015


جاستن جابرييل

تناولت مصادر مقربة من WWE في إطار تغطيتها لمغادرة المصارع الجنوب الافريقي الشاب جاستن جابرييل للاتحاد الساعات الاخيرة من تواجده مع الاتحاد قبل مغادرته، التي جاءت بسبب شعوره بالاحباط بسبب عدم حصوله على فرصة جيدة للظهور في عروض WWE الرئيسية.

وقالت المصادر إن جابرييل حضر إلى الصالة التي احتضنت عرض الرو الاخير قبل رويال رامبل كما يفعل المصارعين بالعادة، وقام بمقابلة عدد من المسؤولين عن أحداث العرض وسألهم إن كان لديه دور في العرض أم لا، لكنه لم يحصل على معلومات مفيدة منهم بسبب عدم تواجد المسؤولين الرئيسيين، فقرر التنزه في المدينة لفترة من الزمن.

وعند عودة جاستن إلى الصالة قابل المسؤولين بعد حضورهم وسألهم إن كان قد تم حجزه لمواجهة ما في العرض، لكن الإجابة كانت سلبية جدا بالنسبة له عندما وجد نفسه بعيدا عن أحداث العرض، وما كان منه إلّا أن حسم أمره وقرّر الرحيل عن الصالة والاتحاد وإنهاء مسيرته معهم.

توجه جاستن جابرييل بعد ذلك إلى المطار بشكل مباشر وغادر المدينة عائدا لبيته عن طريق رحلة طيران متقطعة المراحل، وكان موعد جابرييل مع الحظ السيء عندما وصل لمدينة أخرى من أجل استكمال رحلة الطيران الخاصة به، حيث تلقى اتصالا من المسؤول الأول عن تنظيم شؤون المصارعين يسأله عن سبب تأخره.

وأن لديه دور في عرض الرو يجب أن يطلع عليه، فأخبره حينها جاستن بما حدث وأنه قرّر الرحيل بسبب ما ذكرناه سابقا، ولم يكن قد قابل ذلك المسؤول قبل مغادرته، مما أفقده فرصة الاستمرار مع الاتحاد الذي غضب مسؤولوه بسبب تصرّف جابرييل الذي اعتبروه تصرفا غير مسؤول ومحترف.