تقرير أحدات ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 04/07/2012

تقرير أحدات ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 04/07/2012

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 يوليو، 2012


ظهر نجوم WWE خلف الكواليس محتفلين بمناسبة يوم الإستقلال الأمريكي وظهر تيدي لونغ وهو يسخر من ايف توريس وألبسها لباس خادمات المنازل. ثم بدأ العرض الفعلي بدخول البرتو دلريو الذي أخذ يمتدح نفسه أمام الجماهير. وبدأ يشرح عن نجاحه في المكسيك ونجاحه في امريكا التي دخلها بصورة قانونية.

كما أكد دلريو أنه سيهزم شيمس في عرض موني ان ذا بانك ويعيده إلى موطنه وأنه يتمنى أن يعود كل شخص من الجماهير إلى المكان الذي ينتمي إليه ثم نزل من الحلبة وأخذ يسأل بعض الجماهير عن أوراقهم الثبوتية إلى أن ظهر شيمس وتعارك كلاهما إلى تمكن دلريو من ضرب شيمس وإسالة الدماء من خصمه بمساعدة ريكاردو عندما أغلق غطاء سيارته الفارهه على رأسه.

النزال الأول
فريق العملاق كالي وليلي – يهزم – فريق انتونيو سيزارو واكسانا


ظهر كودي رودس وقال لتيدي لونغ أنه قد حصل على نزال تأهل لنزال حقيبة النقود في عرض موني ان ذا بانك. رد تيدي أنه يملك حق اختيار خصمه وقرر أنه سيواجه بطل القارّات كريستين.

النزال الثاني
كودي رودس – يهزم – كريستين
(تأهل كودي لنزال حقيبة النقود في موني ان ذا بانك)

النزال الثالث
دولف زيغلر – يهزم – اليكس رايلي
(تأهل زيغلر لنزال حقيبة النقود في موني ان ذا بانك)


استضاف المذيع مايكل كول المصارعة اي جي في الحلبة لتفسير أفعالها الغريبة في عرض الرو يوم أمس. ثم بدأ كول بمهاجمتها كلاميا وقال أن مجلس الإدارة قد ارتكب أكبر خطأ بتعينها حكما خاصا لنزال براين وبانك. وقال أنه يراها فتاة مضللة ومراهقة ثم بدأ يتغزل بنفسه ويسألها إن فكرت بملاحقة رجل مثله.

قاطع دانييل براين حديث كول وقال أنه مثل باقي الصحافيين يغيرون القصة عندما لا تعجبهم. وأكد براين أن الأمر برمته لا يعني كول بتاتا وأن الموضوع بينه وبين الحكم الخاص اي جي وعاد لمحاولة تحسين العلاقات معها.

سي ام بانك بدوره دخل إلى الحلبة وطرد مايكل كول وقال أن الأمر لا يعنيه. ثم بدأ بالحديث لـ اي جي وأكد أنه لن يتملقها كونها الحكم الخاص لنزاله وأنه يهتم لأمرها وقال أن ليست بالوضع المثالي وأنها تحتاج المساعدة. وقال بانك أنه لن يفعل مثل براين ويتملقها من أجل مصلحته.

رد دانييل براين على كلام بانك وقال أنه كاذب ويريدها أن تقف إلى جانبه في ذلك النزال وهمّ كلا النجمين للعراك. فصلت اي جي بينهما وقامت بتقبيل براين بينما غادر بانك الحلبة. لحقت اي جي ببانك وقامت بتقبيله كذلك مما زاد من حيرة النجمين والجماهير.

دخل سانتينو إلى الحلبة ورحب بالمصارعين المخضرمين السيرجنت سلاتر وجيم “هاكسو” دوغان اللذان سيخوضان النزال التالي إلى جانبه بمناسبة يوم الإستقلال في الولايات المتحدة

النزال الرابع
فريق سانتينو وسلاتر ودوغان – يهزم – كاماتشو وهونيكو وماكنتير


ظهر بعض نجوم المصارعة وهم يكملون احتفالهم خلف الكواليس إلّا أن داميان ساندو حاول أن يفلسف الأمور كعادته مما دفع زاك رايدر لضربه وحاول أن يرميه بإناء العصير إلّا أن هروبه جعل ايف توريس تتلقاه الضربة بدلا منه وأصبحت أضحوكة للجميع.

النزال الخامس
رايباك – يهزم – كيرت هواكينز


أعلن المعلق أن شيمس لن يشارك في النزال الملكي الذي سيقام في نهاية العرض بسبب الإصابة التي قد تعرض لها من هجوم البرتو دلريو عليه في بداية العرض.

دخل تيدي لونغ إلى الحلبة ورحب بجميع الجماهير وقال أنه لا يعلم إن كان سيصبح المدير العام والدائم أم لا. وقال أنه قد حان الوقت لمعرفة مدير عرض سماك داون للأسبوع القادم. وأعلن انطلاق النزال الملكي لتحديد الفائز والمدير القادم.

النزال السادس
النزال الملكي لتحديد مدير سماك داون القادم
الفائز وآخر من بقي في الحلبة
زاك رايدر