تقرير أحداث ونتائج اكستريم رولز 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج اكستريم رولز 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 يوليو، 2020


نتائج عرض اكستريم رولز 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض اكستريم رولز 2020 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرعب اكستريم رولز 2020 بمشهد ترويجي مميز للمواجهات الكبيرة التي سيتم تقديمها في هذا العرض الشهري الذي حمل اسمر عرض الرعب، ثم انطلقت المواجهات بشكل مباشر بعد التذكير بالعداوة على لقب زوجي سماكداون وما دار بين الطرفين خلال الأسابيع القليلة الماضية:

النزال الأول طاولات: بطولة زوجي سماكداون
فريق سيزارو وشينسكي نكامورا -يهزم- فريق بيج إي وكوفي كينجستون

تمكن سيزارو وشينسكي نكامورا من انتزاع لقب زوجي سماكداون بعد مواجهة قوية للغاية أمام فريق نيوداي، وجاء الحسم من خلال سيزارو الذي حطّم جسد كوفي كينجستون فوق طاولتين خشبيتين بحانب الحلبة.

النزال الثاني: بطولة سيدات سماكداون
بايلي -تهزم- نكي كروس

تمكنت بايلي من الحفاظ على لقبها بطريقة ملتوية وبمساعدة من ساشا بانكس التي قدمت لها خاتمها الكبير قبل أن تشتت انتباه الحكم، مما أتاح لبايلي فرصة توجيه ضربة عنيفة لنكي كروس قبل أن تعمل على تنفيذها.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
أم في بي -يهزم- أبولو كروز*

دخل أم في بي إلى الحلبة برفقة النجم الكبير بوبي لاشلي وتحدث عن عدم قدرة خصمه أبولو كروز على المشاركة في هذا العرض، وأعلن نفسه كبطل جديد للولايات المتحدة، وغادر الحلبة وبجعبته الحزام الجديد.

النزال الرابع: العين بالعين بلا قوانين
سيث رولينز -يهزم- ري مستريو

لم يتمالك سيث رولينز نفسه بعد أن اقتلع عين ري مستريو وأخذ يتقيئ بجانب الحلبة، وحصل على هتافات استهجان كثيرة من الجمهور خلف الحاجز. وأثارت هزيمة مستريو سخرية بايلي التي تهكمت عليه خلف الكواليس.

النزال الخامس: بطولة سيدات الرو
ساشا بانكس -تهزم- آســكـا

انتهت المواجهة بطريقة مثيرة للجدل تماماً، حيث استغلت بايلي إصابة الحكم بالسائل الأخضر في عينيه بدلا من ساشا بانكس عندما حاول آسكا نفثه في عينيها، وقامت بارتداء قميص الحكم بعد أن هاجمت آسكا بالحزام بشكل عنيف، وقامت بالعد لمصلحة شريكتها ومنحتها الفوز.

دخل درو ماكنتير إلى الحلبة وتبعه خصمه دولف زيجلر الذي أعلن عن طريقة لعب المواجهة بعد حصوله على حق اختيارها، وقال إن ماكنتير ارتكب غلطة كبيرة، وقال إنها ستكون بلا قوانين من طرفه فقط، وأنه يستطيع استخدام كل شيء يرغب به، على عكس خصمه الذي سيخسر النزال وسيلعب بقوانين عادية، وسيخسر اللقب في حال خسارته بعدم الأهلية.

النزال السادس: بطولة WWE
درو ماكنتير -يهزم- دولف زيجلر

تم الترويج للمواجهة الأخيرة والرئيسية في هذا العرض من خلال مشاهد للعداوة الكبيرة بين النجمين برون سترومان وبراي وايت في عروض سماكداون الماضية، بالإضافة لمشاهد أخرى من التاريخ المشترك بينهما منذ سنوات.

النزال السابع: مواجهة المستنقع
برون سترومان -ضد- براي وايت

تم تقديم المواجهة بطريقة سينمائية مثلما فعلت WWE مع مواجهة أي جي ستايلز وأندرتيكر في الرسلمينيا 36، وكان الظلام هو علامة البارزة لتلك المواجهة مع وجود عدد من المصابيح الصغيرة في المكان، ونجح براي وايت بالتلاعب بعقل برون سترومان وسيطر عليه إلى أن أفقده الوعي بعد معركة قصيرة بينهما.

ووجد سترومان نفسه مقيدا بالسلاسل إلى كرسي في ذلك المكان الغريب، وعرض عليه وايت أن يعود إلى جانبه ويصبح قوة كبيرة من جديد، لكنّه رفض ذلك تماما، واستخدم وايت أفعى عملاقة لإرهابه حملتها شخصية غامضة، ثم ظهر سترومان يقاتل شخصاً ونجح بحرقه بشكل مفاجئ، وعاد وايت للتلاعب بعقله من خلال إظهار شخصية النجمة أليكسا بليس تدعوه للعودة إلى المنزل.

ظهر براي وايت فجأة وبدأ بالعراك مع سترومان الذي نجح بدفع بقوة داخل القارب الذي غادر مكانه واتجه نجو الظلام في المستنقع قبل أن يعودة فارغا مرة أخرى، ويظهر براي من مكان آخر ويهاجمه، واستمر العراك وأخذ كل واحد منهما يخاول إغراق الآخر، إلى أن اختفيا لبعض الوقت وظهر ذا فيند من الأسفل، وانتهت المواجهة على صوت سترومان قائلا “دعني أدخل”.

انتهت نتائج عرض اكستريم رولز 2020 والأحداث بالكامل.