تقرير أحداث ونتائج تي أل سي 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج تي أل سي 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 ديسمبر، 2020


نتائج عرض تي أل سي 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج تي أل سي 2020 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض تي أل سي 2020 الشيق والمثير، بمقاطع ترويجية لأبرز المواجهات التي سنشاهدها في هذا العرض الكبير والأخير في العام الحالي، ومن ثم شاهد الجمهور جولة ألعاب نارية مميزة عند مدخل الصالة قبل أن تضيء الجماهير على الشاشات الكثير المتوزعة حول الحلبة، ومن ثم انطلقت المواجهات بدخول النجم أي جي ستايلز إلى الصالة برفقة مساعده أوموس، وتبعه خصمه البطل درو ماكنتير بعد مشهد فيديو ترويجي للمواجهة المرتقبة.

النزال الأول على لقب WWE: طاولات وسلالم وكراسي
درو ماكنتير -يهزم- أي جي ستايلز وذا مــيـز

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة مستغلاً الإنهاك الذي تعرّض له كلا النجمين، وأعلن عن قراره بأن يصرف الحقيبة بعد أن وجه ضربة قوية وموجعة أسفل الحزام لدرو ماكنتير الذي كان على وشك انتزاع الحزام وهو أعلى السلم، وكاد ميز أن ينجح في مسعاه بعد أن أعلن الحكم عن تحويل المواجهة لثلاثية الأطراق، لكنّ مساعد أي جي ستايلز أوموس منعه من ذلك، وحاول هو وشريكه الإطاحة به لكنّهما فشلا، واستمرت المواجهة بشكل قوي وعنيف بين الثلاثة إلى أن تمكن ماكنتير من انتزاع الحزام المعلّق والمحافظة عليه.

قابلت المذيعة كايلا براكستون مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس للحديث معه عن استعداد موكله بطل WWE العالمي للدفاع عن لقبه وما سيفعله من أجل ذلك، وتحدث هيمان عن صفات رومان رينز وهدد قائلا بأن شخصا سيتعرّض للأذى بشكل كبير هذه الليلة، وأن ذلك الشخص سيكون خصمه كيفن أوينز.

النزال الثاني: بطولة سيدات سماكداون
ساشا بانكس -تهزم- كارميلا

تمكنت ساشا بانكس من الحفاظ على لقبها بعد مواجهة قوية أمام كارميلا التي سيطرت على لحظات كثيرة من المواجهة، وتعمدت بانكس اغاظة منافستها ورفعت حزامها عالياً وهي تبتسم وخصوصا أن فوزها جاء باستسلام كارميلا. تم الترويج بعد ذلك للمواجهة القادمة بمشاهد سابقة ومقابلات مع نجوم فريقي نيوداي وهيرت بزنس.

النزال الثالث: بطولة زوجي الرو
فريق شيلتون بينجامين وسيدرك ألكساندر -يهزم- فريق كوفي كينجستون واكزافير ودز

تمكن النجم سيدرك إليكساندر من انتزاع الفوز وحزامي الزوجي لفريق ذا هيرت بزنس بعد مواجهة قوية، حيث أقحم نفسه في الحلبة بالرغم عن صديقه عندما صافحه من ظهره، واحتفل كلاهما برفقة أم في بي وقائد الفريق بطل الولايات المتحدة بوبي لاشلي الذي ظهر عند مدخل الصالة.

التقى بطل القارّات سامي زين بالمذيعة كايلا براكستون وأخذ يعاتبها على التسريبات الصوتية التي نشرتها له عقب الهجوم الذي تعرّض له من بيج إي في عرض سماكداون الماضي، وسألها عن مصدر ذلك التسريب بعد أن سخر منها بعض الشيء، لكنّها رفضت إخباره بأي شيء.

ثم تم الترويج للمواجهة القادمة بمشاهد خاصة من بالنجمة لانا وتألقها بالفوز على نايا جاكس قبل تعرضها للإصابة، ثم دخلت الأخيرة وشريكتها شاينا بازلر إلى الحلبة وتبعتهن بطلة سيدات الرو استعداداً للنزال، وكان الجميع في حالة ترقب إلى أن تم الكشف عن هوية شريكتها البديلة للانا، وتبين أنها النجمة الكبيرة “الملكة” تشارلوت فلير.

النزال الرابع: بطولة زوجي سيدات WWE
فريق تشارلوت فلير وآسـكا -يهزم- فريق شاينا بازلر ونايا جاكس.

سجلت تشارلوت فلير عودة مميزة للغاية بعد غيابها لأسابيع، وتمكنت من حسم المواجهة لمصلحة فريقها وعانقت الذهب من جديد برفقة شريكتها الجديدة آسكا، وظهر النجم الأسطوري الكبير ريك فلير خلف الكواليس وكان فرحاً للغاية بنجاح ابنته بالعودة للألقاب وحلبات المصارعة.

أعيدت مشاهد مطولة من العداوة الكبيرة التي جمعت النجمين كيفين أوينز وغريمه بطل WWE العالمي رومان رينز خلال الأسابيع الماضية. وتم التركيز على الهجمات المتبادلة بينهم وتأكيد أوينز بأنه لا يبالي إن مات وهو يحاول انتزاع اللقب من رينز، لأنه لن يكون تابعا له ولن يعترف بسطوته مثل أفراد عائلته.

النزال الخامس طاولات وكراسي وسلالم: لقب WWE العالمي
رومان رينز -يهزم- كيفين أوينز

قدّم النجمين رومان رينز وكيفين أوينز مواجهة رائعة للغاية وكانت مفرطة بالعنف واستخدم كلاهما كل ما أتيح أمامه من كراسي وطاولات وسلالم وأدراج معدنية، وكان أوينز قريباً من انتزاع اللقب بعد أن أطاح بخصمه، لكنّ تدخل جاي أوسو حرمه من ذلك أكثر من مرّة، ووصف المذيعين تدخلاته بأنها حولت المواجهة لنزال 2 ضد 1.

أعيدت مشاهد من العداوة الغريبة الأطوار بين النجمين “الأفعى” راندي أورتن وبراي وايت بشخصيته العادية وشخصية ذا فيند في الأسابيع الماضية، وذلك قبل دخول كلا النجمين إلى الحلبة لتقديم المواجهة النارية “إنفيرنو” المرتقبة من قبل الجميع، ولم تظهر أي نيران بجانب أو على أطراف الحلبة، وظهر أورتن بملابس عادية سوداء وليس بملابس الحلبة، وبدأت المواجهة بإنارة عادية وليست حمراء كما هو معتاد مع ذا فيند.

النزال السادس: إنفيرنو Firefly fun house
راندي أورتن -يهزم- ذا فيند براي وايت

اشتعلت الصالة بالنيران وتركزت خلف حاجز الجماهير وكانت تحيط بالحلبة من كل مكان، وأظهر ذا فيند جنونه عندما حاول إحراق راندي أورتن فوق كرسي خشبي سكب فوقهه مادة مشتعلة، وتمكن أورتن من تدارك الموقف في اللحظات الأخيرة وهرب من فوق الكرسي الذي اشتعل بالنيران، وبعد أن استمرت المواجهة بشكلها العنيف تمكن راندي من دفع خصمه نحو النار التي اشتعل بها ظهره.

فقد ذا فيند وعيه وكانت علامات الارتباك واضحة على أورتن قبل أن يستعيد ملامحه القاسية عندما خطرت بباله فكرة مجنونة، حيث حاول التخلّص من ذا فيند تماما وسكب فوق جسده مادة شديدة الاشتعال، ولم يتردد بإشعال أعواد ثقاب رماها فوق جسد ذا فيند الملقى فوق الحلبة، مما أدى لاشتعاله بصورة فورية، وتفاخر أورتن بذلك معلناً فوزه بالمواجهة.

انتهت نتائج عرض تي أل سي 2020 والأحداث بالكامل.