تقرير أحداث ونتائج عرض سمر سلام 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سمر سلام 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 أغسطس، 2020


نتائج عرض سمر سلام 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض سمر سلام 2020 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلقت أحداث عرض سمر سلام 2020 بمشهد ترويجي مميز ظهر فيه معظم نجوم WWE المشاركين في مهرجان الصيف الكبير، ودوّت بعدها الألعاب النارية ولقطات للجماهير التي تظهر في الصالة من خلال الشاشات العملاقة، ثم بدأت المواجهات بشكل فوري دون حوارات مسبقة بين النجوم كما هو معتاد في العروض الشهرية.

النزال الأول: بطولة سيدات سماكداون
بايلي -تهزم- آســكـا

تمكنت بايلي من حسم المواجهة لمصلحتها بمساعدة شريكتها ساشا بانكس التي نجحت بتشتيت انتباه آسكا خلال المواجهة أكثر من مرّة، وتكللت آخرها بمحاولة تثبيت ناجحة من بايلي التي حافظت على لقبها.

تحدث دومينيك لابيه أسطورة المقنعين ري مستريو في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس، وطلب منه البقاء بعيداً عن المواجهة التي سيخوضها ضد سيث رولينز، وذلك لأنه يرغب بأن ينهي الأمر الذي بدأ بينهم وتسبب له بالكثير من الأذى.

النزال الثاني: بطولة زوجي الرو
فريق مونتيز فورد وانجيلو داوكينز -يهزم- فريق انجل جارزا واندرادي

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمتين بايلي وساشا بانكس للحديث عن المواجهة التي تمكنت الأولى من التفوق بها على آسكا، وتفاخرت كلً منهن بما حققنه من إنجازات بحمل لقبي سيدات الرو وسماكداون وزوجي سيدات WWE، ولم تفوّت فرصة السخرية من آسكا وأكدت أنهن سيحافظن على سيطرتهن على جميع الألقاب.

النزال الثالث بلا قوانين: الخاسرة تغادر WWE
ماندي روز -تهزم- سونيا ديفيل

أعيدت مشاهد مطولة من العداوة التي دارت بين النجم الكبير سيث رولينز والنجم الصاعد دومينيك مستريو الذي سيخوض أول مواجهة رسمية له فوق حلبات WWE، وذلك بعد اشتراكه في العداوة التي خاضها والده ضد رولينز خلال الشهور الماضية. وذلك تمهيدا للمواجهة القادمة بينهما.

النزال الرابع: قتال شوارع
سيث رولينز -يهزم- دومينيك مستريو

حاول ري مستريو مساعدة ابنه دومينيك بعد أن تعرّض هو الآخر لهجوم منه ومن شريكه بادي ميرفي، وتمكن من تقييد مستريو بالسلاسل إلى الحبال، مما أتاح لرولينز تثبيت دومينيك الذي واساه والده لتخفيف عنه وقع الخسارة.

النزال الخامس: بطولة سيدات الرو
آســكـا -يهزم- ساشا بانكس

تمكنت آسكا من استعادة لقبها من البطلة السابقة ساشا بانكس بعد مواجهة قوية حسمتها النجمة اليابانية الكبيرة لمصلحتها عن طريق إجبار منافستها على الاستسلام، شعرت بانكس بالصدمة بعد خسارتها لحزامها، وأخذت تتحدث مع بايلي التي اعتذرت لها عن عدم مساعدتها.

النزال السادس: بطولة WWE
درو ماكنتير -يهزم- راندي أورتن

قدّم كلا النجمين مواجهة قوية للغاية وسالت الدماء من رأس راندي أورتن خلالها، وتمكن ماكنتير من إثبات جدارته بحمل اللقب وحسم المواجهة لمصلحته. أعيدت بعدها لقطات مطولة من العداوة بين الوحشين برون سترومان وبراي وايت ذا فيند خلال الأسابيع الماضية، وظهر الأخير في حلقة جديدة من برنامجه للتأثير على غريمه قبل النزال المرتقب بيينهما.

النزال السابع: لقب WWE العالمي
ذا فيند براي وايت -يهزم- برون سترومان

انتزع براي وايت ذا فيند حزام WWE العالمي بصعوبة بالغة من الوحش برون سترومان الذي سيطر كثيرا على المواجهة، لكنّ ذا فيند باغته بضربة سيستر أبيجال حسم بها المواجهة، لكن المفاجأة الكبرى كانت بتعرّض ذا فيند لهجوم مباغت كان وراءه النجم الكبير رومان رينز، الذي لم يكتفي بالهجوم عليه ونزل إلى جانب الحلبة ليطيح بسترومان بكرسي حديدي بشكل عنيف للغاية، وذلك قبل أن يعود للإطاحة بوايت بضربة سبير، وأنهى رومان المشهد برفعه للحزام العالمي عالياً أمام الجماهير.

انتهت نتائج عرض سمر سلام 2020 والنتائج بالكامل.