تقرير أحداث ونتائج سيرفايفر سيريز 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج سيرفايفر سيريز 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 نوفمبر، 2020


نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج سيرفايفر سيريز 2020 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

العرض التمهيدي: معركة ملكية بين الرو وسماكداون
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو النجم: ذا مــيــز

افتتح النجم الكبير أي جي ستايلز أحداث عرض سيرفايفر سيريز 2020، بعد مقاطع تشويقية لأهم المواجهات في هذا العرض الكبير والعريق، وتناول المشهد مسألة تكريم الأسطورة “الرجل الميت” أندرتيكر لمرة جديدة وأخيرة، وقبل أن يكمل ستايلز حديثه عن قيادة فريق الرو في مواجهة الإقصاء التقليدية قاطعه مات ريدل عضو الفريق وتبعه الآخرين.

النزال الأول: مواجهة الإقصاء التقليدية بين الرو وسماكداون
فريق ستايلز وسترومان وكيث لي وريدل وشيمس -يهزم- فريق رولينز وجاي أوسو وأوينز وكوربين وأوتيس

تقدم فريق الرو بفارق مريح بعد أن تمكن نجومه من إقصاء سيث رولينز وكيفين أوينز وبارون كوربين واوتيس على التوالي، ليبقى النجم جاي أوسو وحيداً من فريق سماكداون، وكاد أن يقصي الوحش برون سترومان خلال المواجهة، لكنّه فشل في محاولته وتعرّض للتثبيت من قبل كيث لي، ليسجل فريق الرو فوزاً نظيفاً بالعلامة الكاملة.

النزال الثاني: أبطال زوجي الرو وسماكداون
فريق مونتيز فورد وانجيلو داوكينز -يهزم- فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز

أعاد أبظال زوجي سماكداون فريق ذا ستريت بروفيتس كفية الميزان للتساوي بعد خسارة فريقهم في المواجهة الأولى، وتمكن الثنائي من تحقيق فوز صعب ومفاجئ بعد سيطرة كوفي كينجستون واكزافيير وودز على المواجهة بشكل واضح.

النزال الثالث: بطل القارّات ضد بطل الولايات المتحدة
بوبي لاشلي -يهزم- سامي زين

التقى رومان رينز بقريبه جاي أوسو وتحدث معه حول خسارته مع فريق سماكداون، وقال إنه خسر لأن أعضاء فريقه لا يخافونه، وذلك يعني أنهم لا يحترمونه أيضا، وهو ما يعود إليه وإلى عائلته، وقال إنه لا يوجد مكان له على طاولته لذلك السبب، وطلب منه مغادرة المكان برفقة شقيقه جيمي أوسو.

النزال الرابع: بطلة سيدات الرو ضد بطلة سيدات سماكداون
ساشا بانكس -تهزم- آســكـا 

تمكن النجم المخضرم ار تروث من استعادة لقب 24/7 مرّة جديدة من النجم أكيرا توزاوا عندما تمكن من مباغتته بينما كان منشغلا بمشاهدة شخصية الديك التي ظهرت ترقص في المكان.

النزال الخامس: فريق سيدات الرو ضد سماكداون
فريق جاكس وبازلر ولانا وإيفانز ورويس -يهزم- فريق نتاليا وبايلي وبلير ومورغان ورويت

حسمت النجمة لانا الفوز لفريقها دون أن تقصد ذلك أو تبذل مجهودا يذكر خلال المواجهة، حيث بقيت هي ونايا جاكس من فريق الرو في مواجهة بيانكا بلير لوخدها من فريق سماكداون، وتم إقصاء جاكس وبلير بالعد خارج الحلبة، مما أدى لإعلان لانا كفائزة في النزال. تم بعدها الترويج للمواجهة الرئيسية في هذا العرض الكبير.

النزال السادس: بطل WWE ضد بطل WWE العالمي
رومان رينز -يهزم- درو ماكنتير

انتهت المواجهة لمصلحة رومان رينز بصورة مثيرة للجدل بعد أن وجّه رومان رينز ضربة أسفل الحزام لخصمه درو ماكنتير بينما كان الحكم فاقدا لوعيه تقريبا إثر اصطدامه به، كما ظهر جاي أوسو ووجّه ركلة عنيفة لوجه ماكنتير دون أن يشاهد الحكم ذلك، ومن ثم نجح رينز بتنفيذ حركة إخضاع أفقدت درو وعيه.

ظهر المذيع وسط الحلبة وأعلن عن بداية فقرة تكريم الأسطورة التاريخي أندرتيكر، وطلب من الجمهور الترحيب بالضيوف على هذا التكريم، ودخل شين مكمان في البداية وتبعه كل من الأساطير بيج شو وجي بي أل وجيف هاردي وميك فولي وذا جادفاذر، ومن ثم فريق ذا جادوينجز ومن بعدهم سافيو فيجا وريكيشي وكيفين ناش وبوكرتي والفتى محطم القلوب شون مايكلز، وتبعه ريك فلير وتربل اتش، وفي الختام كان آلة القتل الحمراء وشقيقه في السيناريو كين، وتم استعراض مقطع ترويجي حول مسيرة أندرتيكر الطويلة في الحلبات.

ظهر رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وسط الحلبة بعد ذلك وتحدث عن مرور 30 عاماً على انطلاقة أندرتيكر مع WWE طاف خلالها حول العالم ومتّع الجماهير بكل ما كان يقدمه، وكشف عن تفاصيل حوار دار بينهما خلف الكواليس حينما أخبره بألّا شيء يدوم للأبد، وقال مكمان إنه مخطئ بذلك، لأن إرث أندرتيكر سيدوم للأبد، وطلب من الجميع الترحيب به.

دخل أندرتيكر إلى الصالة على طريقته المهيبة وسط هتافات صاخبة من الجماهير عبر الشاشات، وتحدث أمامهم حول شخصيته وقال إنه قد حان الآوان لأن “يرقد أندرتيكر بسلام”، ودون أن يكثير من الحديث جلس أندرتيكر على ركبته ومد يده على طريقته الشهيرة، لتظهر أمامه شخصية مدير أعماله الأسطوري الراحل -الذي لعب دوراً أساسياً ومهماً في نجاحه الملفت- بول بيرير وهو ممسك بالجرّة الذهبية.

جلس أندرتيكر على ذلك الحال لعدّة دقائق قبل أن ينهض ويدور داخل الحلبة ينظر للشاشات التي يظهر عليها الجمهور، ومن ثم غادر باتجاه المدخل، وقبل أن يرفع يده عاليا عند المدخل أعاد أندرتيكر النظر إلى الحلبة وكأنه يودعها، ومن ثم استمر في طريقه نحو الكواليس في مشهد مهيب اختتم به مهرجان سيرفايفر سيريز 2020.

انتهت نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2020 والأحداث بالكامل.