تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في القفص بتاريخ 03/10/2011 – HELL IN A CELL

تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في القفص بتاريخ 03/10/2011 – HELL IN A CELL

الكاتب رامي علي بتاريخ 3 أكتوبر، 2011


افتتح العرض الكبيرHELL IN A CELL بتذكير المشاهدين بالنزالات القوية التي ستجري خلال هذا العرض وبتاريخه الطويل. ثم قام جون لورانتيس بالدخول مع كوكبة من رجال الأمن لطرد ذا ميز الذي تواجد بين الجماهير وهو الأمر الذي أغضب الأخير بشدة محتجا أن لديه الحق التواجد كمشاهد بما أنه يحمل تذاكر رسمية. بدأت بعدها النزالات.


النزال الأول
نزال دون القفص الحديدي
شيمس – يهزم – كريستين


أجريت مقابلة خلف الكواليس مع بطل العالم في الوزن الثقيل مارك هنري قام خلالها بتعنيف المذيع قائلا ” لا تسألني بسخافة ماذا ستفعل وأنت تشارك بنزال داخل القفص الحديدي لأول مرة بتاريخك؟ إن ذلك لا يهمني فكل ذلك كان بالماضي وأنا سأخرج فائزا من جديد.

النزال الثاني
نزال دون القفص الحديدي
سين كارا (باللباس الأزرق) – يهزم – سين كارا (باللباس الأسود)

ظهر ديفيد أوتنغا محاولا اقناع سي ام بانك بالإنضمام له إلى جانب المصارعين الذين ينوون اللجوء إلى القضاء للحصول على حقوقهم من المدير التنفيذي تريبل اتش (حسب إدعائهم بأنهم مظلومون). لكن سي ام بانك قام بالإستهزاء من أوتنغا وطرده وقال له أنه لا يحتاج إلى محامين وأنه يكررههم.

النزال الثالث
بطولة WWE للفرق
نزال دون القفص الحديدي
فريق ايفان بورن وكوفي كينغستون – يهوم – فريق جاك سواغر ودولف زيغلر

النزال الرابع
بطولة العالم في للوزن الثقيل
نزال داخل القفص الحديد
مارك هنري – يهزم – راندي أورتن


دخل كودي رودس برفقة مساعديه ممن يحملون الأكياس الورقية وقام بوضع حزام بطولة القارّات داخل كيس ورقي لأن هذا الحزام لا يستحق أن يحمل. ثم أخرج النسخة القديمة من حزام القارّات وقال أن هذا الحزام هو ما يستحق أن يحمل لأنه الحزام الذي حمله أساطير المصارعة من قبل وليس ذلك الحزام الجديد. جاء رد المدير التنفيذي سريعا على تصريحات كودي رودس عن طريق جون لورانتيس مخبرا إياه أنه سيدافع عن لقبه ضد النجم جون موريسون في الحال واللحظة.

النزال الخامس
بطولة القارّات
نزال خارج القفص الحديدي
كودي رودس – يهزم – جون موريسون

النزال السادس
بطولة WWE للسيدات
بيث فينيكس – تهزم – كيلي كيلي
استطاعت بيث فينيكس هزيمة كيلي كيلي بمساعدة صديقتها ناتاليا وأصبحت بطلة سيدات WWE

النزال السابع
بطولة WWE
نزال ثلاثي الأطراف داخل القفص الحديدي
ألبرتو دلريو – يهزم – جون سينا وسي ام بانك
تمكن دلريو من الفوز بعد تدخل ريكاردو رودريغير الذي أجبر سينا على إخراجه ليعلق خارج القفص.

تسلل النجمان المطرودان من WWE مؤخرا ذا ميز وار تروث إلى داخل القفص الحديدي بعد انتهاء النزال الأخير في عرض الجحيم في القفص والذي جمع جون سينا وسي ام بانك وار تروث.

وبدأ تروث وميز بالإعتداء على كل من في القفص من حكام ومصارعين حتى أن المصور التلفزيوني نفسه لم يسلم من هذا الإعتداء. دخل تريبل اتش ومساعديه إلى المنطقة المحيطة بالقفص محاولين فتحه لكن دون جدوى.

كم أن دخول جميع المصارعين الذي قاموا بهز القفص محاولين فتحه لم يساعد في حل المشكلة التي استدعت تدخل الشرطة ليقوموا بقطع السلسلة الحديدية وانقاذ جميع من في القفص الحديدي.