تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 أكتوبر، 2016


%d9%86%d8%aa%d8%a7%d8%a6%d8%ac-%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%ad%d9%8a%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d8%b2%d9%86%d8%b2%d8%a7%d9%86%d8%a9-2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الجحيم في قفص 2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الجحيم في قفص 2016 التمهيدي بمشاهد من توافد الجماهير على الصالة الرياضية لمتابعة أحداث العرض الكبير، ورحّبت المذيعة رينيه يونغ بضيوف الاستوديو التحليلي الأساطير ليتا وبوكر تي وجيري لولير الذين تحدثوا عن المواجهات القوية التي ستقام داخل زنزانة الجحيم المخيفة، وتحدثوا عن مواجهة رومان رينز وروسيف وتم استعراض لقطات لتاريخ العداوة بينهما، وأكدت رينيه أن النزال بينهما سيفتتح المواجهات داخل القفص.

استضافت رينيه بعد ذلك النجمة الشابة بايلي للحديث عن مواجهتها ضد المصارعة دانا بروك التي أبدت بايلي استغرابها من سبب كرهها لها، وأضافت أن بروك نقلت العداوة من إطار التنافس للناحية الشخصية بعدما تعمدت إصابتها، وقالت بايلي إنه متأكدة من الإطاحة بدانا عندما يلتقيان فوق الحلبة خلال العرض الكبير وستحرص على تأديبها، ثم عاد الأساطير للحديث عن المواجهات الأخرى في عرض الجحيم.

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي عن مواجهة لقب WWE العالمي وتم عرض لقطات من العداوة بينهما منذ سمر سلام الماضي التي كانت حافلة بالتدخلات الكثيرة من كريس جيريكو، ظهر بعد ذلك براين كيندريك خلف الكواليس يتحدث لخصمه الشاب تي جي بيركنز حول حاجته للفوز في المواجهة بينهما على لقب الكروزويت، وطلب منه أن يسمح له بالفوز عليه بشكل صريح.

النزال الأول: العرض التمهيدي
فريق سين كارا ودورادو وأليكساندر -يهزم- فريق توني نيس وجولاك ودايفاري

استضاف المذيع توم فيلبس ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي للإجابة على أسئلة الجماهير، وكعادتهم استمتع الثلاثي بتعذيب المذيع والسخرية منه، وتحدثوا عن سبب تألقهم داخل وخارج الحلبة في إجابتهم على أسئلة أحد المعجبين، وكانت السخرية المستمرة هي الطابع الوحيد للمقابلة في الإجابة على الاستفسارات.

تحدثت رينيه يونج وضيوفها بوكر تي وليتا وجيري لولير مرّة أخرى عن مواجهة رومان رينز على لقب الولايات المتحدة داخل الزنزانة، ثم انتقلوا للتركيز على المواجهة التاريخية بين تشارلوت وساشا بانكس على لقب سيدات الرو، ودخول السيدات لأول مرّة في تاريخ المصارعة في WWE إلى قلب ذلك القفص المخيف.

عرض الجحيم في قفص 2016 الرئيسي

بدأت أحداث عرض الجحيم في قفص 2016 الرئيسي بفيديو ترويجي للمواجهات الثلاثة الرئيسية التي سيقدمها المهرجان المثير داخل الزنزانة الحديدية، ثم ظهرت مديرة الأعمال الروسية لانا لتقديم زوجها البلغاري العنيف روسيف الذي سيفتتح المواجهات برفقة رومان رينز للتنافس على لقب الولايات المتحدة الذي سيتم التنافس عليه لأول مرة داخل القفص.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
رومان رينز -يهزم- روسيف

قدّم رومان رينز وروسيف مواجهة عنيفة للغاية داخل القفص الحديدي المغلق، واستخدم كلاهما العديد من الأدوات المؤذية مثل عصا الكندو والدرج المعدني والسلاسل الحديدية، وأظهر رينز صمودا كبيرا في وجه خصمه العنيف الذي كان قريبا من الفوز أكثر من مرة.

عُرضت لقطات من فوز النجم سيث رولينز على كيفين أوينز وكريس جيريكو في عرض الرو الماضي وتثبيته لهما معا، ثم قابل المذيع توم فيلبس بطل WWE العالمي أوينز خلف الكواليس وسأله عمّا حدث حينها وطلب تعلقه على مواجهته القادمة داخل القفص، وقال كيفين إنه لا يهتم لما حدث ولكنّه متأكد مما سيحدث داخل الزنزانة الحديدية، وعاد للتأكيد على أنه سيترك علامة واضحة على وجه رولينز كي يتذكر تفوقه عليه طوال عمره.

النزال الثاني
بايلي -تهزم- دانا بروك

ظهر مدير عرض الرو ميك فولي يتحدث لستيفاني مكمان في غرفة الإدارة خلف الكواليس وتحدث كلاهما عن المواجهة الأولى داخل القفص ثم انتقل كلاهما للحديث عن تحضيرهما لمواجهات عرض سيرفايفر سيريز 2016 والتحدي الأول ضد عرض الرو منذ الانفصال، وأكد كلاهما أن عليهما التحضير جيدا للنزالات الإقصائية التقليدية إلى جانب المواجهة المرتقبة بين بروك ليسنر وجولدبيرغ.

قاطع النجم كريس جيريكو حديث ميك فولي وستيفاني وظهر كأنه يرغب بقيادة فريق الرو في المواجهة الإقصائية في عرض سيرفايفر سيريز 2016 عندما تحدث عن الخصوم المحتملين وأن دين أمبروز قد يقود فريق سماكداون، لكن ميك فولي قاطعه وهو ما أزعج جيريكو الذي أضافه لقائمته مرّة أخرى، وقال جيريكو إن عليهما الاعتماد على شخص مثله يعرف كيف يدير الفريق ثم غادر المكان.

دخل النجمان إنزو أمور وشريكه بيغ كاس إلى الحلبة بطريقتهما المعتادة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وأخذ أموري يتحدث عن خصومهما فريق ذا كلوب كارل أندرسون ولوك غالوز، وقال إن الجميع يشاهدون عرض الجحيم في قفص وليس فيلم “قصة دمية” وأنه حضر برفقة شريكه كاس من أجل القضاء عليهما.

النزال الثالث
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق إنزو أموري وبيج كاس

بدأ القفص الحديدي بالنزول على أرض الصالة تمهيدا للمواجهة الكبرى على لقب WWE العالمي، وتم استعراض تاريخ العداوة بين كيفين أوينز وسيث رولينز منذ تدخل تربل اتش لمصلحة الأول في عرض الرو ومنحه اللقب، وظهر كريس جيريكو في الفيديو وتحدث عن صديقه ومواطنه الكندي وقدرته على الحفاظ على لقبه مرّة تلو الأخرى.

النزال الرابع: بطولة لقب WWE العالمي
 كيفين أوينز -يهزم- سيث رولينز

تمكن بطل WWE العالمي كيفين أوينز من الحفاظ على لقبه بمساعدة كبيرة جدا من صديقه ومواطنه الكندي الكبير كريس جيريكو الذي استغل حادثة تسبب بها أوينز عندما رش المادة في مطفأة الحريق بعيني الحكم الذي اضطر للخروج من الزنزانة وتمكن من الدخول، وكان لجيريكو دور كبير في منع سيث من الفوز عندما سحب الحكم قبل العد الأخير، وتعاون مع أوينز في الإطاحة بخصمه وتعذيبه.

سُلطت الكاميرات بعد ذلك النزال الكبير على ضيوف الاستوديو التحليلي الذين تحدثوا عن المواجهة القوية التي قدّمها سيث رولينز وكيفين أوينز وتدخل جيريكو، ثم أعيدت لقطات من حديث براين كيندريك وغريمه تي جي بيركنز خلف الكواليس، وطلب كيندريك من صديقه السابق ان يتعمّد الخسارة أمامه لحاجته الماسّة للفوز بالنزال ولقب الكروزويت.

النزال الخامس: بطولة قسم الكروزويت
براين كيندريك -يهزم- تي جي بيركنز

تمكن النجم الخبير براين كيندريك من انتزاع اللقب عندما أجبر خصمه الشاب تي جي بيركنز على الاستلام عقب حركة إخضاع قوية، ولكنّه حقق ذلك بطريقة ملتوية عندما أوهم بيركنز أنه تعرّض للإصابة لكن الاخير فوجئ به يدفعه إلى الأرض وينفذ حركته، وأعلن استسلامه بعد ان عجز عن الوصول إلى الحبال.

التقى النجم السويسري الصلب سزارو بشريكه المحارب السلتي شيمس في غرفة غيار المصارعين وظهر الانسجام بينهما واضحا للغاية، وتحدث كلاهما عن البداية الصعبة لهما وقرار ميك فولي بجمعهما معا وأثنى كلاهما على الآخر ومظهره، لكن الخلاف عاد للظهور بينهما عندما طلب شيمس من سيزارو اتباع خطاه وأسلوبه في الحبة لانتزاع الفوز من فريق نيوداي.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة بطريقتهم المعتادة وبدت عليهما ملامح الجديّة على غير المعتاد، وتحدث كوفي كينجستون في البداية عن الخسارة ضد شيمس وسيزارو الأسبوع الماضي، وقال بيج إي إنهما استحوذا على انتباه فريق نيوداي بعد ما قدّماه خلال المواجهة الماضية، لكنّهم في النهاية قاموا بالسخرية من شيمس.

النزال السادس: بطولة الزوجي في الرو
فريق سيزارو وشيمس -يهزم- فريق بيج إي واكزافيير وودز

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب هجوم كوفي كينجستون على شيمس خارج الحلبة، وأعلن فوز فريق سيزارو وشيمس في المواجهة واحتفاظ فريق نيوداي باللقب، وكان سيزارو في تلك الأثناء قد تمكن من إخضاع اكزافيير وودز وإجباره على الاستسلام لكن الحكم لم يعتمد تلك النهاية لأن ما حدث بين شيمس وكنجستون سبق ذلك.

أعيدت لقطات من ظهور الأسطورة بيل غولدبيرغ في عرض الرو إعلانه قبول التحدي أمام بروك ليسنر الذي ظهر من خلال فيديو وطلب من زوجة جولدبيرغ وابنه الصغير عدم مشاهدة بينهما في عرض سيرفايفر سيريز على الإطلاق، لأن ما سيحدث لزوجها سيكون أكبر مما تستطيع تحمّله، وتم تأكيد ظهور الأسطورة في عرض الرو القادم للتعليق على مشاركة ليسنر وبول هيمان الأسبوع الماضي.

بدأ بعد ذلك التمهيدي للمواجهة الرئيسية على لقب سيدات الرو داخل القفص الحديدي بين تشارلوت وساشا بانكس، وأعيدت لقطات بعض اللقطات التاريخية والإصابات التي تعرّض لها النجم الأسطوري ميك فولي، ثم دخلت تشارلوت إلى الصالة بطريقة مهيبة وهي تجلس على عرش محمول على أكتاف بعض الأشخاص الذين ارتدوا الزي الروماني القديم، ثم تبعتها ساشا بانكس التي دخلت بواسطة سيارة فارهة وبعض الحرس على جانبها لتكريس شخصية “الزعيم” ووقفت فوقها تستعرض حزامها أمام الجماهير.

النزال الثامن: بطولة سيدات الرو داخل القفص
تشارلوت فلير -تهزم- ساشا بانكس

تمكنت تشارلوت من استعادة لقبها وحققت فوزا صعبا على ساشا بانكس بعد مواجهة عنيفة بينهن تم استخدام الكراسي الحديدة والطاولات خلالها، وكادت أن تفوز تشارلوت بحزام سيدات الرو قبل أن تنطلق المواجهة بشكل رسمي بعد أن وجّهت ضربة قوية لبانكس وحطمت طاولة المعلقين بها، لكنّ الأخيرة عادت للدفاع عن لقبها في اللحظات الأخيرة قبل إعلان الحكم إنهاء النزال الذي لم يكن قد انطلق بعد، لكن تشارلوت استفادت من تلك الإصابة لتعلن نفسها بطلة سيدات الرو من جديد.

انتهت أحداث ومواجهات عرض الجحيم في قفص 2016