تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 36 الكامل لليوم الأول

تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 36 الكامل لليوم الأول

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 أبريل، 2020


نتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 36 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض الرسلمينيا 36 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير، وتجدون هنا نتائج اليوم الأول بعد تقسيم المهرجان على يومين. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح المذيع كوري جريفز عرض الرسلمينيا 35 التمهيدي برفقة زميله العائد بيتر روزينبيرغ، وتحدث كلاهما عن أهمية تقديم المهرجان للجماهير في ظل الظروف الحالية، واستعرضوا المواجهات التي سيتم تقديمها في الليلة الأولى من هذا المهرجان العريق، وتحدثا عن العداوة الكبيرة بين النجمين سيث رولينز وكيفين أوينز والتي تمت إعادة لقطات مطوّلة منها.

وتحدث الثنائي بعد ذلك عن غياب النجم الكبير رومان رينز عن المهرجان، وقالا إن عليهما التركيز على برون سترومان وتاريخه في الرسلمينيا وتألقه بشكل كبير بعد ان أصبح بديلا لرينز. كما أكد كوري جريفز غياب ذا ميز عن المهرجان أيضا وأعلنا عن استمرار مواجهة لقب زوجي سماكداون، ولكن بوجود مصارع واحد لتمثيل فريقه في مواجهة السلالم أمام نيوداي والأوسوز.

النزال الأول
سـيـزارو -يهزم- درو جولاك

أعيدت مشاهد من الهجوم العنيف الذي تعرّض له النجم إلايس في عرض سماكداون مؤخرا على يدي ملك الحلبة بارون كوربين الذي نجح بإسقاطه من أعلى المنصة في صالة مركز تدريب المصارعين، وقابل المذيعة كايلا براكستون كوربين خلف الكواليس وسألته إن كان يشعر بالندم على ما فعله بحق خصمه، لكنّ ردة فعله جاءت ساخرة للغاية وأخذ يغني في نهاية جديثه.

أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 36 الرئيسي

افتتحت السيدة الأولى ستيفاني مكمان أحداث عرض الرسلمينيا 36 بالحديث عن تاريخ الطويل لهذا المهرجان العريق الذي يعتبر أكبر عروض المصارعة حول العالم، وقالت إن كل عرض يتميز عن الآخر منذ بدايته وله طابع خاص، وخصوصا نسخة هذا العام التي جاءت في ظل الظروف الحالية التي تسود الولايات المتحدةوالعالم.

وشكرت ستيفاني مكمان الجماهير على دعمهم الكبير طوال السنوات الماضية، وتمنت أن يستمتعوا بمشاهدة الرسلمينيا 36 من منازلهم وأن يكونوا بأمان، وانطلق بعدها النشيد الأمريكي من خلال تجميع لقطات لأشهر المغنيين الذي كانوا يظهرون في افتتاح المهرجان منذ انطلاقه. وتم استعراض فيديو ترويجي للمواجهات والنجوم المشاركين في العرض الكبير.

أطل نجم كرة القدم الأمريكية والمدير الضيف للمهرجان روب جرونكوسكي وتحدث للجمهور الذي يشاهد العرض من خلال الشاشات، وتحدث عن روعة المهرجان ووعد الجميع بمشاهدة ممتعة ومميزة، وطلب من صديقه موجو راولي أن ينضم له على المنصة المرتفعة فوق المدرجات وتحدثا عن المواجهات وأكدا أنها ستكون بلا فواصل دعائية على الإطلاق

النزال الأول: بطولة سيدات WWE
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -يهزم- فريق آســكــا وكايري سين

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطل القارّات سامي زين الذي كان برفقة سيزارو وشينسكي نكامورا خلف الكواليس، وسألته عن دفاعه عن حزامه العريق لأول مرّة منذ فوزه به، وتحدث زين عن استعداده لمواجهة دانيال براين برفقة حلفائه، وأكد أنهم مستعدون لذلك بشكل كبير، وقال إنه سيدخل للنزال وهو البطل وسيخرج منه كذلك الأمر.

دخل بارون كوربين إلى الحلبة وقال إن الملك قد وصل إلى الرسلمينيا 36، لكنّ خصمه إلايس لن يكون قادرا على ذلك، وذكر المشاهدين بما فعله به مؤخرا عندما أسقطه من على المنصة، لكنّه فوجئ بسماع صوت جيتاره يدوي في الصالة قبل ظهوره، وهرع كوربين للهجوم عليه لكنّ خصمه المتألق نجح بالتصدي له وباغته بضربة بالجيتار الذي تحطّم فوق ظهره.

النزال الثاني
إلايس -يهزم- بارون كوربن

أعيدت مشاهد من العداوة الكبيرة التي دارت بين بطلة سيدات الرو بيكي لينش ومنافستها المقاتلة السابقة شاينا بازلر خلال الأسابيع االماضية، ثم انتقلت الكاميرات للتركيز على وصول لينش إلى المركز بطريقة مميزة وهي تقود شاحنتها الضخمة التي تم تجهيزها خصيصا لها قبل وصولها إلى الحلبة.

النزال الثالث: بطولة سيدات الرو
بيكي لينش -تهزم- شاينا بازلر

ظهر النجم رومان رينز في مقطع مسجل بشكل مسبق للإعلان عن الشراكة بين WWE وشركة هيونداي الكورية الجنوبية في الولايات المتحدة بشكل رسمي واعتبارا من اليوم. عُرضت بعدها مشاهد خاصة بالأسطورة أندرتيكر وشهادات من بعض النجوم والأساطير حول قدراته.

النزال الرابع: بطولة القارّات
سامي زين -يهزم- دانيال براين

نجح سامي زين بالحفاظ على لقبه بمساعدة من النجمين سيزارو وشينسكي نكامورا اللذان تصديا لدانيال براين وعملا على تشتيته أكثر من مرّة خلال المواجهة، وبعدما تمكن من الإطاحة بهما عاد إلى الحلبة كان له خصمه زين بالمرصاد وأطاح به بركلة قاضية وقام بتثبيته.

النزال الخامس سلالم: بطولة زوجي سماكداون
جون موريسون -يهزم- جيمي أوسو وكوفي كينجستون

تمكن النجم جون موريسون من الحفاظ على لقب الزوجي بعد مواجهة مجنونة وقوية وعنيفة مع جيمي أوسو وكوفي كينجستون بواسطة السلالم، وكان كينجستون وجيمي قريبان من انتزاع الحزام في نهاية المواجهة واشتبكا فوق السلالم وبيدهما الحزامي، لكنّ موريس صعد معهم وتمكن من الحصول على الحزامين بالرغم من سقوطه.

النزال السادس: بلا قوانين
كيفين أوينز -يهزم- سيث رولينز

انتهى النزال لمصلحة كيفين أوينز بعدم الأهلية بقرار من الحكم بعد تلقيه ضربة من خصمه رولينز بجرس الحلبة، لكنّ ذلك لم يعجب أوينز الذي أراد نهاية حقيقية للمواجهة، وتحدى رولينز للعودة ومواجهته في قتال مفتوح بلا قوانين، وتمكن من حسم النزال لمصلحته عقب قفزة عالية من فوق شعار الرسلمينيا على خصمه وأتبعها بضربة ستانر داخل الحلبة.

ظهر النجم الطريف ار تروث على المنصة إلى جانب المدير الضيف روب جرونكوسكي وصديقه موجو راولي وأخذ يتحدث بشكل طريف عن دفاعه عن لقب 24/7، وأنه لا يستطيع ممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي بسبب ذلك الأمر، وفوجئ تروث بهجوم من جرونكوسكي الذي حاول انتزاع الحزام منه، لكنّ راولي أبعده ونجح بتثبيت تروث وانتزاع الحزام وغادر المنصّة.

من جهة أخرى ظهرت المذيعة تشارلي كاروزو خلف الكواليس وتعرّضت لمفاجأة من مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الذي ظهر من خلفها بشكل مباغت أخافها، وتحدث هيمان عن عظمة موكله الوحش البشري وبطل WWE بروك ليسنر والطريقة التي قدّمه بها أمام العالم أجمع، وأكد أنه سيكون قادرا على الدفاع عن لقبه أمام درو ماكنتير.

النزال السابع: لقب WWE العالمي
برون سترومان -يهزم- بيل جولدبيرغ

نجح الوحش بين الرجال برون سترومان بانتزاع حزام WWE العالمي من الأسطورة بيل جولدبيرغ الذي سيطر عليه في البداية، حيث وجّه جولدبيرغ خمس ضربات سبير متتالية أنهكت الوحش قاوم محاولة تثبيت وشيكة، إلّا أنه استعاد عافيته وقام بتنفيذ ضربات بودي سلام متتالية أنهكت جولدبيرغ الذي لم يتمكن من المقاومة وتعرّض للتثبيت، وحقق برون أكبر إنجاز في مسيرته الاجترافية.

أعيدت مشاهد من الحوارات التي دارت بين أندرتيكر وأي جي ستايلز والهجمات المتبادلة خلال الأسابيع الماضية، وذلك قبل ظهور الأخير لموقع مواجهة “ساحة العظم” التي تم تسجيله في مكان خارجي، حيث حضر ستايلز داخل تابوت في سيارة الموتى وخدع المشاهدين الذي ظنوا أنه أندرتيكر، إلّا أن الأسطورة وصل إلى الموقع بدرّاجة نارية وكان بشخصية أميريكان باداس.

النزال الثامن: ساحة العظم
أندرتيكر -يهزم- أي جي ستايلز

تمكن أندرتيكر من السيطرة على خصمه بشكل ملحوظ خلال المعركة التي دارت بينهما ونجح بإسقاطه في القبر وكان على وشك دفنه لولا ظهور كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان جلبا معهما شخصياته الغامضة التي أحاطت به قبل أن يبدأ كلاهما الهجوم عليه بشكل عنيف، لكنّه نجح بالسيطرة عليهما إلى أن عاد ستايلز وضربه بلوح من الإسمنت وبادر بالهجوم عليه بشكل عنيف.

استمر ستايلز بهجومه القوي إلى أن نجح بإسقاط خصمه داخل القبر وصعد على متن الجرافة من أجل دفنه، لكنّه فوجئ بظهور أندرتيكر من خلفه بينما كان يستعد للتحرّك بها، وعاد أندرتيكر لأجواء النزال ونجح برد الهجمات وأطاح بكارل أندرسون ولوك غالوز عندما حاولا مساعدة قائد الفريق.

لكنّ ستايلز تعرّض لسقوط مخيف على يد أندرتيكر عندما حاول الفرار فوق سطح مرآب في الموقع، وتمكن بعدها أندرتيكر من جرّه للحفرة ووبخه على التطاول على زوجته وسأله عن اسمها، وسأله عمّن يكون العجوز بينهما، وبدأ أي جي بالاعتذار والتوسل له كي لا يقوم بدفنه، إلّا أن ذلك لم ينفعه عندما نجح أندرتيكر بحسم المواجهة بدفنه بالجرافة وغادر الموقع بواسطة درّاجته النارية عقب استعراض لشعاره بالليزر على واجهة المبنى.

انتهت نتائج عرض الرسلمينيا 36 والأحداث الكاملة لليوم الأول.