تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13/03/2012 – Raw SuperShow

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13/03/2012 – Raw SuperShow

الكاتب رامي علي بتاريخ 13 مارس، 2012


افتتح المذيع جيري لولير العرض متحدثا عن المنافسة بين جون سينا والروك في هذا العرض ثم قدّم جون سينا الذي ظهر بلباسه القديم مرتديا السلسلة الحديدة حول رقبته. كما لم يضع سينا الفرصة للحديث عن الروك والسخرية منه ثم أدّى فقرته الموسيقية لتبدأ بعدها النزالات.

النزال الأول
شيمس – يهزم دولف زيغلر


تم الإعلان عن نزال بين فريق مدير الرو جون لورينايتس بقيادة ديفد أوتنغا وفريق مدير سماك داون تيدي لونغ بقيادة بطل الولايات المتحدة سانتينو ماريللا وذلك في الرسلمينيا 28.

النزال الثاني
فريق ديفد أوتنغا ومارك هنري – يهزم – سانتينو ماريللا


كان من المفترض أن يواجه ماريللا ديفد أوتنغا إلّا أن جون لورينايتس حوّل النزال إلى اثنين ضد واحد كما تجادل مع مدير سماك داون تيدي لونغ.

ظهرت ايف توريس خلف الكواليس محاولة إعادة صداقتها مع زاك رايدر الذي لم يعجبه الوضع. كما ظهرت بيث فينيكس وقالت أنها ستتناول العشاء مع زاك رايدر وستسيطر عليه لتكيد ايف توريس.

طالب ميز مدير الرو جون لورينايتس بضمه إلى فريقه الذي سيواجده فريق تيدي لونع في الرسلمينيا 28. وافق لونغ بشرط أن يفوز ذا ميز على خصمه سي ام بانك في نزاله القادم.

النزال الثالث
برودس كلاي – يهزم – جيندر ماهال


دخل شون مايكلز إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير وتحدث عن دوره كحكم للنزال الكبير. كما عرض فيديو لحواره مع تريبل اتش عندما قال له أنه خاسر وأنه سينهي سلسلة اندرتيكر من أجله. وأضاف مايكلز أنه قابل الجميع في WWE ولم يسمع أحدا يتحدث عنه بهذه الطريقة سواه ثم دعى اندرتيكر للدخول وللنقاش حول هذا الموضوع.

طلب شون مايكلز من اندرتيكر أن يقول الحقيقة بوجهه. تساءل اندرتيكر عمّا يريده أن يقول؟ هل يريد أن يقول أنه فاشل أم ماذا؟. عاد شون مايكلز وأكد لأندرتيكر أن تريبل اتش قد هزمه. بدوره اندرتيكر قال أنه مستعد لأي نتيجة وأنه يتوقع انحياز شون مايكز.

عاد شون مايكلز ليؤكد أن الشخص الذي انتهت مسيرته كمصارع بإمكانه كسر السلسلة والعد عليه بالحلبة وتحويله لفاشل. رد تيكر قائلا “سأنهي ذلك بشكل رسمي لكن ان تدخلت بذلك سأنهيك بشكل رسمي يا مايكلز”.

النزال الرابع
سي ام بانك – يهزم – ذا ميز


ظهر كريس جيريكو بعد انتهاء النزال وقال لبانك أنه يعرف أن والده كان يشرب الكحول وهو السبب الذي دفعه ليقيم مجتمع المستقيمين. ولأنه كان يعيش كوابيس مريعة بسبب والده وقال أنه سيعيش كوابيس أخرى بعد أن يهزم في الرسلمينيا. كما أكد جيريكو أنه سيفوز ببطولة WWE في نزالهما بالرسملينيا 28.

النزال الخامس
راندي أورتن – يهزم – جاك سواغر


ظهر الروك حاملا غيتاره وشكر جماهير مدينة كليفلاند التي حضرت العرض وحققت رقما قياسيا جديدا في تاريخ WWE من حيث عدد الحضور في الصالة لمشاهدة عرض الرو. كما تحدث كما جرت العادة عن خصمه جون سينا وانتقده وتهكم عليه ثم بدأ فقرته الموسيقية والتي حملت في أغلب أغانيها تهكما على جون سينا ثم أنهى ذا روك العرض بأغنية We will Rock You ذات الشعبية الجارفة لكن مع بعض التحوير بكلماتها ليهاجم جون سينا.