تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28/02/2012 – RAW SUPERSHOW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28/02/2012 – RAW SUPERSHOW

الكاتب رامي علي بتاريخ 28 فبراير، 2012


افتتح العرض بتذكير برسالة جون سينا للروك في عرض الرو الأسبوع الماضي. ظهر كريس جيريكو قبل نزال الإعادة بين بطلي الوزن الثقيل وWWE بعد الحادثة المثيرة الأسبوع الماضي في سماك داون.

كريس جيريكو بدوره لم يفوت فرصة مدح نفسه أمام خصمه في الرسلمينيا 28 مدعيا أن سي ام بانك سرق شعاره (الأفضل بما يفعل). رفض سي ام بانك هذا الإدعاء وقال أنه لم يسرق شيء بل أن كل ما لديه عمل من أجل الحصول عليه.

استمر جيريكو بتذكير بانك والجماهير بإنجازاته وتفوقه على العديد من النجوم الكبار في الماضي. شرح بانك لخصمه أنه شعاره يختلف عنه وبقي الحوار دائرا بينهما حول هذا الموضوع ثم أفصح جيريكو أن سبب عودته لـWWE هو تجريد بانك من اللقب الذي لا يستحقه. بدوره سي ام بانك وعد خصمه بأن نزالهما في عرض الرسلمينيا 28 لن يكون نهاية العالم بل ستكون نهاية جيريكو نفسه.

النزال الأول
بطل ضد بطل
سي ام بانك – ضد – دانييل براين


لم ينتهي النزال لنتيجة بسبب تدخل ديفد أوتنغا وجون لورينايتس ونشوب خلاف جديد بين تيدي لونغ وجون لورينايتس بسبب إنهاء مدير الرو للنزال بعد أن أعاد شيمس دانييل براين إلى الحلبة. ونذكر هنا أن كريس جيريكو هاجم سي ام بانك لدى مغادرته للحلبة.

تم عرض لقطات من النزال الشهير بين العملاقين تريبل اتش واندرتيكر العام الماضي في الرسلمينيا 27 وتم استعراض آراء العديد من النجوم حول ذلك النزال الرائع والمبهر.

النزال الثاني
كيلي كيلي – تهزم – نيكي بيللا

النزال الثالث
جون سينا – يهزم – ذا ميز


تحدث ذا ميز قبل بداية النزال عن أحقيته بالتواجد في الحدث الرئيسي للرسلمينا 28 كما كان في العام الماضي لأنه أكثر من اجتهد في WWE. ظهر ذا روك خلف الكواليس يقوم بالإحماء تمهيدا لدخوله إلى الحلبة.

النزال الرابع
بطولة WWE للفرق
فريق ايبيبكو وبريمو – يهزم – فريق زيغلر وسواغر وفريق تروث وكينغستون

ظهر كين بشكل مفاجئ بعد انتهاء النزال وقام بضرب خمسة مصارعين ثم غادر الحلبة. كما ظهر تيدي لونغ في مكتب لورينايتس وأخبره أن هناك شائعات تقول أنه لن يدير عرض الرو الأسبوع القادم وهو ما قاله لورينايتس له بخصوص سماك داون.

تم إعادة التذكير بما فعلته ايف توريس وتصريحها الغريب حول استغلال زاك رايدر ثم دخلت بنفسها إلى الحلبة لتبرر ما فعلته وأن الرجال هم من يخضعون لها وهي تستغل ضعفهم لمصالحها.

النزال الخامس
فريق شيمس وبيغ شو – يهزم – فريق مارك هنري وكودي رودز

صدحت موسيقى الروك في أرجاء الصالة مما أشعل حماسة المدرجات لدى دخوله للرد على تصريحات جون سينا الأسبوع الماضي. انتظر الروك طويلا حتى تهدأ صيحات الجماهير التي ترحب به كي يستطيع الكلام.

أعرب ذا روك في البداية عن سعادته بهذا الترحيب. وقال أنه لا يحضر كل أسبوع في الرو لكنه كان كذلك لسنوات عديدة وأكد أنه لا ينسى الجماهير لكن هذا لا يعني أنه سيظهر دائما.

شرح الروك للجميع أنه ولد في عالم المصارعة وعاش فيه طوال عمره وأن الجميع في قلبه أينما كان. ثم بدأ بالحديث عن جون سينا واتهاماته له الأسبوع الماضي. وقال أن سينا استغل عدم تواجده وقال ما قاله بالرغم أن سينا يتحفظ برقم هاتفه إلّا أنه جبان.

وأضاف الروك أن سينا زعم أنه سيصارع من أجل المصارعين خلف الكواليس وأكد أنه بدوره سيصارع من أجل الجماهير التي ملّت من حضوره وأسلوبه في كل عرض ودعاه بفتاة الليل.

وقال الروك أنه يحترف الترفيه وأن الجماهير تحب أدائه وهي التي هتفت من أجل الروك منذ عودته بينا كان سينا يقوم بدعاية لحبوب الأطفال. كما شبه الروك سينا بالنساء وطلب من الجماهير فعل المثل.

دخل جون سينا إلى الحلبة وقال أنه لن يفوت الفرصة ليمرح مع الروك وأن الروك هو من يمثل الدجاجة بجبنها. وأضاف سينا أنه ينتمي لـWWE مهما حصل على عكس الروك الذي سيدير وجهه ولن يلتفت إليها إن أعلقت أبوابها وأكد سينا أنه سيهزمه في عرض ومهرجان الرسلمينيا 28.

رد الروك أنه سيبقى هو هو ولن يتغير وأنه استغرب كيف سمح لجون سينا بالخروج والحديث ثم غادر الحلبة دون أن يصفعه على وجهه. كما أكد الروك من جانبه أنه سيحسم الأمر في الرسلمينيا.