تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14/02/2012 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14/02/2012 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 فبراير، 2012


افتتح المصارع كين العرض وتحدث عن أنه سيدخل جون سينا في الكراهية وقال أن وأن هناك شخصا سوف يدخل إلى سيارة الإسعاف في هذا العرض. ثم استضاف المذيع جيري لولير المصارعين المشاركين في نزال غرفة الإقصاء على شكل مؤتمر صحفي.

استهل سي ام بانك الحديث شاكرا الجماهير التي هتفت عاليا بإسمه ثم هنئ جون لورنايتس بسخرية وأكد أنه سيفوز بغرفة الإقصاء لأنه أفضل مصارع في العالم. ثم تحدث دولف زيغلر وقال أنه أفضل من جميع المصارعين ثم تحدث ار تروث بسخرية على زيغلر وانتقل الدور في الحديث إلى ذا ميز الذي بدأ بمدح نفسه وتحدث عن إنجازاته.

قاطع كوفي كينغستون ذا ميز وقال أنه الفرصة متاحة أمامه للفوز باللقب. كريس جيريكو بدوره عن إنجازاته وأن آخر نزال له في غرفة إقصاء استطاع الفور ببطولة العالم ثم أخذ يهاجم سي ام بانك الذي سخر منه نهاية المطاف.

أعلن جيري لولير أن المصارعين سيواجهون بعضهم في نزالات فردية وأن أول نزال سيجمع كوفي كينغستون وكريس جيريكو الذي نال ركلة قوية من خصمه أسقطته أرضا بعد أن حاول أن يشتبك مع سي ام بانك.

النزال الأول
كريس جيريكو – يهزم – كوفي كينغستون

ظهر الأسطورة شون مايكلز خلف الكواليس لدى وصوله إلى الصالة الرياضية التي يقام بها العرض حيث تعالت صيحات الجماهير التي اشتاقت إليه. ثم ظهر جون سينا في غرفته الخاصة إلى جانب زاك رايدر وهنئه على سلامته وطلب منه أن يبقى بغرفته الخاصة ولا يخشى من كين.

النزال الثاني
راندي أورتن – يهزم – بيغ شو
انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب هجوم دانييل براين على أروتن الذي كان قريبا من الفوز

دخل شون مايكلز إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير وقال أنه متوتر ومتحمس بسبب اقتراب الرسلمينيا ولأنه السيد رسلمينيا. ثم قال أنه كان ينتظر كما الجميع أن يسمع من تريبل اتش الوافقة على مواجهة اندرتيكر في الرسلمينيا 28 وأن سبب حضوره هو لإقناع تريبل اتش بقبول تلك المواجهة التي ينتظرها الجميع وطلب منه الحضور إلى الحلبة.

عانق تريبل اتش صديقه الحميم لدى وصوله إلى الحلبة ورحب به وقال أنه يحب يراه دائما والجماهير كذلك. بدأ شون مايكلز بالحديث وطلب من صديقه الموافقة على طلبه إلّا أن تريبل اتش رفض الأمر وقال أنه أوضح وجهة نظره في هذا الأمر وأن ما حصل لأندرتيكر العام الماضي كان صعبا وأن إنهاء مسيرته ستكون صعبا عليه.

أكد شون مايكلز لتريبل اتش أنه يعرفه كمصارع ينهي مسيرة الآخرين بلا رحمة ولا يخشى شيئا وأنه لا يتوقع أنّ تريبل اتش أصبح ليناً وهذا ما جعله يشعر أن صديقه أصبح جبانا عندما لبس البدلة وأنه لا يهتم إلّا بجمع النقود بسببها.

همّ تريبل اتش بمغادرة الحلبة إلّا أن وصف شون مايكلز له بالجبان الهارب أعاده ليرد عليه بأن المسؤوليات التي يحملها على عاتقه كبيرة وقال أنه لا يهتم بإنهاء مسيرة اندرتيكر لأنه ومايكلز نهاية حقبة ذهبية من المصارعين وأنه إنهاء مسيرة تيكر سيضر بالأعمال.

تحدى شون مايكلز صديقه أن ينظر بعينيه ويقول له أنه لا يريد أن ينهي سلسلة انتصارات الأندرتيكر، أخذ كلا النجمين يحدّقان ببعضهما ثم قال تريبل اتش “لا” رافضا طلب صديقي وهو ما أحزنه ودفعه لمغادرة الحلبة.

ظهر اندرتيكر من خلال فيديو مصور على الشاشة الرئيسية في الصالة وقال أنه سيحصل على انتقامه من تريبل اتش وظهر بشكل غير واضح وهو يقص شعره.

النزال الثالث
ار تروث – يهزم – دولف زيغلر

النزال الرايع
تامينا – تهزم – بري بيللا


حاول كين أن يخطف ايف توريس عندما وضعها في سيارة الإسعاف إلّا أن جون سينا هاجم كين في الوقت المناسب وتمكنت من القفز من سيارة الإسعاف قبل أن بنطلق كين بها وقامت بتقبيل جون سينا بشكل عفوي على مرأى من زاك رايدر الذي اعتبر الأمر خيانة.

النزال الخامس
سي ام بانك – يهزم – ذا ميز
انتهى النزال باستسلام ميز

دخل جون سينا إلى الحلبة الحلبة وقدّم اعتذاره لصديقه زاك رايدر على ما حصل بينه وبين توريس وقال أن سبب كل ما يجري وهو كين الذي لم يترك له خيارا إلّا أن يحتضن الكراهية. وقال “أن أترفع عن الكراهية لا يعني أن أصبح ضعيفا وسأبقى كما كنت طوال السنين الماضية

كما وعد سينا الجماهير بـأنه سيضع كين في سيارة الإسعاف وينهي المسألة. ثم أراد سينا أن يوجه رسالة للروك إلّا أن دخول زاك رايدر إلى الحلبة وصفعه لجون سينا أنهى الأمر. حاول رايدر أن يصفع سينا على وجهه من جديد لكنّ جون صدّه وكاد أن يضربه لولا تمالك نفسه في اللحظات الأخيرة.

ظهر كين على شاشة العرض وقال أن سينا دخل الآن في الكراهية وأنه جسده وروحه سينقلون بسيارة الإسعاف وسينهى الصراع معه إلى الأبد يوم الأحد القادم في عرض غرفة الإقصاء 2012. ثم باغت كين زاك رايدر الذي كان جالسا في كرسيه المتحرك ودفعه إلى أسفل ليتم نقله إلى المشفى من جديد.