تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07/02/2012 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07/02/2012 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 7 فبراير، 2012


افتتح تريبل اتش العرض وتحدث عمّا حصل الأسبوع الماضي وأنه كان ينوي طرد جون لورينايتس وأخذ يعدد صفاته السيئة وقال أنه ترجّى مجلس الإدارة لتأجيل النظر قضية تقيمه وهو ما سيحصل.

انتقل تريبل اتش للحديث عن موقفه من الأندرتيكر وقال أنه يحترمه ويحب أن يتذكره عندما كان في أوج عطاءه وعرض بعض اللقطات لذلك. ثم قال أنه لا يحب أن يتذكر الاندرتيكر بالصورة التي ظهر عليها بالعام الماضي عندما لم يستطع الخروج بمفرده من الحلبة.

كما شدد تريبل اتش على احترامه ومحبته للأندرتيكر وأنه يريد أن يبقى الظاهرة التي يعرفها وأن إرثه في عالم المصارعة لا يستطيع أي شخص كسره أو تجاوزه إلّا أن نزال العام الحالي في الرسلمينيا 28 هي أكبر من طاقة الاندرتيكر وحدوده لذلك هو يرفض هذه المواجهة.

ظهر الاندرتيكر من خلال فيديو مصور ولقطات مدمجة من نزاله العام الماضي ضد تريبل اتش ووجه رسالة للأخير وقال أنه الأمر بينهما لم ينتهي بعد وأن ما قاله تريبل اتش ليس بصحيح وأن بمقدوره العطاء والإنتقام.

النزال الأول
بيغ شو – يهزم – دانييل براين


انتهى النزال بالعد خارج الحلبة وأخذ دانييل براين يتبجح أن حمايته لصديقته اي جي لي أهم من الفوز بالنزال وأكد أنه سيبقى البطل في غرفة الإقصاء.

تم عرض فيديو لحوار بين جون سينا وأحد أبطال سباق ناسكار للسيارات وأعلن فيها جون سينا أنه سيشارك في أحد السباقات الشهيرة نهاية الشهر الحالي ليعطي شارة الإنطلاق.

دخل ديفد أوتنغا إلى الحلبة وقال أنه سيدعوا الله أن يبقى جون لورينايتس في منصبه كمدير للرو وطلب من الجماهير مشاركته في الدعاء. أمر تريبل اتش أن يتم إقحام أوتنغا في نزال فوري ضد شيمس.

النزال الثاني
شيمس – يهزم – ديفد أوتنغا


دخل كريس جيريكو إلى الحلبة وقال أن العالم الذي تعرفوه قد انتهى بعودته للرو وقال أن الجميع يسعون لتقليده وأنهم سرقوا كلماته وشعاراته مثل ذا ميز وار تروث ودولف زيغلير وسي ام بانك الأسوء بينهما جميعا لأنه سرق عبارته “الأفضل في العالم”. وقال أن العالم كما عرفته الجماهير سينتهي لأنه سيطالب بحقوقه المسلوبة.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وفعل عكس ما توقعه الجميع ورفض النقاش مع كريس جيريكو واكتفى برفع لقبه حزام WWE بوجه جيريكو وغادر الحلبة دون أن يتفوه بأي كلمة على غير عادته.

النزال الثالث
فريق راندي أورتن والعملاق كالي – يهزم – فريق كودي رودس ووايد باريت

النزال الرابع
فريق تامينا كيلي فوكس – يهزم – فريق فينكس نتاليا التوأم بيلا

ظهر جون لورينايتس خلف الكواليس مخبرا تريبل اتش أن شون مايكلز سيظهر في عرض الرو القادم إلا أن تريبل اتش قال أنه مشغول وتساءل من أين سرق لورينايتس الفكرة لأنه خالٍ من الإبداع.

النزال الخامس

الفائز سيضمن أنه آخر من يخرج من حجرته في نزال غرفة الإقصاء
كريس جيريكو – يهزم – سي ام بانك ودولف زيغلر وار تروث وذا ميز وكينغستون


ظهر المصارع كين خلف الكواليس مستفردا بـ ايف توريس التي كانت تصرخ من شدة الخوف وقال أنه ولد وبداخله الكراهية وأنه يخشى الجميع حتى نفسه.