تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27/12/2011 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27/12/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 ديسمبر، 2011


افتتح جون لورنايتس العرض مستخدما موسيقى ولباس سي ام بانك وهو الأمر الذي أثار استهجان الجماهير التي غطّى صوتها على صوته مطالبين بدخول بطلهم سي ام بانك. دخل بانك بالفعل إلى الصالة وتعالت أصوات الجماهير التي رحبّت ترحيبا حارّا بإبن مدينتها.

بدأ سي ام بانك حديثا مع جون لورينايتس متهما إياه بانتحال شخصيته وطلب منه أن يعطيه سببا يمنعه من ضربه. رد لورينايتس بأنه رئيسه بالعمل وأنه سيعطيه هدية الأعياد وهي إجازة في هذا العرض ثم قرر إقحام سي ام بانك بثلاث نزالات وأن الفائز سيحصل على فرصة منافسته على بطولة WWE في عرض الرو القادم. وافق بانك على هذا الإقتراح وقال أن جماهير مدينة شيكاغوا تستحق أن تشاهده في نزالا رابع ضدّه شخصيا. حاول لورينايتس التهرب إلا أن بانك أرغمه على ذلك تحت ضغط الجماهير.

النزال الأول
بوكر تي – يهزم – كودي رودس

ظهر زاك رايدر خلف الكواليس مقدما شكره لـ جون سينا على الفرصة التي منحه إياها إلّا أن سينا أكد له أنه صاحب الفضل على نفسه بإرادته وتصميمه.

وقف المذيع جيرير لولير ليعلن خصوم سي ام بانك الثلاثة وهم جاك سواغر ثم دولف زيغلير في حال فوزه على الأول ثم مارك هنري في حال فوزه على الثاني.

استدعى جون لورينايتس العملاق بيغ شو وتحدث معه عمّا فعله لديفد أوتنغا في عرض سماك داون الأسبوع الماضي، غضب بيغ شو مجددا وقال أنه يستطيع هزيمة أوتنغا ويده مقيدة خلف ظهره وهو ما أقرّه لورينايتس بالفعل.

النزال الثاني
فريق زاك رايدر وايف توريس – يهزم – فريق تايسون كيد ونتاليا


دخل جون سينا إلى الحلبة وسط استهحان جماهيري كبير وامتدح مدينة شيكاغوا وجماهيرها وتحدث عن خلافه مع كين الذ لم يعرف أسبابه حتى الآن وقال أن جماهير شيكاغوا ستشاهد جون سينا ضد كين. دخل ذا ميز بدلا من كين وقال أنه نجم هذا العام ولن يسمح للروك بخطف إنجازاته وبدأ تحدي بين الطرفين في نزال رسمي.

النزال الثالث
جون سينا – يهزم – ذا ميز


انتهى النزال بالعد حتى العشرة خارج الحلبة على ميز الذي انهمك بالحديث عن إنجازاته في العام 2011 دون توقف إلى أن ظهر ار تروث وفاجئ ميز وضربه بكل قوته إلى أن خارت قواه وقال أن العام القادم سيكون له.

النزال الرابع
نزال اليد الواحدة لبيغ شو
بيغ شو – يهزم – ديفد أوتنغا


تدخل مارك هنري بالتنسيق مع أوتنغا الذي حول المواجهة بين العملاقين لاستغلال يد بيغ شو المربوطة بالحبال إلّا أن دانييل براين أنقذ الموقف بتدخله ليتمكن بيغ شو من تخليص نفسه من الحبال ولاذ هنري بالفرار.

النزال الخامس
النزال المتسلسل

سي ام بانك – يهزم – جاك سواغر

دولف زيغلر – يهزم – سي ام بانك


حصل دولف زيغلر على فرصة المنافسة على لقب WWE الأسبوع القادم بعد تدخل جون لورينايتس الذي أبدى حسن نيته في البداية بطرد فيكي غيرير وسواغر لكنه قام ألهى الحكم بعد ذلك لينفذ زيغلر ضربته القاضية وأنهى النزال لمصلحته.

ظهر الوحش الأحمر الكبير كين ليشرح لملايين المشاهدين حول العالم أسباب هجومه على سينا. وقال له حينما ظهر على مدخل الصالة وقال “أنت تحث الناس على الترفع عن الكراهية في هذا العالم المظلم. وأضاف أن الناس يكرهون كل شيء، رؤسائهم في العمل وجيرانهم وحياتهم البائسة. إن هذه الخرافة التي قمت بإقناع الناس بها هي وهم، لكنك وبصدق نجحت بها لكنك أصبحت أضعف مما كنت عليه من قبل. لكني سأساعدك يا جون وقال أن آخر ما ستسمعه هذا العام هو سينا ممل … سينا ممل ..سينا ممل”

تأثر جون سينا بكلام كين بعد أن اختلط هتاف الجماهير ضده بين مشجع له وبين من يهتفون ضده ويرددون عبارة سينا ممل لينتهي العرض القوي بهذا المشهد.