تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/10/2011 WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/10/2011 WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 11 أكتوبر، 2011


بدأ العرض بالتذكير بأحداث الأسبوع الماضي من الرو والتصويت على الثقة بإدارة تريبل اتش للعرض. كما ظهرت طاولة المعلقين خالية بالإضافة إلى المشهد خلف الكواليس حيث ظهر تريبل اتش وتعالت صيحات الجماهير ترحيبا به إلى أن دخل الحلبة. استهل هنتر حديثه عن هذا المشهد الخالي من المصارعين والمعلقين وبدأ بالسخرية من المصارعين المقاطعين للعرض إلى أن يرحل وسأل الجماهير هل يجب علي أن أستقيل وأرحل.

هتفت الجماهير بصوت مدوي رافضةً استقالته وتركه لعرض الرو. وهو الأمر الذي أكده تريبل اتش وقال أني لن أرحل ولن أسمح باستغلالي وأكد للجماهير أنه لا يهتم بكل ما يفعله هؤلاء المصارعين وأن الجماهير ستحظى بمشاهدة عرض ممتع هذه الليلة. دوت موسيقى النجم جون سينا في أرجاء الصالة ودخل إلى الحلبة ليبدأ حوارا مع تريبل اتش حول سبب عدم ظهوره مع المصارعين الأسبوع الماضي.

أخذ سينا يشرح أن المقاطعين حاولوا استمالته لكي يكون معهم. وقال أنه عمل في WWE تحت إدارة الكثير مثل فينس ماكماهون وفيكي غيريرو والعديد من النجوم المشاهير وقال أنه يعترف بتريبل اتش وأنه باق لأنه يحب هذا العرض عرض الرو وجماهيره ولا يهمه من يكون المدير لهذا السبب بقي خلف الكواليس ولم يشارك بالمقاطعة.

ظهر شيمس بعدها وذكّر تريبل اتش بعدائه القديم معه وضربه له بقضيب حديدي ومع ذلك تريبل اتش لم يتقدم بشكوى ضده حتى واستشهد بهذا العمل الرجولي الذي قام به تريبل اتش. وقال أنه لن يكون إلى جانب هؤلاء المقاطعين “الخاسرين” على حد وصفه وقال أنه باقي في الرو مهما حصل. سي ام بانك بدوره لم يفوت الفرصة للحديث عن الأشياء السيئة التي واجهها تحت إدارة تريبل اتش من خسارته للقب المنظمة إلى هجوم كيفين ناش عليه.

وأكد سي ام بانك إن كان أحد لديه أسباب لمغادرة WWE فهو من سيكون على رأس القائمة. لكنه عاد ليؤكد أنه باق في عرض الرو لأنها هذه هي المصارعة الحرة وهنا يكمن جمالها. وقال بان مجها حديثه لتريبل اتش بما أننا جميعا هنا ماذا سنفعل إذا. رد تريبل وقال أننا سنصمت ونقاتل وبدأ بتوزيع الأدوار حيث أقحم جون سينا في نزال ضد شيمس وأعطى دور المعلق لبانك بينما قام هو بتحكيم النزال.



النزال الأول
جون سينا – ضد – شيمس


فاجئ فينس ماكماهون الجميع بحظوره وبدأ حديثه بامتداح تريبل اتش وإدارته للأمور وقال أن مجلس الإدارة قرر أن يستغني عن خدماته كمدير للرو مع بقائه في منصبه كمدير تنفيذي ولن يقوم أيا من أفراد عائلة ماكماهون بإدراة الرو. وأن جون لورناتيس هو من سقوم بإدارة أمور عرض الرو من الآن وصاعدا وهو الأمر الذي صعق الجماهير وأسعد بعض المصارعين ليعود الجميع إلى عمله كما كان.

النزال الثاني
كريستين – يهزم – جون موريسون

ظهر تريبل اتش خلف الكواليس متحدثا مع جون لورناتيس الذي أخبر الأول أنه لا ضغينة بالأمر وأن مجلس الإدارة هو من قرر تنصيبه مديرا للرو كما فعل معه بالسابق. أبدى تريبل اتش غضبه وقال جملة قوية للورناتيس وهي “هل قمت بالسابق بحمل أسنانك المحطة عن الأرض بأصابعك المكسورة”.

النزال الثالث
راندي أروتن – يهزم – مارك هنري

انتهى النزال بسبب تدخل كودي رودس ضد راندي أورتن جسديا ثم قام الإعتداء عليه وووضع كيس ورقي على رأسه متعمدا إهانته.

النزال الرابع
فريق كيلي كيلي وايف توريس – يهزم – فريق تامينا وروزا مينديز


دخل مدير عرض الرو جون لورناتيس إلى الحلبة معلنا أن ألبرتو دلريو سيدافع عن لقبه ضد جون سينا في عرض الإنتقام. ثم استدعى المذيع الشهير جيمك روس إلى الحلبة وقام بطرده من عرض الرو وهو ما أفرح مايكل كول.

النزال الخامس
فريق مايسون رايان وكوفي كينغستون وايفان بورن – يهزم – فريق دولف زيغلير وجاك سواغر ودايفيد أوتنغا

النزال السادس
سي ام بانك – ضد – البرتو دلريو
لم يكتمل النزال وتحول الخصمان إلى فربق ليواجها العائدين إلى عرض الرو ذا ميز وار تروث



النزال السابع
سي ام بانك والبرتو دلريو – ضد – ذا ميز وار تروث
انتهى النزال بفوز سي ام بانك بعد اعتداء الفريق الثاني عليه إلا أن تريبل اتش تدخل بالوقت المناسب وقاما معا بتلقين ذا ميز وار تروث درسا قاسيا. يذكر أن البرتو دلريو قرر أن يترك بانك وحيدا عندما غادر الحلبة قبل انتهاء النزال.