تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13.09.2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13.09.2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 سبتمبر، 2016


عرض الرو 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13.09.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو باستعراض لقطات من عرض الأسبوع الماضي لما حدث بين بطل WWE العالمي الجديد كيفين أوينز وسيث رولينز الذي اختلف مع ستيفاني مكمان في افتتاح العرض، وإعلان ميك فولي عن مواجهة بينهما في عرض صراع الأبطال، ومنحه فرصة لرومان رينز للدخول إلى دائرة المنافسة على اللقب في حال فوزه على أوينز في هذا العرض.

افتتح المدير العام للعرض ميك فولي أحداث عرض الرو الفعلية بتواجده وسط الحلبة مرحبا بالجماهير الغفيرة، وتحدث عن الأحداث التي ذكرت سابقا، بالإضافة لتهنئته للنجمة الشابة بيكي ليش على فوزه بلقب سيدات سماك داون في عرض باكلاش 2016، وقال بالرغم من ذلك فإن لديهم أفضل المصارعات مثل بطلة السيدات تشارلوت.

رحب فولي بتشارلوت وصديقتها دانا بروك فور دخولهن إلى الحلبة وأخذت البطلة تتحدث عن حاجتها للاعتذار عمّا حدث الأسبوع الماضي، وظنّت بروك أن الاعتذار لها لكن تشارلوت قامت بتوبيخها وقالت إن الاعتذار ليس لها على الإطلاق، لأنها لا تستحق ذلك على الإطلاق لأنها تسببت بخسارتها أمام بايلي وأنها قامت بالاستسلام لساشا بانكس وطالبتها بالاعتذار لها.

دخلت بطلة السيدات السابقة ساشا بانكس وأخذت تتحدث عن نفسها واستحقاقها لمواجهة تشارلوت من أجل استعادة لقبها، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى انضمت بايلي للمشهد وقالت إن فوزها على تشارلوت الأسبوع الماضي يمنحها الفرصة للمنافسة على لقب السيدات رغم حداثتها في عرض الرو، وهو ما أزعج بانكس وتشارلوت.

وهنالك بدأ الخلاف على تلك الفرصة إلى أن انتهى لإعلان فولي عن مواجهة ثلاثية بين بايلي وبانكس ودانا بروك بعد أن صفعت تشارلوت على وجهها عندما قامب بتوبيخها على تدخلها، وأن الفائزة تواجه البطلة على اللقب في العرض الكبير القادم.

النزال الأول: الفائزة تنافس على لقب السيدات
ساشا بانكس -تهزم- دانا بروك وبايلي

تمكنت ساشا بانكس من حسم المواجهة لمصلحتها بعد مباغتة بايلي بحركة تثبيت خاطفة تكللت بالنجاح، وحرمت الصاعدة الجديدة من فرصة المنافسة على اللقب بعدما كانت قريبة من تثبيت دانا بروك، وبذلك حصلت بانكس رسميا على فرصة منافسة تشارلوت على لقب السيدات في عرض كلاش أوف تشامبيونز 2016 القادم.

ظهرت المصارعة دانا باروك تسير خلف الكواليس وهي تتألم بشدة بعد الخسارة، وبدأت بتقديم اعتذارها لبطلة السيدات تشارلوت حول صفعها لها في المشهد الافتتاحي، لكن البطلة طلبت منها أن تصمت وأن تتبعها حاملة حقائبها، وهو ما فعلته بروك دون أي نقاش معها.

ظهر المصارعان إيبيكو وبريمو يتحدثان للنجم ار تروث ويحاولات إقناعه بالاستثمار وشراء الأسهم في المنجع الخاص بهما في بلدهما بورتوريكو، وكاد تروث أن يدفع لهما باستخدام بطاقته لولا ظهور جولدست الذي سحبه من أمامهما، غضب الثنائي بسبب ذلك ليفاجئ كلاهما بظهور بيج كاس وشريكه إنزو أموري مما أدى لمواجهة محتملة وجديدة في هذا العرض.

قابل المذيع توم فيليبس بطل WWE للوزن الثقيل كيفين أوينز خلف الكواليس حول مواجهته للنجم رومان رينز في الحدث الرئيسي للعرض، وقال أوينز إنه سيلقن رينز درسا في الحلبة، وسثبت قدرته التي استمدها من مرشده تربل اتش، ظهر بعد ذلك المخضرم كريس جيريكو وقال إنه سيستضيف سامي زين وسيكشفه أمام الجماهير بأنه شخص أحمق.

النزال الثاني
بو دالاس -يهزم- مصارع مغمور

دخل النجم الكبير كريس جيريكو إلى الحلبة ورحب بالجماهير في برنامجه الحواري “هايلايت رييل” وقال إن الحلقة كانت من المفترض أن تكون الأكبر بتاريخ البرنامج عندما خطط لاستضافة حامل الرقم القياسي في مدة حمل لقب WWE العالمي كيفين أوينز لولا تدخل المدير العام “المغفل” ميك فولي الذي أقحمه في مواجهة بائسة أمام رومان رينز.

وأضاف أن ذلك دفعه لاختيار ضيف اخر لكن مستوى الحلقة انخفض كثيرا ووصل لمستوى الأرض من خلال استضافته لمصارع ضئيل هو سامي زين ونام على الأرض للحديث عنه، وبعد دخول النجم العربي-الكندي إلى الحلبة قال جيريكو إنه ربما يتساءل عن السبب الذي دفعه لاستضافته في أكبر البرامج الحوارية في WWE.

وتحاور الاثنان حول ذلك الأمر حتى تحدث جيريكو عن شعور زين بالغيرة من صديقه السابق كيفين أوينز الذي أصبح بطل WWE العالمي بينما بقي هو مكانه لا يساوي شيئا، سخر سامي من حديث كريس وأكد له أن أوينز لا يكترث للجماهير ولا حتى، وأنه لا يهتم إلّا بنفسه ولا أحد آخر، وأنه ضحى بمكانته الكبيرة ليصبح مثل فتاة ليل عند صديقه البطل.

غضب كريس جيريكو من ذلك التشبيه لكنه لم يبدي أي رد فعل تجاه ضيفه، واستمر زين بالحديث متسائلا إن كان هناك بقايا من جيريكو القديم في الشخص الذي يقف أمامه، وذكره بأنه صاحب انجازات كبيرة وكان ملهما له ولمصارعين مثل كيفين أوينز أيضا، وأنه قام بالعمل حول العالم من أجل الوصول إلى WWE وأن يسير على خطاه يوما من الأيام، لم يكترث جيريكو لحديثه وباغته بصفعة قوية على وجهه وأتبعها بضربة قاضية قبل مغادرة الحلبة.

النزال الثالث: المواجهة 5 من 7
سيزارو -يهزم- شيمس
النتيجة حتى الآن 2 – 3

دخل النجم سيث رولينز إلى مكتب المدير العام للعرض ميك فولي وسأله عن سبب منحه فرصة لرومان رينز للوصول إلى مواجهة اللقب في عرض صراع الأبطال 2016، وأضاف بعد نقاشه مع فولي أنه لا يخشى من مشاركته في المواجهة لأنه تفوّق عليه في جميع المواجهات بينهما، لكنّه لا يريد ما يشتت انتباهه عن انتزاع اللقب من أوينز، واحتدم النقاش بينهما عندما اعتقد ميك بأنه يشكك في مهنيته، وانتهى المشهد بوصف سيث للمدير بأنه أحمق في حال أصر على موقفه.

النزال الرابع
نيا جاكس -ضد- أليشا فوكس

أنهى الحكم المواجهة بسبب عدم قدرة أليشا فوكس على الاستمرار، وذلك بعد أن قامت نيا جاكس بتحطيم الحاجز الجانبي بها باستخدام ضربة سبير عنيفة، وتدخل عدد من الحكام لإبعاد جاكس عن فوكس التي بقيت طريحة الأرض بعد الضربة القوية.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة وأخذ اكزافيير وودز عن فريق ذا كلوب ومحاولاتهما لتقديم مشاهد ترفيهية، وحذرهما تعدي على ذلك المجال لأنه من تخصص فريق نيوداي، وتحدث أيضا عن مشهد فريق “أولد داي” وطلب من الجماهير مشاهدة ما حدث لكن بيج إي قال ساخرا إنهم قاموا بحرق تلك المشاهد، واستمر الثلاثة بالسخرية من خصومهم.

دخل فريق ذا كلوب إلى الصالة وسخر كارل أندرسون من مظهر كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز ومن القرون التي يرتدونها فوق رؤوسهم، وأكد لوك غالوز من جانبه أنه وشريكه سيعملان على تحطيم ذلك المظهر السخيف في عرض ليلة الأبطال، وأنهما سينتزعان ذلك الحزام الذي لا يستحق فريق نيوداي حمله.

النزال الخامس
فريق لوك غالوز وكارل أندرسون -يهزم- فريق اكزافيير وودز وكوفي كينجستون

قابل المذيع توم فيلبس النجم رومان رينز خلف الكواليس وسأله عن مواجهته للبطل كيفين أوينز في هذا العرض، وقال رينز إنه يركز على شيء واحد، وهو عودته لواجهة الألقاب من جديد من خلال فوزه على أوينز في هذ العرض والتوجهة لعرض صراع الأبطال 2016 وانتزاع حزام WWE العالمي من خصومه.

دخل المصارع الهندي جيندر مهال إلى الحلبة وتم وصفه بجالب السلام وأخذ يتحدث عن شعوره بالكراهية للجميع عندما غادر الاتحاد في وقت سابق، لكنّه تحرر من الكراهية بعد أن وجد السلام الداخلي في نفسه عقب تأمله للحياة في جبال الهميلايا، وتحدث مهال باللغة الهندية أكثر من مرة خلال المشهد مركزا على مسألة السلام.

النزال السادس
جيندر مهال -يهزم- جاك سواغر

حاول المذيع توم فيلبس مقابلة البطل السابق جاك سواغر خلف الكواليس لكنه بدى غاضبا من الخسارة ورفض الحديث له. دخل النجمان إنزو اموري وبيج كاس إلى الحلبة بطريقتهما المعتادة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وأخذ كلاهما يسخران من فريق ذا شاينينج ستارز إيبيكو وبريمو قبل انطلاق المواجهة بينهما.

النزال السابع
إيبيكو -يهزم- إنزو أموري

التقى كيفين أوينز بالنجم سي رولينز خلف الكواليس وحذّره من الاقتراب منه خلال المواجهة بناء على ما قاله ميك فولي، لكن رولينز أكد له على حرصه الشديد على أن تكون المواجهة بينهما ثنائية دون تواجد رومان رينز من أجل تكافئ الفرص بينهما، إلّا أن أوينز سخر منه وقال إنه يعرف ما يخطط له تماما وأنه على عكس ما يظهر.

وقال إوينز إن سيث رولينز يفضل تواجد رومان رينز في المواجهة من أجل توفير جهده واستغلال الفرصة لخطف اللقب، وذكّر كيفين خصمه بأنه يعرف تاريخه في الاتحاد واحتياجه الدائم لمن يساعده عندما كان يستغل أمبروز ورينز في فريق الدرع ومدير العمليات كين واخرون، لكن أكثر ما يجرحه هو تخلي تربل اتش عنه بعد أن أدرك أنه هناك من هو أفضل منه في WWE، ظهر ميك فولي وطلب من كيفين التوجه إلى الحلبة وأكد لرولينز أن هناك عواقب وخيمة في حال تدخله في المواجهة.

النزال الثامن
كيفين أوينز -يهزم- رومان رينز

أنهى الحكم المواجهة لمصلحة كيفين أوينز بعدم الأهلية بسبب تعرّضه لهجوم من سيث رولينز بشكل عنيف، إلّا أن المدير العام للعرض ميك فولي ظهر وأخذ يوبخ رولينز الذي طلب منه التنحي إن كان لا يعرف طريقة إدارة الأمور وأن يترك له حريّة التصرّف، وأمر فولي بإعادة النزال مرّة أخرى بين النجمين، وأمر سيث بالتوجه لمكتبه للحديث حول ما فعله وعواقب تدخله.

النزال التاسع
كيفين أوينز -يهزم- رومان رينز

ظهر المصارع البلغاري روسيف نهاية المواجهة لتشتيت انتباه رومان رينز الذي وجه له لكمة أسقطته من أعلى الحلبة، واستفاد كيفين أوينز من ذلك الموقف عندما تمكن من تنفيذ ضربته القاضية وتثبيت خصمه، لم يكتفي روسيف بخسارة رينز للمواجهة وقام بمهاجمته بشكل عنيف على مرأى من زوجته لانا التي أسعدها الهجوم وأوعزت لزوجها بتنفيذ حركة الأخضاع المؤلمة، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل