تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.10.2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.10.2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 أكتوبر، 2016


[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.10.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

افتتح النجم المخضرم كريس جيريكو أحداث عرض الرو هذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة، وطلب من الجماهير التزام الصمت لأن لديه أخبارا مرّوعة للحديث عنها، وقال إن المواجهة الثلاثية التي كانت مفترضة أن تجمعه بالنجمين كيفين أوينز وسيث رولينز لأسباب خاصة جدا، وقال إن شخصا ما قام بسرقة قائمة جيريكو السوداء.

غضبت الجماهير من ذلك وعبّرت عن انزعاجها بسبب سرقة قائمته التي قدّم السيناريو الخاص بها بشكل طريف، وقال جيريكو إنه لن يغادر الحلبة على الإطلاق حتى تُعاد له القائمة أو يحصل على معلومات حول هوية سارقها، دخل بطل WWE العالمي كيفين أوينز وقال إنه لا يعرف ما حلّ بالقائمة وأنه لا يهتم لأمرها على الإطلاق.

وأضاف أوينز أنه يعلم تماما أنها تهم جيريكو لذلك سيساعده في إيجادها كي يركز كلاهما على الإطاحة بسيث رولينز، تحدث جيريكو بعد ذلك عن أهمية القائمة بالنسبة له وأنها ملكية خاصة به لا يجوز أن تُسرق، انضمت المسؤولة الأولى ستيفاني مكمان للحوار وقالت إنها ستستخدم جميع الصثلاحيات التي تملكها من أجل إعادة القائمة.

وقالت ستيفاني إنها لن تسمح بمغادرة أي شخص من الصالة حتى تظهر تلك القائمة، وطلبت من جيريكو التوقف عن التصرّف يسخافة والتركيز على المواجهة الثلاثية، غضب كريس وقال إنها لا تعلم أهميتها بالنسبة له، ظهر بعد ذلك النجم سيث رولينز وهو يخفي القائمة خلف ظهره وأخذ يسخر من جيريكو وينكر وجودها معه إلى أن أظهرها للجماهير التي هتفت له.

بدأ سيث رولينز بمحاولة زرع الخلافات بين الثلاثة في الحلبة وكشف عن وجود اسم ستيفاني مكمان ضمن المتواجدين في تلك القائمة، ثم قال لكيفين أوينز إن اسمه مكتوب في القائمة وأن جيريكو وصفه بالصديق السابق، ثم أخذ جيريكو ينكر ذلك ويتهمه بتزويرها، وتحدث رولينز بعدها عن الأسماء التي تستحق التواجد في تلك القائمة.

كما تحدث سيث رولينز عن سهولة حصول كيفين أوينز على اللقب واصفا إيّاه بالفاشل اذي تلقى الدعم من تربل اتش، وقال إن أوينز لا يعلم معنى الدخول إلى القفص الحديدي في عرض الجحيم مثله، لأنه الشخص الذي عاش كثيرا من الوقت داخل تلك الأقفاص الحديدية، وفي نهاية حديثه سأل جيريكو إن كان يريد القائمة وطلب منه اللحاق به إن رغب باستعادتها.

تبعت ستيفاني مكمان سيث ورلينز وسألته خلف الكواليس عن مكان إخفاء القائمة الخاصة بجيريكو، وأنه لا تهتم لأمرها لكنها ترغب بحدوث المواجهة الثلاثية وأن وظيفتها ضمان ظهور العرض بأفضل صورة، وأن جيريكو لن يقبل المشاركة في النزال إن لم يستعد القائمة، رد رولينز ببرود على ستيفاني وقال إنه لا يهتم لأي شيء حتى وإن تحوّلت لاثنين ضد واحد، لكنّه يهتم لشيء واحد فقد هو الدخول للقفص واستعادة ذلك اللقب.

دخل النجمان إنزو أموري وبيج كاس إلى الحلبة للحديث مع الجماهير بطريقتهما المعتادة، وما إن بدأ الأول الحديث حتى شوش عليهما كارل أندرسون ولوك غالوز ودخلا إلى الحلبة وقال كلاهما أن أحد الموظفين خلف الكواليس ساعدهما على وقف السخافة التي يقولها كلاهما، لكن أموري أثبت شعبيته الكبيرة وتظاهر بحمل ميكرفون بيده ونجح بجعل الجماهير تردد كلماته الشهيرة معه حتى دون أن يظهر صوته.

النزال الأول
إنزو أموري -يهزم- كارل أندرسون

ظهر المصارع روسيف على الشاشة الكبيرة وقال إنه يعاني من قلّة النوم في العادة على عكس الليلة الماضية التي نامها كطفل صغير، وذلك لأنه أصبح متأكدا من اقتراب فترة استحواذ خصمه رومان رينز على لقب الولايات المتحدة، وأنه سيدفع الثمن غاليا بسبب إهانته لزوجته وعائلته وسخريته منهم، وتحدث عن انتظاره لتلك اللحظة التي سيحبس فيها رينز معه داخل الحلبة وأنه سيتم تحطيمه حينها.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير، وبدأ اكزافيير وودز الحديث قائلا إنهم سيدافعون عن لقبهم ضد واحد من أفضل المصارعين والرياضيين على الإطلاق سيزارو، ثم أخذ الثلاثة يسخرون من شيمس ويلفظونه بصورة بطيئة لتحويل اسمه لكلمة “عار” باللغة الإنجليزية، وأكد كوفي كينجستون وبيج إي وودز أنهم سيخرجون حاملين معهم لقبب الزوجي من عرض الجحيم في قفص 2016.

النزال الثاني: ليس على اللقب
فريق سيزارو وشيمس -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون

تمكن شيمس من تحقيق أول فوز مهم لفريقه مع سيزارو بعد ركلة قوية لوجه بيج إي، ورغم التناغم والتفاهم الكبير بينهما أثناء المواجهة إلّا أنهما اختلفا بشكل واضح أمامها عندما حاول الحكم رفع يديهما معا، وأعيد بعد ذلك لقطات من ظهور النجم الأسطوري بيل غولدبيرغ في عرض الرو الماضي وإعلانه الموافقة على تحدي بروك ليسنر الذي سيظهر في هذا العرض برفقة بول هيمان للرد على حديثه.

ظهر كريس جيريكو في غرفة غيار المصارعين يبحث عن قائمته الخاصة بين أغراض المصارعين وسأل إيبيكو وبريمو إن كانا يعرفان مكانهما، وبعد نفيهما عرضا عليه قائمة خاصة للاستثمار في بلدهما بورتوريكو، كما سأل تايتوس أونيل الذي تبادل معه المديح حول الوشاح الذي يرتديه كلاهما، ثم سخر من جيندر مهال الذي حاول تعليمه كيفية التنفس من أجل الوصول للسلام الداخلي، وأخذ يصفه بالسخيف الغبي أثناء تنفسه.

النزال الثالث
بايلي -ضد- دانا بروك

دخلت بايلي إلى الحلبة لمواجهة المصارعة دانا بروك التي قالت إنها ستمنحها مواجهة إعادة ولك بشرط التفوق عليها في مصارعة الأيدي وطلبت إدخال طاولة خاصة بذلك، وتمكنت من التفوق على بايلي التي كانت تتألم من يدها اليمنى، ثم اقترحت بروك مواجهة باليد اليسرى لكنها غدرتها وبدأت بالهجوم عليها، لكنّ بايلي تمكنت من التصدي لها وطردها خارج الحلبة.

قابلت ستيفاني مكمان كريس جيريكو خلف الكواليس وعاتبته على إضافة اسمها لقائمته السوداء، لكنّه أنكر ذلك واتهم رولينز باضافته، وأخذ يتساءل مجددا عن مكان القائمة، إلّا أن ستيفاني طلبت منه التركيز وقالت إنها بحاجة أيضا للتركيز على المواجهات الثلاث داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم، وأخبرت جيريكو بأنه سيخوض المواجهة الثلاثية سواءا عثر عليها أم لا، رفض كريس ذلك لتعلن ستيفاني أنها ستوقفه عن العمل إن رفض إطاعة أوامرها والاشتراك بالنزال.

تحدث النجم كيرتس اكسل للجماهير بعد ظهوره وسط الحلبة عن إيمانه بصديقه السابق بو دالاس، لكن ما حدث الأسبوع الماضي بهجومه دفعه للرغبة بالانتقام، وقال إنه يظهر في مدينة منيابوليس في ولاية مينيسوتا حاملا معه إرث عائلته العريقة في عالم المصارعة ووالده الأسطوري الراحل مستر بيرفكت الذين تعود أصولهم لهذه المدينة، ثم أعيدت لقطات لذلك الهجوم الذي حدث في الرو الماضي.

النزال الرابع
بو دالاس -يهزم- كيرتس اكسل

ظهر النجم كريس جيريكو مجددا خلف الكواليس حاملا حقيبته ويستعد لمغادرة الصالة لكن أحد الموظفين قابله وأخبره بأنه شاهد القائمة في مكان قريب، فرح جيريكو كثيرا وقبّل رأس الموظف وتوجه لذلك المكان، لكنّه وجدها بحوزة العملاق برون سترومان الذي رفض إعادتها إلّا بعد استخدام كلمة رجاء له، نفذ كريس ما طُلب منه واستعاد قائمته وأمره سترومان بإضافة اسم سامي زين إليها، وبعد مغادرته قام جيريكو بإضافة اسمه هو الاخر.

ظهر بطل الولايات المتحدة رومان رينز على الشاشة الكبيرة للرد على خصمه البلغاري العنيف روسيف حول المواجهة الكبيرة بينهما في عرض الجحيم في قفص 2016 داخل زنزانة الجحيم، وقال رينز إنه يمتلك الخبرة للتعامل معه داخل القفص وعرض لقطات من مواجهته ضد براي وايت داخلها، وقال إن الأمر بينهما أصبح شخصيا الآن وأنه يعرف تماما كيف يؤدب روسيف الذي سيكون على يقين من ذلك.

النزال الخامس
فريق جولدست وار تروث -يهزم- فريق إيبيكو وبريمو

استفاد جولدست وار تروث من تدخل تايتوس أونيل ضدهما عندما خاف من مارك هنري وهرب تجاه الحبال التي كان صديقه إيبيكو فوقها وتم تثبيته بعد سقوطه، ولم يكتفي هنري الذي شاهد المواجهة وأونيل بجانب الحلبة، بل قرّر الإطاحة بالأخير ودفعه بقوّة تجاه الزاوية التي دفعت به بقوة إلى الأرض.

ظهر المدير العام للرو ميك فولي وسط الحلبة التي تم تجيهزها لتوقيع عقد مواجهة السيدات، وتحدث للجماهير عن اللحظات التي يتم تخليدها في تاريخ المصارعة، وأن النجوم لا يعلمون ذلك قبل تقديم مواجهة تصبح فريدة من نوعها، وقال إن عرض الجيحم في قفص سيشهد مواجهة ستدخل التاريخ بين تشارلوت وساشا بانكس في العرض الكبير القادم.

دخلت تشارلوت وساشا بانكس إلى الحلبة وظهر التشاحن واضحا بينهن قبل ان يتدخل ميك فولي الذي هدّأ الأمر وتحدث عن العصر الجديد الذي أصبح للنساء دور مهم به وبإمكانهن تحقيق أي إنجاز، وتطرّق للحديث عن توقيع العقد الذي أكدت بانكس أنها لم تكن مستعدة لشيء في حياتها مثل التوقيع عليه، بدورها قالت تشارلوت إنها تريد العقد للتوقيع هي الأخرى كي تبدأ مرحلة استعادة “الملكة” لحزامها.

صرخت تشارلوت وطالبت ميك فولي تقديم العقد لها لكنّه رفض وطلب منهن الاستماع له الآن، وقال إن ساشا بانكس وتشارلوت تجهلان معنى الدخول لذلك القفص المتوحش، ردن بانكس بأنها شاهدت جميع المواجهات السابقة داخل القفص ودرستها جيدا وأنها تلميذة WWE، صرخ فولي مجددا بأنها لا زالت لا تعرف معنى التواجد أسفل القفص الذي قد يدفعها للبكاء مثل طفلة صغيرة من شدّة الألم.

بدورها لم تبدي تشارلوت اهتماما كبيرا بما قاله ميك فولي وأخذت تتبجح بنفسها وبقوتها وكذلك فعلت ساشا بانكس التي قالت إنها ستكون زعيمة داخل القفص وأنها ستخرج منه حاملة للقب سيدات الرو، عاد فولي للصراخ مؤكدا جهلهن بعنف ذلك القفص وطلب منهن مشاهدة مشيته وعرجته التي حدثت بسبب ذلك القفص الذي كان أحد أسياده في السابق.

وتحدث ميك فولي عن بعض الذكريات ثم امتدح النجمتين قبل أن يسمح لهن بتوقيع القعد وطلب تشارلوت وبانكس أن يكن على قدر المسؤولية والاعتناء بنفسهن جيدا وألّا تستهين أي منهن بما قد يحدث في عرض الجحيم، وقّعت تشارلوت وبانكس على العقد وأخذت كل واحدة منهن تتحدى الأخرى بعد الانتهاء من العقد.

النزال السادس
ريتش سوان -يهزم- براين كيندريك

قابل المذيع توم فيلبس بطل WWE العالمي كيفين أوينز خلف الكواليس وسأله عن مواجهته لصديقه كريس جيريكو في النزال الثلاثي خلال الحدث الرئيسي للعرض، وقال إنه لا يقلق من جيريكو لأنهما في الخانة ذاتها وأنهما سيتعاملان مع خصمه سيث رولينز بشكل جيد، وهدد أوينز بترك علامة واضحة على لا تزول على وجه رولينز أثناء تواجدهما داخل القفص، كي يتذكر الجميع أنه البطل والأفضل كلّما شاهدوا تلك العلامة عليه.

أعيدت لقطات من مواجهة برون سترومان للمصارعين الثلاثة في عرض الرو الماضي وتهديده لميك فولي بعد ذلك إلى ان ظهر سامي زين بعد ذلك، وهو من تحدث عن سبب وقوفه في وجه العملاق سترومان لأن لا أحد يمتلك الجرأة على تحديه باستثنائه هو.

النزال السابع
برون سترومان -ضد- سامي زين

دخل كل كلا النجمين إلى الحلبة وقال برون سترومان موجها حديثه لفولي بعد أن وقف بوجه سامي زين بأنه يريد منافسة حقيقة لكنّه لا يرى أي منافس حتى الآن، ونجح زين باستفزازه عندما ضربه على ظهره أثناء محاولته مغادرة الحلبة ثم صفعه على وجهه بعد أن استدار له، ثم أخذ يستخدم سياسة الكر والفر في ضربه إلى أن أمسكه العملاق بعد أن قفز بالهواء عليه وأطاح به، عاد زين إلى الحلبة لكن سترومان لم يعره اهتمام وعاد إلى خلف الكواليس.

قابل براين كيندريك بطل الكروزويت تي جي بيركنز في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس وطلب منه المساعدة وقال إنه بحاجة لها كي يستمر في مسيرته، رد بيركنز قائلا إنهما كانا مثل الأخوة في السابق قبل أن ينقلب عليه وكان مستعد لفعل أي شيء من أجله لكن ما فات قد فات، عاد كيندريك للحديث عن المواجهة لكن بيركنز غادر الغرفة دون الاهتمام به.

دخل الوحش البشري بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان أثناء ترحيب من الجماهير، وأعيدت لقطات من حديث جولدبيرغ واتهامه له بالجبن وتهديده له بأنه سيكون التالي والأخير الذي يهزمه في مسيرته الاحترافية كمصارع في حلبات WWE.

بدأ بول هيمان الحديث بالتعريف عن نفسه وأن موكله بروك ليسنر خوّله للحديث عن جولدبيرغ الذي أخذ يتردد بنقطق اسمه من باب السخرية، وقال هيمان إنه يشاهد ويسمع بعض جماهير جولدبيرغ هنا وأن تلك الهتافات ربما تزعج ليسنر، وأكد هيمان أن الأسطورة سيكون ضحية ويضرب مثل الاخرين الذين اعتقدوا أنهم قادرون على الوقوف في وجه موكله.

تعالت أصوات الجماهير بالهتاف “لمدينة السوبلكس” وتخللها هتافات للأسطورة بيل جولدبيرغ، وقال هيمان إنه ينصح هؤلاء الذين يحملون لافتات باسمه أن يخفضوها كي يحافظوا على أياديهم، ثم بدأت هتافات جولدبيرغ تتعالى مما دفع هيمان للغضب من جديد قائلا إن ليسنر لم يعد لمدينته من أجل الاستماع لهتافاتهم لبيل، ثم أخذ البعض يهتفون جولدبيرغ مقرف إلى أن غادر ليسنر وهيمان الحلبة.

التقى كريس جيريكو بصديقه كيفين أوينز خلف الكواليس وتحدث كلاهما عن المواجهة وأكد كل منهما للاخر بأنهما أفضل الأصدقاء على الدوام، وأن ما حدث سابقا والخلافات البسيطة لن تغيّر ما كان بينهما على الإطلاق، واتفق كلاهما على تقديم مواجهة جيدة والسيطرة على سيث رولينز. وقبل انطلاق المواجهة تم الإعلان عن عودة جولدبيرغ لعرض الرو الأسبوع القادم.

النزال الثامن: ليس على اللقب
سيث رولينز -يهزم- كيفين أوينز وكريس جيريكو

حقق سيث رولينز فوزها مذهلا على كريس جيريكو وكيفين أوينز رغم صعوبة النزال وتعاون الكنديين، وتمكن من خطف الفوز بصورة مباغتة عندما دفع أوينز وجيريكو من على الحبال التي استعان بها لتثبيتهما بعد ذلك، لكنّه تعرّض لهجوم عنيف منهما بجانب الحلبة استدعى تدخل بعض رجال الأمن في الصالة لإبعادهما عنه.

توجه كريس جيريكو وكيفين أوينز إلى مدخل الصالة للعودة خلف الكواليس وأخذ بطل WWE العالمي يتبجّح بحزامه وأنه “الرجل”، لكن رولينز رفض الاستسلام وتوجّه للهجوم على خصمه أوينز بقوة كبيرة، ورغم محاولات الأمن للفصل بينهما، لكن سيث وكيفين أخذا يتبادلان الهجمات العنيفة التي انتهت بتفوّق البطل بعد تنفيذ ضربة “بور بومب” على خصمه الذي تلقاها بظهره على حافّة أرضية الحلبة، ووقف أوينز بعدها فوق زاوية الحلبة متبجحا بأنه “الرجل” من جديد.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل