تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06.12.2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06.12.2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 ديسمبر، 2016


عرض الرو 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 06.12.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ البث التلفزيوني بلقطات من عروض السابقة عندما تنكر كريس جيريكو بقناع سين كارا وهاجم سيث رولينز وكلّفه خسارة المواجهة على لقب WWE العالمي، ولقطات أخرى من حديث كيفين أوينز ورومان رينز الذي أسفر عن مواجهة بينهما في عرض رودبلوك 2016، والخلاف الذي نشب بينه أوينز وصديقه جيريكو، وهجوم رولينز على كريس خلف كواليس العرض الماضي.

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي حيّاها وتحدث عن العبئ الذي أزيح عن صدره بعد الإطاحة بكريس جيريكو، وقال إنه الآن يريد تربل اتش إذا كانت الجماهير لا تمانع ذلك، وتحدث عن انطلاقة فريق الدرع ذا شيلد وتألقه في حلبات المصارعة لفترة طويلة ثم انقلابه على شركائه بسبب تربل اتش.

وقال سيث رولينز إن تربل اتش اختار الرهان على كيفين أوينز وأنه اختار الجانب الخاطئ، وقال إن تنفيذه لضربة “بيديجري” فوق إحدى السيارات خلف كواليس عرض الرو الماضي كانت رسالة لتربل اتش نفسه، وأنه سيعمل على إثبات الخطأ الذي ارتكبه مرّة أخرى عندما يستعيد لقب WWE العالمي من أوينز ويطيح به بعد ذلك.

دخل البطل كيفين أوينز إلى الصالة وتحدي لخصمه سيث رولينز وذكره بأنه من باع أصدقاءه بل “إخوته” رومان رينز ودين أمبروز عندما سنحت له أول فرصة، من جانبه سخر رولينز مما فعله بصديقه كريس جيريكو وسأله إن كانت العلاقة لا زالت بينهما قوية بعد ما حدث الأسبوع الماضي، وتحدث أوينز بعد ذلك عن رأي الجماهير بحمله للقب.

وقال كيفين إنه سئم من سخرية بعض الجماهير واعتقادهم بانه لا يستحق حمل اللقب، استغل رولينز الفرصة وتحداه أن يثبت أنه بطل مقاتل وأن يواجهه على حزام WWE العالمي بشكل فوري، لكن أوينز سخر من الجماهير وقال إن ميك فولي وضعه في مواجهة ضد سامي زين في هذا العرض، وقال إن صديقه جيريكو سيحظى بفرصة لانتزاع لقب الولايات المتحدة، وفاجئ رولينز بإعلانه عن مواجهة تجمعه بالعملاق بيغ شو في افتتاح العرض.

النزال الأول
سيث رولينز -يهزم- بيغ شو

انتهت المواجهة بالعد على العملاق بيج شو خارج الحلبة، وذلك بعدما أطاح ببطل WWE العالمي كيفين أوينز بضربة “شوك سلام” من خارج الحلبة لداخلها بسبب انزعاجه من كثرة صراخه، وغادر الحلبة تاركا الفرصة لرولينز الذي لم يتردد بالإطاحة به بضربة قاضية أخرى أمام الجماهير التي أسعدها ما حدث وحيّت بيج شو وسيث. عرض فيديو ترويجي لانطلاق المصارع الإنجليزي المتميز جاك كالجارهر مع قسم الكروزويت.

النزال الثاني
جاك جالجهير -يهزم- أريا ديفاري

غضب أريا ديفاري من خسارته أمام النجم الجديد جاك جالجهير وهاجمه بصورة عنيفة للغاية بعد انتهاء المواجهة. عُرض فيديو ترويجي لعرض تكريم الجيش 2016 الذي سيقام الأسبوع القادم، وظهر النجم تايتوس أونيل يتحدث لبعض العاملين خلف الكواليس حول علامته التجارية الخاصة.

ظهر بطل WWE العالمي كيفين أوينز يسير خلف الكواليس عندما قابل المدير العام ميك فولي وسأله إن كان قد شاهد ما حدث له في الحلبة، واعترض على المواجهة التي أقحمه بها ضد سامي زين وقال إنه يتحتم عليه الحفاظ عليه وإبعاده عن الحلبة بعد ما حدث، وأنه سيعترض لستيفاني على قراره، لكن فولي أكد النزال وقال إن ستيفاني غير متواجدة في العرض وعليه قبول الأمر.

وبعد أن تركه فولي قابل أوينز صديقه كريس جيريكو وسأله غن كان شاهد ما حدث، لكنّه نفى ذلك وقال إنه وصل للتو، وحاول كيفين أوينز تلطيف الأجواء بينهما من خلال إخباره بالمواجهات التي قدّمها له ضد رومان رينز على لقب الولايات المتحدة في هذا العرض، وفرصته للانتقام من سيث رولينز في عرض رودبلوك القادم، وسأله إن كانت الأمور بينهما تجري بخير وأجاب كريس جيريكو إنها ليست كذلك على الإطلاق.

ظهر النجم إنزو أموري بعد ذلك يتحدث لصديقه بيج كاس بينما كان صوت روسيف يعلو في المكان أثناء حديثه لزوجته لانا، وأصر أموري على التدخل لأنه يغضب عندما تتم معاملة إحدى السيدات بتلك الطريقة، ورفض الاستماع لنصيحة صديقه الذي طلب منه عدم التدخل في حوارهما لأنه شأن عائلي، وتوجّه للحديث مع روسيف وطلب منه الحديث مع لانا بلطف.

غضب روسيف من تدخله بينما قابلت لانا موقفه بصورة إيجابية مما زاد من غضب زوجها الذي أخذ يوبخها على الوقوف إلى جانب “دودة” مثل أموري، إلّا أن ردة فعل روسيف أغضب زوجته التي نزعت خاتم الزواج من يدها ورمته على الأرض، غادر روسيف المكان واستمر إنزو أموري بالتخفيف لانا التي طلبت منه زيارتها في غرفتها بالفندق كي يشعر زوجها بالغيرة عليها، وهو الأمر الذي أسعده كثيرا ودفعه للرقص بعد مغادرتها.

النزال الثالث: ليس على اللقب
كيفين اوينز -يهزم- سامي زين

دخل رومان رينز غرفة غيار المصارعين التي تواجد بها كريس جيريكو الذي سأله عن سبب ظهوره، وسخر الأول منه سأله إن كان ذلك اللون على جبينه هو طلاء السيارة التي ضُرب فوقها الأسبوع الماضي، وطلب منه التركيز لأن لديه مواجهة قوية ضده في هذا العرض، لكّن جيريكو قلّل من أهمية ذلك وقال إنه ربما يكون صاحب الحظ الجيد هذه المرة وليس رومان رينز “العظيم”، غادر الأخير الغرفة وطلب من الاستعداد جيدا.

أعيدت لقطات من المواجهة الأسطورية بين ساشا بانكس على لقب السيدات في عرض الرو الماضي، ودخول الأسطورة ريك فلير لدعم الفائزة باللقب أمام ناظر ابنته، ثم قابلت المذيعة تشارلي النجمة بانكس خلف الكواليس وسألتها عن المواجهة، وتحدث أيضا عن غدر تشارلوت بأبيها الذي يستحق ابنة أفضل منها بينما لا تستحق الإرث العظيم الذي منحه لها.

كما سألت المذيعة ساشا بانكس عن رأيها بتصريحات تشارلوت بأنها لم تيأس وأنها ستعود لانتزاع حزام السيدات من جديد، وقالت بانكس إنها ومنافستها صنعن التاريخ في المواجهات الماضية أثبتت أنها الأفضل لأنها من يحمل ذلك الحزام، لكنّها لا تحب سماع أي أعذار من منافستها، وتحدت تشارلوت في مواجهة جديدة في عرض رودبلوك وعلى طريقة “الرجل الحديدية” لأن هناك سيدة حديدية واحدة هي ساشا بانكس.

النزال الرابع
ريتش سوان -يهزم- تي جي بيركنز

عُرض فيديو خاص عن بطل الكروزويت الجديد ريتش سوان قبل انطلاق المواجهة تحدث خلاله عن معاناته في مرحلة الطفولة بسبب وفاة والديه، وكيف غيّرت المصارعة حياته للأفضل، ثم أعيدت لقطات من فوزه باللقب وانتزاعه من براين كيندريك في عرض 205 الجديد، وأعلن كول عن مواجهة إعادة بينهما على اللقب في عرض يوم غد.

النزال الخامس
بايلي -تهزم- أليشا فوكس

ظهر النجم إنزو اموري فرحا خلف الكواليس بسبب لقائه المفترض مع لانا، وطلب منه شريكه البقاء بعيدا عنها لانها مثيرة للمشاكل، لكن إنزو رفض الاستماع له خصوصا بعد ان وصلته رسالة مصورة من لانا تظهر له جمالها الفاتن، أبدى كاس إعجابه بالصورة وركض أموري قائلا إنه مغادر للصالة للقائها، ظهر بعد ذلك روسيف يسأل بيج كاس عنها بطريقة فظّة أدت لمواجهة بينهما في الحلبة بناءً على طلب البلغاري.

النزال السادس: صراع أبناء ولاية تكساس
مارك هنري -يهزم- تايتوس اونيل

حسم النجم مارك هنري خلال أقل من دقيقة على قرع الجرس، وحظي بدعم كبير من جماهير مدينة أوستن الامريكية. ظهر غنزو اموري غاضبا من سائق التاكسي الذي تأخر عليه بينما كان الأسطورة ريك فلير يصل إلى الصالة بسيارته الفارهة، واخبره بما هو مقبل عليه، وقام فلير بمنحه تلك السيارة كي يصل لموعده في الوقت المحدد.

قابل بطل WWE العالمي كيفين أوينز صديقه ومواطنه الكندي الكبير كريس جيريكو خلف الكواليس وأخبره بأنه سيكون إلى جانبه في المواجهة التالية على لقب الولايات المتحدة أمام رومان رينز، لكنه رد جيريكو جاء قاسيا بالنسبة لأوينز عندما أخبره بأنه لا يرغب بتواجده إلى جانبه ولا يحتاج لمساعدته على الإطلاق، وطلب منه البقاء بعيدا عن طريقه.

النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
رومان رينز -يهزم- كريس جيريكو

حاول كيفين أوينز مساعدة صديقه كريس جيريكو عندما ظهر بصورة مفاجئة ووجه ضربة قوية لرومان رينز لم يشاهدها الحكم، وتمكن الأخير من الإفلات من التثبيت قبل العد الأخير بصعوبة بالغة، لكن ذلك التدخل أتى بنتيجة عكسية عندما انشغل جيريكو بطرد أوينز والصراخ عليه وإخباره بأنه ليس بحاجة لمساعدته على الإطلاق، وتمكن رينز بعدها من تنفيذ ضربته القاضية والإطاحة به.

النزال الثامن
بيج كاس -ضد- روسيف

دخل المصارع بيج كاس إلى الحلبة وانتظر دخول خصمه البلغاري العنيف روسيف لكنّه لم يظهر على الإطلاق، وهو ما أثار مخاوفة وطلب من الجماهير تزويده بهاتف للاتصال بصديقه إنزو أموري الذي لم يكترث للمكالمة لأنها من رقم غريب عليه أثناء تواجده في الفندق بحثا عن الروسية لانا التي ظهرت له من إحدى الغرف.

حاول إنزو اموري التملص منها ومغادرة المكان لكنّها أجبرته على الدخول إلى الغرفة وأخذت تغويه بجمالها بطريقة وأخرى إلى ان جرّدته من ملابسه وبقي بقطعة وحدة، ثم كشفت له لانا أنه تعرّض لخديعة كبيرة وأنه أحمق ليصدق انفصالها عن روسيف الذي ظهر وبدأ بتنفيذ هجوم عنيف للغاية أفقده وعيه بعد ضربه بقطعة زجاجية على رأسه، وقام بجرّه خارج الغرفة التي عاد لها برفقة زوجته.

النزال التاسع: الفريق الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق سيزارو وشيمس -ضد- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

تواجد ثلاثي فريق نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز بجانب الحلبة لمشاهدة المواجهة المهمة بالنسبة لهم، حيث كان من المفترض حصول الفريق الفائز على فرصة لمواجهتهم في عرض الرو القادم، لكن الأمور خرجت عن السيطرة بعد التحام الفرق الثلاثة مع بعضها البعض، وأنهى الحكم المواجهة دون الإعلان عن فائز بها.

دخلت بطلة سيدات الرو السابقة تشارلوت إلى الحلبة بينما كانت تعاد لقطات من خسارتها للمواجهة أمام ساشا بانكس في عرض الرو الماضي، ودخول والدها الأسطوري ريك فلير لدعم منافستها، وتحدث تشارلوت عمّا فعلته بوالدها قبل ستة شهور وقالت إنها كانت فتاة سيئة للغاية وأعادت ذلك المشهد على الشاشة الكبيرة لتذكير الجماهير بتخليه عنه.

وقالت تشارلوت إن خسارتها للقب سيدات الرو كانت صعبة للغاية لأنه كان يمثل كل شيء بالنسبة لها كمصارعة، لكن دعم والدها لمنافستها ساشا بانكس كان أصعب عليها من خسارة اللقب، وأن ذلك كان بمثابة رسالة منه بأن بانكس هي الأفضل وأنها كان يتمنى أن ابنته السيئة كانت مثلها، وأضافت أنها أعادت مشاهدة ما حدث وانفطر قلبها كثير.

طلبت تشارلوت من والدها الأسطوري الدخول إلى الحلبة لأنها لم تشاهده أمامها لأكثر من ستة شهور، ولذلك وجّهت له دعوة رسمية للمشاركة في العرض كي تعتذر له من قلبها أمام الجميع، دخل ريك فلير إلى الحلبة واعتذرت له تشارلوت وعانقته وسط الحلبة وظهر كأنه قبل اعتذارها، لكنّها فاجأت الجميع عندما قامت بصفعه على وجهه بقوة كبيرة أسقطته لزاوية الحلبة.

لم تكتفي تشارلوت بصفع والدها بل راحت تنعته بابن العـ…ة لأنه دعم فتاة اخرى غيرها، وأنه لا يستحق سوى ما فعلته به سابقا وقبل قليل، واخذت توبخه إلى أن ظهرت بطلة سيدات الرو ساشا بانكس للدفاع عن الأسطورة ريك فلير، لكنّها لم تفلح بذلك مطلقا عندما وجدت تشارلوت لها بالمرصاد، نجحت الأخيرة بتوجيه ضربات قوية لمنافستها وعلى مرأى من والدها الذي ذرف الدموع من عينيه بينما كانت تغادر المكان وبانكس طريحة الأرض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل