تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.01.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.01.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 يناير، 2017


نتائج عرض الرو 24.01.2017

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.01.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو بثه التلفزيوني بمشاهد من الأسابيع والشهور الماضي لتعاون النجمين كيفين أوينز وكريس جيريكو في الحفاظ على لقب WWE العالمي، وانتزاعهما معا لقب الولايات المتحدة من رومان رينز قبل أسبوعين، وسيطرة أوينز وتحطيمه لرينز فوق الطاولة الخشبية للمعلقين الأسبوع الماضي بعد عراك عنيف ومثير.

افتتح بعد ذلك رومان رينز الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة التي توسطها القفص الحديدي الخاص بكريس جيريكو وسط صيحات مختلطة من الجماهير، وأخذ رينز يتحدث عن المواجهة القادمة في عرض رويال رامبل 2017، وأنه سيصبح البطل العالمي القادم في WWE لأنه سيواجه كيفين أوينز وجها لوجه بينما جيريكو معلق فوق الحلبة داخل ذلك القفص.

قاطع كيفين أوينز وكريس جيريكو حديث رومان رينز وبدأ الأول الحديث ساخرا من خصمه واصفا خياله بالواسع لأنه فعل له الشيء الذي يتحدث عنه، وقال إنه ربما أصيب ببعض التشويش وذكره بضربه له فوق طاولة المعلقين، وقال إن تلك الحركة التي فعلها رينز للكثير من المصارعين الكبار والأساطير مثل أندرتيكر، لكنه نفذها له لوحده دون مساعدة من أحد.

بدوره سخر رومان رينز مساعدة كريس جيريكو المتكررة لكيفين أوينز، وهو ما دفع بطل الولايات المتحدة بنعته بالغبي الأحمق، وأخذ يتحدث هو الاخر يسخر من خصمه وأنه من قام بانتزاع اللقب منه أمام الجميع، وقال جيريكو ألّا شيء يمنعه الآن من الدخول إلى الحلبة وتحطيمه وتنفيذ ضربته القاضية عليه مرة أخرى كما فعل سابقا.

بدوره أحرج رينز خصمه وسأله إن كان تهديده يعني مواجهة إعادة بينهما على لقب الولايات المتحدة، صمت جيريكو كثيرا قبل أن يُعلن صديقه كيفين أوينز عن قبولهما للمواجهة لكنّه حذره بأن العاقبة ستكون وخيمة للغاية، وأنه احتفالهما سيكون بزجه داحل قفص أسماك القرش وتعليقه فوق الحلبة، أظهر رومان رينز حزما كبيرا وثقة بالنفس ووعده بالفوز في هذا العرض وأن يستحوذ على لقبه في رويال رامبل.

النزال الأول
لوك غالوز -يهزم- سيزارو

استفاد لوك غالوز من تدخل شريكه كارل أندرسون أثناء تعرضه لحركة إخضاع من سيزارو وأعلن استسلامه دون مشاهدة الحكم لذلك، وهو ما شتت انتباه خصمه الذي تعرّض بعد ذلك لضربة قاضية دون الحصول على مساعدة شيمس الذي تلقى ضربة هو الاخر من أندرسون فور دخوله إلى الصالة.

ظهر المدير العام في غرفة الإدارة يتحدث لستيفاني مكمان من خلال الهاتف حول مواجهة رومان رينز وكريس جيريكو على لقب الولايات المتحدة، وذلك قبل أن يقاطعه سامي زين ويتحدث لستيفاني للاطمئنان عليها هو الاخر، وطلب الدخول في منافسات المعركة الملكية لكن ستيفاني تدخلت أثناء حديثه لفولي وقالت إن عليه الحصول على تلك الفرصة في حال تمكن من الفوز على سيث رولينز، وأمرت ميك بإخبار الأخير بأمر ما.

عُرضت لقطات من مقابلة أجراها المذيع كوري جريفز مع النجم الشابة بايلي حول ما حدث بينها وبين تشارلوت الأسبوع الماضي عندما كشفت بعض أسرارها الخاصة أمام الجماهير، وتحدثت بايلي عن شخصيتها وقالت إنها لا تخجل من كونها من معجبي WWE منذ الطفولة، وأكدت في نهاية المقابلة أنها تمتلك الأفضلية على تشارلوت وأنها ستتمكن من انتزاع اللقب منها في عرض رويال رامبل وتحقق انتصارها الثالث.

دخل المدير العام لعرض الرو ميك فولي على النجم سيث رولينز وأخبره بقرار ستيفاني مكمان حول المواجهة ضد سامي زين وأنها رغبت بنزال بين الأصدقاء، وأن فوز سامي زين يعني دخوله للمعركة الملكية، لكنّه فاجئ الجميع عندما أخبره بقرارها أن خسارته للمواجهة تعني خروجه من المعركة، وحاول فولي تبرير موقفه لكن رولينز أكد انه سيحسم المواجهة ويفوز بالمعركة كي يواجه زوجها الجبان الذي يستمبر بالهروب منه.

النزال الثاني: الفائز يضمن المعركة الملكية
سامي زين -يهزم- سيث رولينز

تمكن سامي زين من مباغتة خصمه وانتزاع الفوز بصورة خاطفة عندما استفاد من تشتت انتباه سيث رولينز الذي كان قريبا جدا من تثبيته، حيث دوّت موسيقى النجم الأسطوري تربل اتش قبل أن يثبت رولينز خصمه لكنّه لم يظهر على الإطلاق، غضب رولينز من الخسارة وفقدانه لفرصة المنافسة في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2017 وغادر الحلبة للبحث عن غريمه خلف الكواليس.

ظهر سيث رولينز غاضبا بشدة خلف الكواليس وسأل أحد الموظفين إن كانا يعلم شيئا عمّا حدث وأسقط هاتفه من بين يديه، واستمر بالسير إلى أن قابل المدير العام للعرض ميك فولي وسأله هو الاخر واشتاط غضبا وأنكر الأخير علمه بشيء مما حدث، وأكد له أنه سيحصل على بعض الاجابات من ستيفاني مكمان ورجّح ضلوعها بالأمر.

النزال الثالث: قسم الكروزويت
فريق غالغهير وبيركنز ومصطفى علي -يهزم- فريق توني نيس وغولاك وديفاري

دخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الصالة بطريقتهم المعتادة وسط ترحيب جماهيري كبير، وبدأ وودز الحديث عن المقاطعات التي تعرضوا لها في الأسابيع الماضية من قبل تايتوس أونيل عندما كانوا يتحدثون عن مشاركته في المعركة الملكية والفوز بها لكي يصبحوا أبطال WWE العالميين.

انضم إنزو أمور وبيج كاس للحوار ودخلا بطريقتهم المميزة وحظيا بترحيب كبير للغاية من الجماهير قبل أن يرددا كلماتهما الشهيرة، وأعلن كاس رسميا عن دخوله إلى منافسات المعركة الملكية وأنه سيقوم بإقصاء 29 مصارعا آخر قبل الفوز بها، ثم تبعه النجم العنيف روسيف برفقة جيندر مهال وزوجته لانا وأعلن هو الاخر عن مشاركته في العركة الملكية، وسخر من اسم بيج (ضخم) الذي يضعه إي وكاس قبل اسميهما.

قاطع تايتوس أونيل الحوار ودخل إلى الحلبة وتعرّض لسخرية من اكزافيير وودز، بينما عبّر بيج إي عن انزعاجه الشديد من ظهوره وتدخله رغم وعوده لهم بعدم الظهور أمامهما مرّة أخرى، وقال إنه دخل للإعلان عن مواجهة ثمانية الأطراف تجمع نيوداي وكاس وأموري ضده وروسيف ومهال، لكنّه تعرّض لسخرية جديدة من خصومه الذين ذكروه بأن لانا هي العنصر الرابع بينهم في الحلبة، لكنّه كشف عن انضمام برون سترومان لهم.

النزال الرابع
فريق سترومان وأونيل وروسيف ومهال -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون وأموري وبيج كاس

تمكن الوحش برون سترومان من حسم المواجهة لمصلحة فريقه بسهول تامة عندما استفرد بإنزو أموري داخل الحلبة، لكنّه فوجئ بدخول النجم العملاق بيج شو الذي وقف أمامه وسط الحلبة ودفعه للانسحاب منها وأخذ يردد قائلا إنه يفعل ما يشاء كيف ما يشاء في أي وقت يشاء، وبادله شو بنظرات وابتسامة ساخرة، وغادر بيغ شو الصالة برفقة نيوداي وقام بتحية المعلقين عند المدخل.

النزال الخامس: بطولة الولايات المتحدة
رومان رينز -يهزم- كريس جيريكو

انتهت المواجهة لمصلحة رومان رينز بقرار من الحكم ولكن دون حصوله على اللقب، وذلك بسبب تدخل بطل WWE العالمي كيفين أوينز وهجومه عليه بعد اقترابه من حسم المواجهة، حاول أوينز وصديقه كريس جيريكو وضع رينز داخل القفص، لكنّه قلب الأمور في اللحظات الأخيرة ووضع خصمه داخله وباغت جيريكو بلكمة طرحته أرضا، وأخذ يسخر ضاحكا من كيفين بينما هو معلّق أعلى الحلبة.

أنزل كريس جيريكو صديقه كيفين أوينز وأخرجه من القفص قبل أن تدخل المذيعة تشارلي إلى الحلبة وتخبره بأن المدير العام لعرض الرو ميك فولي لم يكتفي بتعليق كريس جيريكو فوق القفص خلال المواجهة التي ستجمعه برومان رينز على لقب WWE العالمي، وأنه حوّل المواجهة لنزال بلا قوانين، مما يعني وجوب خروج فائز إما بالتثبيت أو الاستسلام، وهو ما أشعل غضب أوينز الذي طالب بإلغاء المواجهة.

عُرضت لقطات مطوّلة من مقابلة أجراها المذيع كوري جريفز مع بطلة سيدات الرو تشارلوت في وقت سابق، وسألها عن دفاعها عن اللقب في رويال رامبل القادم، وقالت إن ترعرعت على مشاهدة والدها الأسطوري ريك فلير يفوز بالمعركة الملكية، لذلك فإنها مستمرة بتمثيل إرث العائلة، بينما تبقى منافستها مجرد مشجعة عادية، وأكدت على فوزها في المواجهة وحفاظها على لقبها الكبير، وستثبت ذلك أمام الجميع وتلقن بايلي درسا لن تنساه.

النزال السادس
نيا جاكس -تهزم- مصارعة مغمورة

حاولت المذيعة تشارلي مقابلة نيا جاكس في الحلبة لكنّها اخذت الميكرفون وطلبت منها المغادرة، وبدأت الحديث بإهدائها الفوز “للمصارعة السابقة” ساشا بانكس على حد قولها، وأخذت تسخر منها وقالت إنها كانت بطلة سيدات الرو قبل شهر من الان لكنها باتت منسية الآن بفضل ما فعلته لها، وقبل أن تنهي جاكس حديثها دخلت بانكس إلى الحلبة مستعينة بعكاز استغلته بالهجوم على منافستها والإطاحة بها بعد اقترابها من الحلبة وغادرت بعد إطاحتها بها خارجها أيضا.

النزال السابع
ريتش سوان -يهزم- نوام دار

تمكن ريتش سوان من حسم المواجهة بسهولة لمصلحته والتقط الميكرفون وأخذ يتحدث لخصمه نيفيل وطلب منه الدخول إلى الحلبة لمواجهة ويثبت أنه الملك كما يقول، لأنه ليس إلّا مجرّد خادم، أجاب نيفيل دعوة خصمه ودخل إلى الحلبة لكنّه قرّر الانسحاب في اللحظات الأخيرة، إلّا أن سوان قرّر اللحاق به وهاجمه من بين الحبال ووجه له بعض اللكمات بعد قفزة رائعة.

قابلت المذيعة تشارلي النجم سيدريك أليكساندر خلف الكواليس وسألته عن مواجهته القادمة أمام نيفيل في عرض 205 القادم، وقال متحمس للغاية لأنها فرصة كبيرة لإثبات نفسه وقدرته على الفوز بالبطولة لاحقا، لكن أليشا فوكس قاطعته وأخذت تصرخ بأنها لا شيء بدونها وحاول صديقها الجديد نوام دار تصفية العلاقاك بينهما لكنه تعرّض لدفعة من اليكساندر بسبب ما فعله له الأسبوع الماضي.

دخل الوحش الأسطوري بيل جولدبيرغ إلى الصالة بطريقته المعتادة وحظي بترحيب كبير للغاية من الجماهير بعد وصوله إلى الحلبة، شكر جولدبيرغ الجميع على دعمهم وترحيبهم به وقال إنهم جعلوه يشعر بحماس كبير للغاية، وأخذ يتحدث عن مشاركته في المعركة الملكية وأنه سيقوم بطرح 29 مصارعا اخر وطردهم من الحلبة وحسم المعركة لمصلحته وتحقيق ما يريد.

وقبل أن يكمل جولدبيرغ حديثه حول المعركة الملكية قاطعه مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان بظهوره عند مدخل الصالة وتحدث عن صعوبة الموقف أمامه، وأنه في حال تمكن من اجتياز مصارعين مميزين مثل راندي أورتن وأساطير مثل أندرتيكر وعمالقة مثل برون سترومان فإنه لن يتمكن العبور من خلال موكله الوحش البشري بروك ليسنر ودعاه للدخول.

استمر بول هيمان بالثناء على موكله وإرسال التهديدات المتتالية إلى أن قاطعه جولدبيرغ وسخر منه وتساءل إن كان يمتلك الجرأة على مواجهته أم أنه سيكتفي بالقفز عند المدخل، غضب ليسنر وأخذ يدور حول الحلبة إلى أن دخلها ووقف وجها لوجه أمام جولدبيرغ، لكنّ الظلام خيّم على الصالة وقُرعت أجراس أندرتيكر الذي ظهر إلى جانبهما في الحلبة، لكنّ أحدا لم يهاجم الاخر، وانتهى العرض على تبادل النظرات الحادة بين الأساطير الثلاثة.

انتهت نتائج عرض الرو والأخير والأحداث بالكامل.