تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.03.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.03.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 مارس، 2017


عرض الرو الاخير 07.03.2017

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.03.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ بث عرض الرو بمشاهد من المواجهة الرئيسية لعرض فاست لين 2017 بين الوحش الأسطوري بيل غولدبيرغ وغريمه كيفين أوينز الذي خسر حزامه بعد ظهور شريكه السابق كريس جيريكو بصورة غير متوقعة، وأدت تلك النتيجة للإعلان إضافة اللقب العالمي للمواجهة المرتقبة بين غولدبيرغ وبروك ليسنر في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 33.

افتتح بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو بعد ذلك أحداث العرض الفعلية وسط هتافات كبيرة من الجماهير، وبدأ حديثه مرحبا بجماهير مدينة شيكاغو التي يعتبرها موطنا له، وتحدث عن عودته من جديد وتسببه بخسارة كيفين أوينز للقب WWE العالمي، وبعد تهنئة غولدبيرغ بفوزه باللقب استذكر جيريكو غدره أوينز به والشعور السيء الذي سببه له عندما تعرّض للغدر من أقرب صديقه له، وطلب منه الظهور والكشف عن سبب تصرّفه ذلك.

دخل كيفين أوينز إلى الصالة ووقف بعيدا عن الحلبة وقال إن جيريكو خاطئ إن كان ينتظر منه إجابة بعدما فعله له يوم أمس في فاست لين، لكنّ كريس غضب من ذلك وأخذ يصرخ عليه بقوة مطالبا إياه بالإجابة، وقال أوينز إنه لا يغدر أصدقاءه من الخلف وأنه جيريكو لم ولن يكون صديقه المقرّب على الإطلاق، لكنّه عاد للحديث عن غدره بصديقه السابق سامي زين وأنه مستعد لفعل أي شيء لمصلحته الشخصية.

واستمر أوينز بالحديث قائلا إن كريس جيريكو كان بالنسبة له مجرّد أداة لحماية ظهره ومساعدته في الحفاظ على اللقب بعد نصيحة من تربل اتش أخبره فيها أن الجميع سيحاولون خطف اللقب منه، وأنه فكر بجيريكو ليقوم بذلك الدور مقابل أن يعطيه بعض الأكاذيب التي يحب سماعها، وقال إن تسببه بخسارة لقبه الكبير كانت أكبر خطأ اقترفه بحياته وأنه سيندم على ذلك.

رد جيريكو بأنه كان مخطئ بالفعل عندما اعتقد أنه بحاجة لصديق مقرّب لأن كل تلك الجماهير في مدينة شيكاغو هي الصديق الحقيقي بالنسبة له، وقال إن ما فعله أوينز في مهرجان الصداقة كان بداية طريقة طويلة في العداوة بينهما وصولا للرسلمينيا 33 وتحداه لمواجهته حينها، وافق أوينز على الفكرة واشترط أن تكون على لقب الولايات المتحدة تعويضا لخسارته للقب WWE العالمي.

وافق كريس جيريكو على مطلب أوينز وأعلن عن المواجهة بصورة رسمية في عرض ومهجان الأحلام الرسلمينيا 33، أراد كيفين مغادرة الصالة لكن كريس أوقفه وقال إن هناك 15 ألفا من جماهيره متعطشة لقتال في الحلبة وتحداه لدخولها، ركض أوينز باتجاه الحلبة وبدأ العراك مع جيريكو قبل ظهور ساموا جو الذي انضم له في الهجوم عليه.

أنقذ سامي زين الموقف مؤقتا بدخوله حاملا كرسيا حديديا وجّه به ضربات عنيفة لهما قبل أن تتم السيطرة عليه، لكن جيريكو عاد حاملا الكرسي وتمكن من طرد خصومه من الحلبة وسط هتاف الجمهور، ودفع ذلك العراك الكبير المدير العام للعرض ميك فولي لإعلان مواجهات فردية بينهم في هذا العرض الكبير.

النزال الأول
كيفني أوينز -يهزم- سامي زين

تم تأكيد ظهور الوحش الأسطوري وبطل WWE العالمي الجديد بيل غولدبيرغ في هذا العرض للحديث عن فوزه الكبير ومواجهته المرتقبة في الرسلمينيا33، ثم انضم النجم الكبير أوستن أيريز لطاقم المذيعين من أجل التعليق على مواجهة لقب الكروزرويت القادمة، وعرَض الفيديو الخاص بانطلاقته في ذلك القسم.

النزال الثاني: لقب الكروزرويت
المصارع نيفيل -يهزم- ريتش سوان

حسم نيفيل المواجهة بعد إجبار خصمه على الاستسلام بحركة إخضاع ضغط بها على رقبته، دخل النجم الكبير أوستن أيريز إلى الحلبة لمقابلة نيفيل وحظي بهتاف كبير من الجماهير، وسأله عن اعتلائه لقمّة قسم الكروزرويت في WWE وأجاب البطل بأنه فعل ما وعد به الجميع سابقا وأكد أنه من يستحق لقب الملك.

سأل أيريز ضيفه بعد ذلك عن هوية المصارع الذي يراه منافسا له بعد إطاحته بجميع خصومه في عرض فاست لين 2017 والرو هذا اليوم، وأجاب إنه لا يرى أي مصارع يقترب من مستواه على الإطلاق، عادت الجماهير للهتاف باسم أوست أيريز وهو ما دفعه لسؤال نيفيل إن كان يوافق الجماهير برأيها، لكنّه أخذ يقلّل من قيمته ويصرخ بوجهه إلى أن باغته النجم الكبير بهجوم قوي وسريع أشعل المدرجات بالهتاف له من جديد.

التقى بيج كاس وإنزو اموري أثناء مسيرهما خلف الكواليس بالنجمين سيزارو وشيمس وأخذ كلاهما يتحدثان عن المواجهة الخاصة بهما على لقب الزوجي في هذا العرض بعد خسارتهما بطريقة مثيرة للجدل في عرض فاست لين، وسخر أموري من سيزارو الذي رغب بالهجوم عليه لولا تدخل شريكه شيمس الذي طلب منه التريّث لأنهما من سيحمل اللقب في النهاية.

دخل الوحش الأسطوري وبطل WWE العالمي الجديد بيل غولدبيرغ إلى الصالة على بطريقته الخاصة وسط هتافات من الجماهير باسمه كما هو معتاد، رفع غولدبيرغ حزامه وبدأ حديثه قائلا إنه ملك للجماهير لأنه لم يكن قادرا على الحصول عليه لولا دعمهم الكبير له، وأنه يقف أمامهم الآن وهو يشعر بالكثير من التواضع بعد حصوله على اللقب.

وأضاف غولدبيرغ أن ذلك الموقف يدفعه لمشاركة الجميع بمعلومات وأسرار لم يكن ليبوح بها لولا ذلك، بدأت الجماهير بعد ذلك بالهتاف للنجم السابق سي ام بانك بشكل صاخب وقاطعت البطل قبل أن يكمل حديثه، ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان مسرعا إلى الحلبة وأخذ يتحدث عن نفسه وعن عدم رغبته بمصافحة غولدبيرغ وحيدا وأكد أنه لم يأتي وحيدا لهذا العرض، وقدّم لهم الوحش بروك ليسنر الذي دخل برفقته إلى الحلبة.

أخذ هيمان يعرّف الجماهير بكلا النجمين وقال إن موكله يرغب بتقديم التهنئة له بعد فوزه بلقب WWE العالمي لأنه لن يجد شخصا أكثر سعادة منه بفوزه بذلك الحزام أكثر من بروك ليسنر، وذلك بعد أن أثبت غولدبيرغ أنه المصارع الأسطوري الذي يظنّه الجميع، ولذلك فإنه يرغب بمصافحته أمام الجميع هناك في الحلبة ويؤكد على فرحته.

انتقل بول هيمان هيمان بعد ذلك للحديث عن المواجهة المرتقبة بينهما في الرسلمينيا 33 وأنه يحب أن يكون ذلك الشخص الذي اعتادت الجماهير حرق النتائج بصورة مسبقة، لأنه بعد ذلك النزال سيخرج فائز وخاسر وأن موكله سيخرج كبطل WWE العالمي الجديد، مدّ بروك ليسنر يده لمصافحة غولدبيرغ الذي رفضها، لكنّه تعرّض لهجوم مباغت وضربة F5 أطاحت به قبل مغادرة هيمان وبروك للحلبة.

دخل إنزو أمور وبيغ كاس إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة التي تفاعلت معهم الجماهير بها، وتحدث الأول عن المواجهة المثيرة للجدل في العرض الكبير الماضي، وأنهما حضرا لمدينة شيكاغو من أجل انتزاع اللقب، بدوره قال كاس إنهما سيسرون على خطى ابن مدينة شيكاغو أسطورة كرة السلّة مايكل جوردان وسينتزع كلاهما اللثب الذهب من كار أندرسون ولوك غالوز.

النزال الثالث: بطولة فريق زوجي الرو
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق إنزو أموري وبيغ كاس

دخل شيمس وسيزارو إلى الصالة أثناء المواجهة وتوقف كلاهما بجانب الحلبة دون التدخل بما يجري داخلها، لكنّ اصطدام إنزو امور بسيزارو عن طريق الخطأ دفعه للغضب ومطاردته داخل الحلبة لضربه، لكنّه أصاب كارل أندرسون بدلا منه، مما دفع الحكم لإنهاء المواجهة التي انتهت بعراك كبير بين الأطراف الثلاثة، ووتوجت بسيطرة سيزارو وشيمس على خصومهم. تم استعراض فيديو خاص بالأسطورة الراحل ريك رود الذي سيتم تكريمه في قاعة المشاهير هذا العام.

نشب خلاف كبير بين بين شيمس وسيزارو من جهة وإنزو أموري وبيغ كاس خلف الكواليس من جهة أخرى بسبب ما حدث بينهم في الحلبة أثناء المواجهة السابقة، وتمكن المدير العام ميك فولي من الفصل بينهم بمساعدة عدد من الحكام وأعلن عن مواجهة بين الفريقين لتحديد من يواجه أندرسون غالوز في الرسلمينيا 33، وطلب من الانصراف كي يحظى باوقات جيدة حتى نهاية العرض، لكنّه فوجئ بظهور ستيفاني خلفه تطلب منه اللحاق بها لغرفة الإدارة كي يحصل على ما يريد.

النزال الرابع
أكيرا توزاوا -يهزم- أريا ديفاري

التقط المصارع الياباني أكيرا توزاوا الميكرفون وطلب من النجم المخضرم براين كيندريك الظهور لمواجهة بشكل فوري في الحلبة، استجاب كيندريك لتحدي خصمه وظهر قائلا إن المواجهة ستقام غدا في عرض 205، لكن على خصمه الحرص بسبب رغبته بالوقوف أمامه في الحلبة، لأنه سيتعلّم الدرس الخامس في العداوة بينهما.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة مصطحبين معهم عربة المثلجات الخاصة بهم، وقال اكزافيير وودز إنهم يرغبون بتقديم ابنتهم الجديدة متمثلة بتلك العربة، وقال كينجستون إلى على الجميع السعي لتحقيق أحلامهم بصوت مرتفع كي تتحقق يوما من الأيام، بدوره سخر بيغ إي خصومهم فريق إيبكو وبريمو ذا شايننغ ستار قبل انطلاق المواجهة بينهم.

النزال الخامس
فريق بيغ إي وكينجستون -يهزم- فريق إيبيكو وبريمو

ظهر المدير العام للعرض ميك فولي وسط الحلبة وطلب من الجماهير الترحيب ببطلة سيدات الرو بايلي التي انضمت له بعد ذلك، هنّأ فولي النجمة على فوزها قبل أن تبدأ بالحديث عن ظروف المواجهة التي جمعتها بتشارلوت في عرض فاست لين، وأنها طلبت منها إبعاد دانا بروك عن المواجهة من أجل تحديد من هي الأفضل بينهن بينما ظهرت صديقتها ساشا بانكس دون علمها.

وتحدث بايلي بأسف عمّا حدث وعن رغبتها بالفوز بالمواجهة التي تؤهلها للتوجه للرسلمينيا والدفاع عن لقبها بعد أن شاهدت صديقاتها المقرّبات يتقاتلن وسط الحلبة العام الماضي، وأنها أقسمت بأن تكون في نفس الموقف العام القادم، طلب فولي من بايلي أن تهدأ لأنها ستتوجه للرسلمينيا للدفاع عن حزامها وتساءل من ستكون منافستها.

انضمّت ساشا بانكس للحوار وقالت إنها تعلم جيدا ما كانت دانا بروك ستفعله من أجل صديقتها تشارلوت، وطلبت منها نسيان ما حدث والتركيز على مستقبلهن معا، واقترحت مواجهة بينهن في حلبات الرسلمينيا 33، سأل ميك الجماهير عن رأيها بذلك الاقتراح وبدأ الهتاف قبل أن تدخل تشارلوت وتتحدث عن كونها الضحية بكل ما حدث وأنها خسرت الكثير واتهمت فولي بالتحيّز لبانكس وبايلي.

دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة وقابلها الجمهور بهتافات قوية للنجم السابق سي ام بانك وبدأت حديثها بأنه من السهل توقع ما سيفعله أبناء مدينة شيكاغو، وسألتهم إن كانوا يحبون الهتاف لبانك مما دفع الهتافات للتصاعد بشكل أقوى، لتقوم بمناكفتهم من جديد وتصفهم بالفاشلين والخاسرين مثل من يهتفون له، وهو ما دفعهم للهدوء بعض الشيء.

وما إن بدأت ستيفاني بالحديث حول تدخل ساشا بانكس ودورها الذي أثر على نتيجة المواجهة بصورة واضحة، وأن تشارلوت كانت ستبقى البطلة لولا ما حدث ودعمت موقفها، وعادت الجماهير للهتاف لسي ام بانك مجددا حتى كاد صوتها يختفي من قوة صوتهم، استمرت ستيفاني بالحديث ونشب خلاف بينها وبين ميك فولي الذي دعم موقف ساشا بانكس.

اقترح ميك فولي مواجهة ثلاثية بين ساشا بانكس وتشارلوت وبايلي في الرسلمينيا 33، لكنّ ستيفاني رفضت ذلك الاقتراح الذي بدّله فولي بمواجهة بين بانكس وتشارلوت الاسبوع القادم، لكن ستيفاني عدّلت الاقتراح بعد أن شكرت فولي على شغفه بالعمل رغم إغضابه لها بصورة متكررة، وأعلنت عن مواجهة فورية بين الصديقتين تضمن لساشا فرصة المنافسة في مهرجان الأحلام في حال فوزها.

النزال السادس: فوز ساشا يدخلها للمنافسة
ساشا بانكس -تهزم- المصارعة بايلي

حاولت النجمة تشارلوت فلير التدخل بالمواجهة وإبعاد ساشا بانكس عن دائرة المنافسة بمساعدة بايلي على الفوز، لكنّ المحاولة التي قامت بها بمساعدة دانا بروك التي شتت انتباه الحكم باءت بالفشل عندم دفعتها بانكس بقدمها بعيدا عن الحلبة وأجبرت بايلي على الاستسلام، لكنّها تعرّضت لهجوم مباشر من تشارلوت التي ركلتها ورفعت حزام السيدت وغادرت الحلبة.

قابلت المذيعة داشا النجم رومان رينز أثناء استعداده خلف الكواليس وسألته عن الخطوة التالية بالنسبة له بعد تفوقه على الوحش برون سترومان في عرض فاست لين 2017، وقال إن الجميع سيعرف كل شيء عنها لاحقا, ثم أعيدت مشاهد من ظهور سيث رولينز في عرض الرو الأسبوع الماضي ومواجهته لتربل اتش، وعُرضت لقطات أخرى لرولينز أثناء خضوعه للتدريبات في المصحّة التي يقيم بها لعلاج الإصابة.

حرب المذيع مايكل كول بالمدير التنفيذي تربل اتش على الشاشة الكبيرة من خلال اتصال عبر الأقمار الصناعية وسأله عن وضع سيث رولينز ورأيه بما يجري حاليا، وقال إن على خصمه أن يكون ذكيا ويستمع لنصائح الأطباء وأن يبقى بعيدا عن الحلبات قدر المستطاع حفاظا على سلامته وتجنبا لأن يجد نفسه مجبرا على الاعتزال.

وأخذ تربل اتش يتحدث عن غرور سيث رولينز وشعوره بالنقص الشديد بعد أن توقف هو عن دعمه، وأنه يسعى جاهدا لإظهار نفسه كشخص قوي أمام الجماهير من خلال الألقاب التي يطلقها على نفسه، وقال هنتر إنه حظي بالكثير من الألقاب والمسميات المميز لكنّه لم يقم بإطلاقها على نفسه، بل قام الاخرين بتسميته بها لأنه يستحقها بنظرهم، وأنهى تربل اتش حديثه بتهديد رولينز بان ظهور في الرسلمينيا 33 سيكون بمثابة كابوس حقيقي بالنسبة له.

دخل النجم العنيف ساموا جو إلى الحلبة وانتظر خصمه بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو للدخول إليها هو الاخر، وعرض مقطع ترويجي لعودة النجم الاسترالية الشابة إيما لحلبات المصارعة قريبا، ومشاهد أخرى من ظهور جيريكو في عرض فاست لين وتسببه بخسارة كيفين أوينز للقب WWE العالمي، وتم تذكير الجماهير بما حدث في افتتاح العرض عندما تم الإعلان عن مواجهة بينهما في عرض الرسلمينيا 33 الشهر القادم.

النزال السابع
ساموا جو -يهزم- كريس جيريكو

انتهت المواجهة لمصلحة ساموا جو بالعد على خصمه كريس جيريكو خارج الحلبة من قبل الحكم، لكنّه لم يكتفي بالفوز على الإطلاق ونزل لإعادة خصمه إلى الحلبة واللحاق به، لكنّه فوجئ بحركة قاضية من جيريكو أسقطته خارج الحلبة قبل أن يدخل عدد من الحكام لضمان عدم اشتباكهما من جديد.

دخل الوحش برون سترومان إلى الحلبة غاضبا بشدّة وأخذ يصرخ على خصمه رومان رينز وقال إنه كان محظوظا للغاية بفوزه في تلك المواجهة التي جمعت بينهما في عرض فاست لين 2017، وأنه الآن لا يريد أي مواجهة معه لكنّه يرغب بالقتال وطلب، من الظهور كرجل والوقوف أمامه وأمام جماهير مدينة شيكاغو التي تشاركه في عدم حبها له.

انتظر سترومان قليلا قبل أن تدوّي موسيقى رومان رينز وتقاطعها موسيقى المصارع الأسطوري وظاهرة المصارعة أندرتيكر الذي دخل إلى الحلبة بطريقته المهيبة في الظلام وسط هتاف وترحيب كبير من الجماهير، حدّق أندرتيكر مطولا بالوحش برون سترومان الذي فضّل الانسحاب على الوقوف بوجهه وغادر الحلبة من بين المدرجات وهو ينظر إليه.

دقّت أجراس أندرتيكر وأراد مغادرة الحلبة هو الاخر لكنّ ظهور النجم رومان رينز أوقفه في مكانه، اقترب الأخير من الحلبة ودخلها ببطئ شديد وعيون أندرتيكر تراقبه منذ ظهوره، تبادل كلاهما النظرات الحادّة قبل أن يبدأ رومان حديثه قائلا إن سترومان طلب دخوله ولم يطلب منه هو الظهور، وعبّر رينز عن احترامه له وطلب منه مغادرة الحلبة لأنها له الآن.

حدّق أندرتيكر برومان رينز مطوّلا قبل أن ينتقل للنظر لشعار الرسمينيا 33 المعلّق أعلى الصالة، ثم فاجئ المصارع الشاب بضربة “شوك سلام” طرحه به فوق أرض الحلبة وغادر بطريقته المهيبة وسط الظلام وهتافات الجماهير، توقف أندرتيكر قليلا عند المدخل ورفع يده عاليا والتفت لرينز قبل انتهاء البث التلفزيوني

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل