تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.05.2017 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.05.2017 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 مايو، 2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.05.2017 وتقرير الأحداث

نود أن نلفت انتباه قرّاءنا روّاد موقع WWX4U.com الكرام إلى أن عرض الرو هذه الليلة قد تم تسجيله باكرا في مدينة لندن ولن يكون مباشرا بسبب فارق التوقيت بين الولايات المتحدة وبريطانيا، وسيتم بثه في توقيته المعتاد، ونقدم لكم تاليا النتائج والأحداث التي تم تسريبها للعرض من قبل الحاضرين هناك:

افتتح النجم “المجنون” وبطل القارّات دين أمبروز أحداث العرض متحدثا عن المنافسة على حزامه وغياب المدير العام كيرت انجل، وأنه سيكون بديلا له في إدارة العرض أمام جماهير مدينة لندن التي رحبّت به بصورة مميزة، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر غريمه المتميز ذا ميز وزوجته المتألقة ماريس مقاطعين حديثه.

دخل ذا ميز وماريس إلى الحلبة وراح هو الاخر يتحدث عن إدارته للعرض هو الاخر بالنيابة عن كيرت انجل، انضم الوحش برون سترومان للحوار وكانت علامات الإصابة ظاهرة على كتفه من خلال الضمادات التي كان يضعها، وبعد حواره معهما أعلن ذا ميز ودين أمبروز عن إقحامه بمواجهة انتقامية ضد النجم كاليستو. وأكد كلا النجمين أن المواجهة ستكون بالسماح لسترومان باستخدام يد واحدة وربط الأخرى خلف ظهره.

كما تجادل ذا ميز ودين أمبروز حول المواجهة الافتتاحية وقرّر الثاني إقحام الأول في مواجهة أمام النجم فين بالور، وأنها ستكون على فرصة ميز للمنافسة على لقب القارّات، وما ان اوشكت المواجهة على الانطلاق حتى استخدم ذا ميز صلاحياته كمدير وأبعد بالور لعدم الأهلية، لكن أمبروز أعاد المواجهة ومنع ماريس من التواجد بجانب الحلبة

النزال الأول
فين بالور -يهزم- ذا ميز

ظهرت بطلة سيدات الرو الجديدة أليكسا بليس تتحدث لصديقتها الجديدة الضخمة نيا جاكس خلف الكواليس وحاولت الحفاظ على علاقة جدية بينهما ولكنّ جاكس أصرّت على الحصول على فرصتها للمنافسة على حزام سيدات الرو، ثم دخلت كلتاهما إلى الصالة قبل دخول ميكي جيمس وبايلي من أجل المواجهة التالية.

النزال الثاني: ليس على اللقب
أليكسا بليس -تهزم- ميكي جيمس

ساهمت نيا جاكس بفوز أليكسا بليس من خلال تشتيت انتباه ميكي جيمس أثناء المواجهة، ولم تكتفي بذلك بعد النهاية وهاجمت جيمس بشكل عنيف داخل الحلبة، بينما تقاتلت بليس مع بايلي بجانب الحلبة وصولا إلى مدخل الصالة.

تجادل ذا ميز ودين أمبروز خلف الكواليس حول إدارة العرض وما فعله بطل القارّات بغريمه في المواجهة الافتتاحية، ورد ميز على ذلك من خلال إقحام دين أمبروز بمواجهة أمام المصارع الغامض براي وايت في الحدث الرئيسي للعرض لهذا العرض الكبير.

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجم العنيف “المدمّر” ساموا جو خلف الكواليس حول العداوة مع النجم المتألق سيث رولينز، وأخذ جو يرسل التهديدات المتكررة إلى أن ظهر رولينز وهاجمه بشكل عنيف استدعى تدخل عدد من المسؤولين والحكام وعملوا على إبعادهم عن بعضهم البعض.

النزال الثالث
برون سترومان -ضد- كاليــــستو

بدأ برون سترومان المواجهة بيد مقيّدة خلف ظهره، وهو الأمر الذي استفاد منه غريمه النجم رومان رينز الذي تسبب بانتهاء المواجهة من خلال هجوم العنيف على سترومان الذي تحداه قبل انطلاق النزال وهدده بتكرار ما فعله له سابقا، وركز رينز في هجومه على اليد المصابة للوحش الذي وجد نفسه مجبرا على الانسحاب.

النزال الرابع: الفريق الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق شيمس وسيزارو ينتزع الفوز

تمكن شيمس وسيزارو من إقصاء جميع الفرق التي شاركت في المواجهة بشكل متتالي، وبدأ كلاهما رحلة الفوز بإقصاء إنزو أموري وبيغ كاس ثم راينو وهيث سلاتر ثم لوك غالوز وكارل أندرسون ثم جولدست وار تروث في النهاية، وظهر بعد ذلك جيف ومات هاردي وتواجها مع شيمس وسيزارو خصومهما في اكستريم رولز 2017.

النزال الخامس
سيث رولينز -يهزم- ساموا جو

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم ساموا جو على سيث رولينز بطريقة غير قانونية أثناء المواجهة، واستمر جو بالهجوم بشكل عنيف للغاية حتى حطّم خصمه المتميز بصورة كاملة، كما ظهر دين أمبروز في غرفة الإدارة يتناول الطعام ويشاهد النزال مستمتعا بما يقدمه كلا النجمين.

النزال السادس
تي جي بي -يهزم- جاك غالغهير

هاجم تي جي بيركنز خصمه البريطاني صاحب الشخصية “النبيلة” بعد انتهاء المواجهة إلى أن ظهر النجم أوستن أيريز وأنقذ الموقف، وتبادل أيريز النظرات الحادة مع بطل الكروزرويت نيفيل الذي شاهد النزال من طاولة المعلقين عند المدخل.

النزال السابع
ساشا بانكس -تهزم- أليشا فوكس

النزال الثامن: ليس على اللقب
براي وايت -يهزم- دين أمبروز

شاهد النجم ذا ميز المواجهة من طاولة المعلقين عند مدخل الصالة، لكنّه تدخل وساعد براي وايت على حسم المواجهة عندما وجّه ضربة قوية لرأس دين أمبروز بحزام القارّات، وهو ما أتاح لوايت تنفيذ ضربته القاضية “سيستر أبيجال” التي كانت كفيلة بتثبيت أمبروز، وتحدث ميز بعد ذلك عن مواجهة ستجمعه بأمبروز على لقب القارّات الأسبوع القادم، وتوعده بالكثير من الضرب المبرح حينها.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.