تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27.06.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27.06.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 يونيو، 2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27.06.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم رومان رينز أحداث العرض بدخوله إلى الصالة الكبيرة وسط صيحات مختلطة كما هي العادة بين مشجع وكاره، وأعيد لقطات من هجوم الوحش برون سترومان عليه في عرض الرو الماضي وتسببه بخسارته أمام النجم ساموا جو في المواجهة النارية التي دارت بينهما في الحدث الرئيسي الأسبوع الماضي.

صمت رومان رينز كثيرا قبل البدء بالحديث قائلا إنهم ربما يعجبون بما سيقوله في حال سمحوا له بذلك، وتحدث عن حركة الخنق التي تعرّض لها من قبل جو والتي أفقدته وعيه حينها، وذلك قبل أن يتحدث عن هجوم برون سترومان عليه وتحديه له في مواجهة سيارة الإسعاف في عرض كرات النار العظيمة بعد ما يقارب أسبوعين.

وأعلن رينز موافقته على تلك المواجهة بصورة رسمية، وأخذ يهدد سترومان بالانتقام من ذلك الهجوم الذي تعرّض له، وأنه سيخرج منتصرا من تلك المواجهة القادمة بعد أن يقوم بإدخاله لسيارة الإسعاف، ولم يكمل رومان رينز حديثه بسبب ظهور سيارة إسعاف بجانب المدخل دفعته للتوجه لتفحصها بحثا عن غريمه سترومان.

ولم يمضي سوى وقت قليل على فتح رينز لباب سيارة الإسعاف حتى ظهر برون سترومان بصورة مفاجئة وهاجمه بشكل عنيف، وتمكن رينز في البداية من مجاراته إلى أن قام الوحش برميه من أعلى المدخل على جانب السيارة، ولم يكتفي بذلك حتى قام بالنزول وإدخاله بها والطرق على بابها، وصرخ متباهيا بقوته قبل العودة لخلف الكواليس.

أعيدت لقطات من ذلك الهجوم عقب فاصل إعلاني خلال العرض، ثم ظهر النجم الصاعد بقوة إلياس سامسون وإلى جانبيه كل من شيمس وسيزارو في فقرة غنائية كالتي يقدمها في كل العروض السابقة التي ظهر بها، لكنّ ظهور جيف ومات هاردي أفسد اللحظة عليهم قبل انطلاق أولى مواجهات العرض.

النزال الأول
فريق جيف ومات هاردي وفين بالور -يهزم- فريق شيمس وسيزارو وإلياس سامسون

تمكن النجم فين بالور من حسم المواجهة الشيقة والممتعة لمصلحة فريقه واحتفل برفقة كل من النجمين المخضرمين جيف ومات هاردي بجانب وداخل الحلبة. ظهر بعد ذلك النجم الكبير جولدست من خلال مشهد على طريقة شركته الخاصة بالإنتاج الفني، وكان الموضوع الرئيسي هو تهديده لصديقه وشريكه السابق جولدست.

دخل جولدست إلى الصالة برفقة مصوره الخاص الذي كان يرتدي زيّا ذهبيا ويحمل كاميرا ذهبية استعدادا لمواجهته ضد ار تروث التي لم تنطلق رغم دخول الأخير إلى الحلبة، حيث تعمّد جولدست مباغتته بهجوم عنيف فور وصوله، ورفض إخراج مصوره الذي أخذ يركز على ضربه لغريمه دون الاكتراث لأوامر الحكم.

قابلت المذيعة تشارلي مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان أثناء تواجده خلف الكواليس وسألته عن رأيه باشتعال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول مشاركة الوحش بروك ليسنر، وأكد هيمان بدوره ظهور الوحش البشري وطلبه لمواجهة ساموا جو وأثبات تفوقه عليه قبل النزال بينهما في كرات النار العظيمة، لكنّ جو تمكن من بث الرعب بداخله عندما ظهر بصورة مفاجئة واستعد لخنقه، وطلب منه إيصال رسالة لليسنر بأنه مختلف عن كل من واجههم سابقا.

أعيدت لقطات من المعركة المميزة التي حدثت بين السيدات بمشاركة نيا جاكس وأليكسا بليس وميكي جيمس ودانا بروك وبايلي وساشا بانكس، ثم ظهر المدير العام للرو كيرت انجل يقوم بتدوير اسطوانة احتوت على ترتيب دخول المصارعات في المواجهة الإقصائية الكبيرة، وقامت بايلي التي كانت بجانبه بسحب رقم ترتيب دخولها للمواجهة.

دخل النجم ذا ميز إلى الصالة برفقة زوجته ماريس التي رفضت تقبيله أمام الجماهير بعد وصولها إلى الحلبة، وقام بتعريف الجماهير بضيوفه القادمين في برنامج “ميز تي في” وهم لاعب كرة السلة الأمريكي المحترف المنتقل حديثا لفريق مدينة لوس أنجلوس التي تحتضن العرض لونزو بول ووالده اللاعب السابق وشقيقه الأصغر المحترف هو الاخر.

عبّر لونزو عن سعادته بالانتقال لفريق لوس أنجلوس ليكرز العريق وقال إنه يأمل بمساعدته للعودة للمنافسة على البطولة قريبا، وتحدث ذا ميز بعد ذلك للجماهير وضيوفه وقال إنهم قادمون للشراكة معه، لكنّ الوالد قاطعه وأنكر حديث مضيفه وقال إن نواياه كانت واضحة منذ البداية، وكاد أن يشتبك معه وتحداه في مواجهة على لقب القارّات بعد مشهد طريف منه، لكنّ دين أمبروز الذي ظهر ساخرا من ذا ميز أفسد متعته بذلك المشهد وقاد لمواجهة بينمها.

النزال الثاني
فريق ذا ميز وبو دالاس واكسل -يهزم- فريق دين أمبروز وسلاتر وراينو

ظهر بول هيمان يترقب وصول موكله الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر للصالة وكان متوترا بشكل ملحوظ للغاية بعد تهديدات ساموا جو. أعيدت لقطات مطولة مما حدث بين النجمين إنزو أموري وشريكه بيغ كاس الذي انقلب عليه عقب افتضاح أمره بأنه كان من اعتدى عليه خلال العروض السابقة.

دخل النجم إنزو أموري إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير، وتحدث عمّا جرى بينه وبين شريكه بيج كاس، وقال إنه حاول التواصل معه بشكل خاص بعيدا عن الجميع وترك له الكثير من الرسائل الصوتية والنصية على هاتفه لكنّه لم يجبه على أي منها، وطلب منه الظهور بصورة فورية في الحلبة لأنه لن يبرحها حتى يتحدث معه وجها لوجه.

استجاب بيج كاس لطلب شريكه السابق الذي بدأ بالحديث له حول نفسه وأنه ربما ليس الشخص الأضخم هناك وأنه لا يهتم لرأي البعض الذين يرونه سخيفا، لكنه يؤمن بأنهما أشقاء وشركاء في رحلة واحدة، وأخذ أموري يحاول اقناع كاس بنسيان كل ما حدث والعودة معها كفريق واحد من أجل الوصول إلى الحلبة بانتزاع لقب الزوجي ويصبحا أبطالا معا.

تأثر بيغ كاس كثيرا بحديث شريكه وقال إنه على حق وأن ما حدث كان أمرا خاطئا للغاية، وقدّم اعتذاره على كل الهجمات التي كان هو ضحيتها خلال الأسابيع الماضية، وطلب منه مسامحته عليها وقام بمصافحته وعناقه أمام الجماهير التي هتفت لهما بقوّة، لكنّه انقلب عليه مجددا فور وصولهما لمدخل الصالة وهاجمه بشكل عنيف للغاية مرّة أخرى قبل أن يعود لخلف الكواليس.

دخل النجم سيث رولينز إلى الصالة استعدادا للمواجهة التي سيخوضها تاليا، وأعيدت أثناء ذلك مشاهد مما حدث بينه وبين النجم الغامض براي وايت الأسبوع الماضي، وذلك عندما فوجئ الأخير بقفزة قوية وعالية من رولينز عليه فور وصوله إلى الحلبة عقب حديثه على الشاشة الكبيرة.

النزال الثالث
سيث رولينز -يهزم- كيرت هوكينز

ظهر براي وايت على الشاشة الكبيرة بعد انتهاء المواجهة وتحدث عن الندبة التي أحدها هجوم غريمه سيث رولينز عليه الأسبوع الماضي، وأخذ وايت يتحدث بطريقته الغامضة والمعتادة حول روح رولينز التي يحيطها في كل مكان، ومنحه مهلة للانصياع له حتى عرض كرات النار العظيمة وإلّا فإنه سيحترق بالكامل.

انتهى وقت الانتظار بالنسبة لبول هيمان بوصول وحشه بروك ليسنر إلى الصالة، توجه هيمان بعد ذلك إلى الحلبة وتحدث عن ساموا جو وعدم خوفه من موكله، واستذكر الهجوم المباغت الذي نفذه على ليسنر في العرض الماضي، وقال بول إنه يعلم جيدا بوجود بعض الخوف داخل قلب جو وأخذ يسخر منه ويصفه بالسخيف.

وأضاف هيمان أن وقت دفع الثمن قد حان، وأن الخوف الحقيقي قادم لساموا جو بتواجد موكلها هناك في الصالة، قدّم بول هيمان موكله للجماهير ودخل بروك ليسنر إلى الصالة لكنه تعرّض لهجوم مباغت من خصمه الذي ركز على حركة الخنق العنيفة، حاول الوحش التملّص بدفع غريمه بقوّة تجاه الشاشات التي تحطمت بجانب المدخل، لكنّه فشل دون وصول عدد من الحكام الذين أبعدوا جو عنه، وترك ليسنر يشعر بصدمة كبيرة ويعاني من صعوبة بالتنفس.

النزال الرابع
المصارع نيفيل -يهزم- لينسي دورادو

كاد نيفيل أن يشتبك مع النجم الياباني أكيرا توزاوا الذي شاهد المواجهة بجانب الحلبة، لكنّ ظهور تايتوس أونيل هدّأ الموقف عندما طلب من مصارعه توزاوا عدم خوض أي عراك أو نزال مجانا دون مقابل مهم، وأعلن أونيل عن مواجهة بينهما على لقب الكروزرويت في عرض كرات النار العظيمة 2017.

قابلت المذيعة تشارلي بول هيمان خلف الكواليس وسألته عن ردّة فعله تجاه ما حدث لموكله بروك ليسنر على يدي ساموا جو، وتحدث عن خطورة حركة الخنق التي ربما تؤدي لوجود بطل سابق وبطل جديدي يحمل لقب WWE العالمي، لكنّ ذلك لن يحدث مطلقا لأن الوحش ليسنر سيأخذ غريمه في جولة داخل مدينة السوبلكس في عرض كرات النار العظيمة ويعيده من حيث انطلق.

التقت بطلة سيدات الرو أليكسا بليس بالمصارعة العنيفة نيا جاكس خلف الكواليس أثناء توجهها للحلبة، وسألتها عن رقم دخولها للمواجهة الإقصائية المتتالية التي ستحدد هوية المرشحة للمنافسة على لقب الزوجي، وعبّر بليس عن دعمها المعنوي لجاكس وأمنياتها لها بالتوفيق، لكن نيا قالت إنها لن تحتاج لذلك لأنها ستكون منافستها على اللقب في العرض الكبير القادم.

النزال الخامس: الإقصائي المتتالي
نيا جاكس -تهزم- بايلي
نيا جاكس -تهزم- ميكي جيمس
نيا جاكس -تهزم- دانا بروك
نيا جاكس -تهزم- إيـــما
ساشا بانكس -تهزم- نيا جاكس

تمكنت ساشا بانكس من حسم المواجهة القوية التي دارت بينها وبين نيا جاكس التي نال منها التعب بسبب المواجهات التي كانت طرفا بها منذ البداية، حيث وجدت جاكس نفسها مجبرة على الاستسلام على أثر حركة “بانك ستيتمنت”، دخل المدير العام كيرت انجل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير ورفع يد بانكس التي أزعجها ظهور أليكسا بس بعد ذلك، لكنّه طردها من الحلبة واستحوذت على حزامها وتفاخرت به أمام الجميع، وانتهى العرض على مشهد رفع يد انجل لها مرّة أخرى.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل