تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04.07.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04.07.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 يوليو، 2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04.07.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني بمشاهد من الحوار الذي دار بين النجين إنزو أموري وشريكه الضخم بيغ كاس الذي غدر به للمرّة الثانية بعد أن تبين أنه من كان يهاجمه سابقا خلف الكواليس، دخل بعدها أموري إلى الحلبة وتم الإعلان عن مواجهة بينهما في عرض كرات النار العظيمة 2017 الذي سيقام ليلة الأحد القادم لتصفية الحسابات بينهما.

وتحدث إنزو أموري عن علاقته الطويلة بشريكه بيج كاس الذي كان إلى جانبه في اللحظات التي عاشها كلاهما فوق حلبات عرض الرو، وأخذ يتحدث كذلك عن ثقته الكبيرة بنفسه وأنه يعرف تماما إلى أين سيذهب وماذا يريد، وأنه لن يقبل سوى التواجد في القمّة، وأضاف أنه سيتسلق فوق شريكه السابق ذو السبعة أقدام طولا.

وقال إنزو أموري إنه من صنع ذلك الاسم المميز لشريكه السابق بيغ كاس، وطلب منه ألّا يشعر بالصدمة عندما يستلم نسبته من مبيعات الأغراض والقمصان في المستقبل، لأنه لن يحصل على أية أموال بعد انفصال عنه لأنه مجرّد نكرة لا قيمة له بدونه، وأنهى أموري حديثعه متوعدا كاس بالانتقام من كل ما فعله له في الأسابيع الماضية.

وبعد مغادرة أموري للحلبة متوجها خلف الكواليس، قابلت المذيعة تشارلي النجم بيغ كاس وسألته عن رأيه بما قاله شريكه السابق أمام الجماهير، وقال إنه لم يسمع شخصا يجيد الكلام الفارغ الذي لا معنى له مثله، وأكد أنه من سيحظى بالاهتمام ويحصد الأموال، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر أموري مهاجما كاس بقوة كبيرة إلى أن ظهر عدد من المسؤولين وفصلوا بينهما.

النزال الأول
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق نايا جاكس وأليسكا بليس

ظهر المدير العام كيرت انجل يتحدث بهاتفه في غرفة الإدارة قبل أن يدخل عليه الوحش برون سترومان متسائلا عن سبب اختفاء رومان رينز من عرض الرو الليلة، وقال إن هناك بعض الشائعات التي تتحدث عن انسحابه من عرض كرات النار العظيمة، وقال إنه يريد معرفة ما سيفعله في حال اختفائه لأنه يبحث عن منافسة حقيقية.

بدوره أكد كيرت انجل أن رومان رينز سيكون متواجدا في عرض كرات النار العظيمة وسيخوض مواجهة سيارة الإسعاف ليل الأحد القادم، وأضاف انجل أن غرف الغيار تعج بالمصارعين الأقوياء وأنه سيختار خصما له في هذا العرض، اقترب الوحش سترومان من انجل ووضع يده على كتفه وحذّره من عدم اختيار الخصم المناسب له مع نهاية هذا العرض.

عُرض فيديو ترويجي خاص للمواجهة الكبرى في عرض كرات النار العظيمة 2017 وأعيدت من خلاله لقطات لبداية العداوة بين الوحشين بروك ليسنر وساموا جو، والتي اشتعلت عقب هجوم الأخير على بول هيمان في عرض الرو قبل أسبوعين، وظهر كلا النجمين يتحدثان عن تلك المواجهة المرتقبة وأكد كل منهما أنه قادر على الإطاحة بخصمه.

دخل المصارع سيدرك أليكساندر إلى الحلبة بينما أعيدت لقطات من الهجوم الذي تعرّض له من قبل المصارع نوام دار في عرض 205 الماضي بسبب علاقته السابقة مع النجمة أليشا فوكس، وطلب سيدرك من خصمه الظهور فورا في الحلبة من أجل تصفية الحسابات بينهما وتوعده بإعادته خلف الكواليس مع إصابة في رقبته.

النزال الثاني
سيدرك ألكساندر -يهزم- نـــوام دار

ظهر بطل القارّات ذا ميز وسط الحلبة برفقة زوجته ومساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل مرحبا بالجماهير بحلقة جديدة من برنامجه الخاص “ميز تي في” الذي تحدث عن تحقيقه لتفاعل كبير عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعد استضفته لنجوم كرة السلّة الأمريكية، وأكد أن برنامجه أكبر من النجوم هناك.

وتحدث ذا ميز بعد ذلك عن شراكته مع بو دالاس وكيرتس اكسل وأنه جذبهما معه إلى عالم النجاح منذ مشاركتهم معه في فيلم ذا مارين، ولأنه يعرف تماما الناجحين من الفاشلين فقد قام بضمهم معه في عصابته الجديدة “ميزتوراج”، وانتقل ميز بعد ذلك للسخرية من غريمه دين أمبروز وقال إنه لا يستطيع التعامل مع النجاح مطلقا لأنه مغموس بالفشل.

دخل النجم دين أمبروز إلى الصالة وقال إنه سعيد بسماع أخبار انتهاء برنامج ميز تي في لأنه لن يعود مجبرا على الاستماع لكلامه الفارغ بعد ذلك، وبعد سخريته من ميز تحداه أمبروز في مواجهة إعادة على اللقب في هذا العرض، انضم النجم هيث سلاتر وشريكه راينو للحوار وأخذ يتحدث عن رغبته بالانضمام لتلك المواجهة من أجل أطفاله ولأنه يستحق فرصة ثمينة للمنافسة على اللقب.

تحاور أمبروز وسلاتر حول أحقية كل منهما بتلك المواجهة على اللقب إلى أن قاطعهما ذا ميز قائلا إنه لن يخوض أي مواجهة بسبب انشغاله في حفلة خاصة بهوليوود يوم غد، وقبل إكمال حديثه قاطع المدير العام كيرت انجل الحوار وحظي بترحيب كبير للغاية من الجماهير، وبعد انزعاجه من الطريقة التي تحدث بها ميز معه أعلن انجل عن نزال فوري على اللقب ضد هيث سلاتر واخر ضد دين أمبروز في كرات النار إن نجح بالفوز.

النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا ميــــز -يهزم- هيث سلاتر

تمكن النجم ذا ميز من الحفاظ على لقبه العريق بطريقة ملتوية كعادته، وذلك عندما حصل على مساعدة من بو دالاس الذي صعد إلى الحلبة وشتت انتباه الحكم عندما تمكن هيث سلاتر من تثبيته، حاول دين أمبروز استغلال الفرصة والهجوم على ميز لكنّ دالاس وكيرتس اكسل تمكنا من السيطرة عليه والإطاحة به لمصلحة ذا ميز.

تحدث تايتوس أونيل لمصارعه أبولو كروز في غرفة غيار المصارعين حول مواجهة الوحش العنيف برون سترومان في هذا العرض، وأخذ يرفع من معنوياته ويحدثه عن المجد الكبير الذي سيحققه في حال تمكنه من الفوز عليه، وأخذ يغريه بإعجاب صديقته والفتيات به عندما يخرج فائزا من ذلك النزال، وأخذ يغني معه قائلا كروز لن يتعرّض للخسارة.

ظهر المصارع المخضرم جولدست وسط الحلبة وأخذ يتحدث عن شركته الخاصة بالانتاج ضمن السيناريو الجديد-القديم، وعرض جولدست مقطعا خاصة أنتجه لهجومه على شريكه وصديقه السابق ار تروث، ولم ينتبه مطلقا لتواجده خلفه عندما كان يتبجه بما فعله، وتمكن تروث من الإطاحة به وطرده من الحلبة وإحراجه أمام الجماهير.

رحب المدير العام كيرت انجل بأبطال الزوجي شيمس وسيزارو وتحدث لهما عن قراره حول طريقة لعب المواجهة على اللقب ضد جيف ومات هاردي في عرض كرات النار العظيمة، وقال إنه اختار طريقة الرجل الحديدي في مواجهة تستمر لثلاثين دقيقة، أعجب كلاهما بذلك القرار وقالا إنها ستؤكد سطوتهما على الهاردي، وتمكن سيزارو من الحصول على مواجهة ضد فين بالور في هذا العرض بناءً على رغبته.

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة التي تواجد بها كيرت هوكينز الذي تحدث للجماهير حول تقليلهم من شأنه، وسألهم إن كانوا يظنون أنه سيخسر المواجهة أمام رولينز، وتعالت صيحات الجمهور ضدّه مما أزعجه كثيرا، وقبل إكمال حديثه خطف سيث الميكرفون وتحدث للجماهير بشكل مختصر وباغت خصمه بلكمة قوية قبل انطلاق المواجهة.

النزال الرابع
سيث رولينز -يهزم- كيرت هوكينز

أنهى سيث رولينز المواجهة بسرعة كبيرة وفي أقل من دقيقة واحدة وتحدث بعدها موجها حديثه لغريمه الغامض براي وايت، وتحدث عمّا فعله له في الأسابيع الماضية وتفوقه عليه، وقال إنه يريد إيضاح نقطة مهمة لوايت في عرض كرات النار العظيمة 2017، وهي أنه مجرّد إنسان مهزوم وضعيف وليس إله كما يظن نفسه.

تحدث المذيع مايكل كول للجماهير حول المواجهة المرتقبة في عرض كرات النار العظيمة 2017 ورحب بأطراف المواجهة ساموا جو وبروك ليسنر الذي ظهر بول هيمان إلى جانبه على الشاشة الكبيرة حيث تمت استضافة كل منهما في مكان منفصل، وما إن بدأ كول بطرح الأسئلة حتى قاطعه جو وقال إنه سئم من الإجابة على التساؤلات التي تطرح عليه.

وأراد طرح سؤال خاص على بول هيمان لكن بروك ليسنر قاطعه قائلا إن المواجهة ستكون بينهما ولا علاقة لهيمان بالأمر على الإطلاق، وأخذ كلاهما يتبادل التهديدات وظهر ليسنر ببرود أعصاب كبير، وهو ما دفع ساموا جو للغضب وترك مكانه بحثا عن الوحش البشري والبطل العالمي الذي وجده في نهاية الأمر، لكنّ كيرت انجل وعدد من المسؤولين منعوه من الوصول إليه وأبعدوه عن الغرفة التي يتواجد بها.

النزال الخامس
نيـــــفيل -يهزم- مصطفى علي

ظهر النجم براي وايت على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تصويره في وقت سابق في أحد المناطق الجبلية الجرداء في الولايات المتحدة الأمريكية، وأخذ يتحدث عن خصمه سيث رولينز ويهدد بما سيفعله له في عرض كرات النار العظيمة، وقال وايت إن رولينز ليس إلّا مجرّد شخص واهم سيتعرض لصدمة كبيرة عندما يصطدم بالحقيقة.

قابلت المذيعة تشارلي بطلة سيدات الرو أليكسا بليس أثناء مغادرتها للصالة التي تستضيف العرض، وسألتها عن خسارتها للمواجهة الافتتاحية وتعرضها للتثبيت على يدي منافستها ساشا بانكس، وقالت إنها كان متعمدة لإعطاء أمل زائف لمنافسها بقدرتها على تحقيق الفوز في عرض كرات النار العظيمة، وأكدت أنها ستخرج من المواجهة القادمة وهي تحمل اللقب بين يديها.

النزال السادس
فين بالور -يهزم- سيزارو

حاول المصارع الصاعد إلياس سامسون تغيير نتيجة المواجهة من خلال تدخله واعتدائه على فين بالور وضربه بالجيتار أثناء غفلة من الحكم، لكنّه فشل بذلك وتعرّض لهجوم من جيف ومات هاردي اللذان شاهدا المواجهة من طاولة المعلقين، وتسبب بذلك بحدوث عراك جماعي بين النجوم المتواجدين انتهى بسيطرة الهارديز وبالور على الحلبة.

أعيدت لقطات من المعركة التي حدثت بين الوحش برون سترومان وخصمه رومان رينز في عرض الرو الماضي عندما تمكن من إدخاله إلى سيارة الإسعاف التي كانت عند مدخل الصالة بعد عودته لحلبات المصارعة، ثم دخل سترومان إلى الحلبة وكانت سيارة الإسعاف متواجدة بجانب المدخل هذه المرّة أيضا.

تحدث برون سترومان عن مواجهته القادمة ضد رومان رينز في عرض كرات النار العظيمة، وقال إنه سيكون حريصا على مغادرة الصالة بالطريقة ذاتها وبواسطة سيارة الإسعاف، وبعد حديثه عن رغبته بالحصول على منافسة حقيقية في هذا العرض، ظهر النجم تايتوس أونيل وأخذ يتحدث له عن مصارعه أبولو كروز وموهبته.

النزال السابع
برون سترومان -ضد- أبولو كروز

أظهر المصارع أبولو كروز مقاومة كبيرة للوحش برون سترومان لكنّه لم يقوى على هزيمته والتفوّق على قوّته الهائلة، بدوره حاول تايتوس أونيل حماية مصارعه الذي تعرّض للضرب بعد انتهاء المواجهة لكنّه لاقى المصير ذاته بعد أن طرحه سترومان وسط الحلبة، وقام الوحش بحمل كروز بعدها ووضعه داخل سيارة الإسعاف.

طرق سترومان على باب سيارة الإسعاف الخلفي ليأمرها بالرحيل كتذكير بطريقة انتهاء المواجهة التي ستجمه برومان رينز في عرض كرات النار، لكنّ السيارة لم تتحرك مطلقا رغم تكراره للأمر أكثر من مرّة، تحرّك الوحش لتفقد السائق لكنّه فوجئ بظهور خصمه رينز الذي بادر بالهجوم عليه بصورة عنيفة، سيطر رومان على غريمه في البداية لكن رومان أنهى العراك العنيف بضربة سبير قاضية من أعلى المدخل وأسطق الوحش فوق طاولات كانت على الأرض، وانتهى العرض على مشهد وقوف كلا النجمين كلٌ في مكانه.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل