تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.07.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.07.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 يوليو، 2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.07.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض الرو بثه التلفزيوني بمشاهد من المواجهة الملحمية بين النجم المتألق رومان رينز والوحش برون سترومان على طريقة سيارة الإسعاف في عرض كرات النار العظيمة 2017 فجر يوم أمس الإثنين، وتم التركيز على ما فعله رينز عندما حطّم صندوق السيارة برجوعه على إحدى الشاحنات أثناء تواجد سترومان بداخلها، وهو ما استدعى مساعدة طواقم الإنقاذ لأخراجه منها.

افتتح النجم بيغ كاس بعد ذلك أحداث العرض بدخوله إلى الصالة التي قابلته جماهيرها بهتافات استهجان بسبب انقلابه على صديقه وشريكه إنزو أموري، وأخذ كاس يناكف الجماهير ويتفاخر بما فعله لأموري في العرض الكبير الماضي، وعرض لقطات للمواجهة بينهما وهو يوجّه الضربات العنيفة وقال إنه فرّغ إحباط سنوات من الفشر مع ذلك الشريك الضعيف الذي حرمه من الألقاب.

تعالت هتافات الجماهير ضدّه بعد ذلك بكلمة “أخرق” مما دفع بيغ كاس لتصعيد الموقع قائلا إن ما حدث كان مجرّد رسالة بسيطة أرسلها لجميع المصارعين في WWE، وأنه قادر على تحدي الجميع وخصوصا هؤلاء الذين يظنون نفسهم بالقمّة، وأن ما فعله كان ردّا منه على جميع المشككين بقدراته وموهبته منذ أن كان يعمل في عروض المواهب NXT.

كما تحدث بيغ كاس عن نفسه قائلا إنه سيكون المستقبل المشرق للاتحاد، وأنه من سيحمل حزام WWE عاليا وسيضعه في وجه كل واحد من هؤلاء الذي هتفوا ضدّه، ورفع من سقف التحدي قائلا بإن جميع النجوم يخافونه خلف الكواليس ولا يمتلكون الجرّأة على مواجهته رجل لرجل لأنهم يعرفون تماما أنه الأفضل على الإطلاق.

استفز ذلك الحديث العملاق بيغ شو ودفعه للدخول إلى الحلبة للوقوف بوجهه وتحديه، لكن بيغ كاس لم يُظهر أي تخوف منه واقترب وأخذ يتحدث له بكلمات لم تلتقطها الكاميرات، فما كان من العملاق إلّا أن ضربه برأسه وأخذ يتعارك معه ويلكمه فوق أرض الحلبة، وهو ما دفع كاس للهروب بعد عجزه عن مجاراة قوة بيغ شو.

ظهر المصارع الصاعد إلياس سامسون وسط الحلبة حاملا معه آلة الجيتار خاصته وأخذ يغني لخصمه في المواجهة القادمة فين بالور وسخر منه في كلماته، ولم يقضي سامسون كثيرا من الوقت في الغناء حتى ظهر بالور وأزعجه كعادته.

النزال الأول
فين بالور -يهزم- ألياس سامسون

دخل النجمين جيف ومات هاردي إلى الحلبة وتحدث الأول عن مواجهة الرجل الحديدي التي جمعتهما بفريق شيمس وسيزارو لأول مرةّ في تاريخ قسم الزوجي في WWE، وقال هاردي إن كل ما كانو يحتاجونه ثانية واحدة فقط لتعديل النتيجة، كما أكد مات هاردي بدوره أن فريقهما باقٍ مع الاتحاد ولن يذهب لأي مكان وأنهما مستمران بتقديم السحر للجماهير.

قاطع النجمان كارل أندرسون ولوك غالوز حديث الهاردي وأخذا يسخران من حديثهما قائلين إنهما من يقتل السحر دائما في WWE، وأن على الهاردي بويز الحذر بشكل كبير مما يقولونه كيف لا يتعرّضا للسخرية أمام الجماهير، دفع ذلك التهديد مات هاردي لتحدي الثنائي بشكل مباشر وطلب منهما دخول الحلبة لمواجهة بينهما، وهو ما وافق عليه أندرسون وغالوز.

النزال الثاني
فريق لوك غالوز وأندرسون -يهزم- فريق جيف ومات هاردي

تمكن فريق ذا كلوب من خطف الفوز من الهاردي بويز وغادر كلاهما الحلبة، وفوجئ أندرسون وغالوز بظهور فريق ذا ريفيفال سكوت داوسون وداش وايلدر، لكنّهما لم يكونا المقصودين بذلك الظهور، حيث توجّه داوسون ووايلدر إلى الحلبة وبدأ كلاهما هجوما عنيفا على جيف ومات هاردي أمام الجمهور الذي استهجن ما فعلوه.

ظهر بطل القارّات ذا ميز وسط الحلبة برفقة زوجته ماريس ومساعديه بو دالاس وكيرتس أكسل فوق الحلبة التي تزيّنت بالسجادة الحمراء، ورحب بالجماهير بنسخة خاصة من برنامجه الشهير “ميز TV” وقال إنه سيقدم جوائز خاصة للنجوم بعد الأحداث المثيرة في عرض كرات النار، وأعلن أولى الجوائز عن دور أفضل ممثل مساعد وكانت من نصيب دالاس واكسل عن فيلم ذا مارين 5.

عبّر بو دالاس وكيرتس اكسل عن سعادتهما بالحصول على تلك الجائزة وشكر كلاهما ذا ميز على الفرصة التي منحها لهما وأنهما أخذا يشعران بمكانتهما وأهميتهما مرّة أخرى، كما أعلن ميز فوز زوجته ماريس بجائزة أفضل نجمة وأكثرهن إثارة في WWE على الإطلاق، ذرفت ماريس دموع الفرحة وشكرته على ما فعله من أجلها وأكد زوجها أنه لم يحقق كل تلك الإنجازات لولا وقوفها إلى جانبه.

وقدّم ذا ميز بعد ذلك جائزة أفضل النجوم على الإطلاق وأخذ يشبهه مكانة النجم الفائز بها إلى ممثلين كبار مثل فين ديزل وذا روك واخرون، وأعلن ميز فوز دين أمبروز بالجائزة وتبين أنه كان يسخر من الجماهير، وقال إنه لا يوجد نجم أفضل وأهم منه في WWE وتوّج نفسه بتلك الجائزة المهمة على حد وصفه، وأخذ يتحدث عن صفاته وما يميّزه عن مصارعين مثل سيث رولينز وأمبروز.

قاطع دين أمبروز احتفال ذا ميز بدخوله إلى الصالة متوجها إلى الحلبة بشكل مباشر، ولم ينطق أمبروز أي كلمة وبدأ بالهجوم على ميز لكنّ مساعدة كل من بو دالاس وكيرتس اكسل منحت غريمه الأفضلية، وما إن شرع الثلاثة في تعذيب دين حتى ظهر النجم سيث رولينز الذي قلب الطاولة ضد بطل القارّات وفريقه، وتمكن برفقة صديقه من طردهم من الحلبة.

عاد سيث رولينز خلف الكواليس وتبعه دين أمبروز وسأله عن سبب ظهوره إلى جانبه في الحلبة، وقال رولينز إنه لم يتحمّل الكلام التفاهة الذي كان ذا ميز يقوله عنه، وأنه ظهر لتأديبه ليس إلّا، لكن أمبروز طلب منه البقاء بعيدا عن شؤونه وعدم التدخل مرّة أخرى لأنه يعرفه تماما ولا يثق به على الإطلاق، وهو ما أثار استغراب سيث.

النزال الثالث
فريق بايلي وساشا بانكس -يهزم- فريق نيا جاكس وأليكسا بليس

تمكنت النجم بايلي من حسم الفوز لفريقها بعد تثبيتها لبطلة السيدات أليكسا بليس بصورة مباغتة، ثم ظهر النجم المخضرم جولدست في مشهد جديد تم تصويره بشكل مسبق ضمن سيناريو شركته الخاصة بالإنتاج الفني، وكما هي العادة خصص جولدست حديثه للسخرية والهجوم على صديقه وشريكه السابق ار تروث.

النزال الرابع
جولدست -يهزم- ار تروث

دخل المدير العام لعرض الرو كيرت انجل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير وبدأ حديثه عن النجاح الكبير الذي حققه عرض كرات النار العظيمة 2017 وأنه يتطلّع لنجاح العرض الكبير القادم، وقال إن بعض الأمور التي خرجت عن السيطرة خلال المهرجان وخصوصا مواجهة سيارة الإسعاف بين رومان رينز والوحش برون سترومان.

وطلب انجل من الجماهير بعد ذلك الترحيب ببطل WWE العالمي الوحش بروك ليسنر الذي ظهر برفقة محاميه ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان، وأعيدت أثناء ذلك مشاهد من المواجهة النارية الرائعة التي خاضها أمام ساموا جو في العرض الكبير يوم أمس، وما إن وصل ليسنر إلى الحلبة حتى استذكر كيرت انجل خسارته أمام الوحش في الرسلمينيا قبل سنوات وقال إنه كان يظن أن جو قادرا على التفوّق عليه لكنّه أثبت عكس ذلك من خلال حفاظه على اللقب.

صافح كيرت انجل بروك ليسنر وترك الفرصة أمام بول هيمان الذي قدّم كلاهما للاخر وسأله عن سبب دعوته لهما فوق الحلبة أمام الجميع، وقال انجل إنه طلب منهما الحضور للحديث حول هوية المنافس القادم لليسنر على لقب WWE العالمي، لكنّ هيمان رفض الحديث حول الأمر لعدم وجود من يستحق تلك الفرصة وأراد مغادرة الحلبة.

أعاد ظهور النجم رومان رينز هيمان وفتاه إلى الحلبة التي تواجه بها مع ليسنر، حجز كيرت انجل بينهما وتحدث لرينز قائلا إنه جريء للغاية للظهور أمامه بعد كل ما فعله الليلة الماضية عقب نهاية المواجهة، لكنّ رومان ذكره بما كان يفعله هو وزملاءه المصارعين في عصر الأتيتيود وأنهم كانوا يحطمون كل ما يقف أمامهم بجنون.

طالب رومان رينز بعد ذلك بمواجهة أمام بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2017 لمنافسته على لقب WWE العالمي، أراد بول هيمان الرد على مطلب رومان رينز لكنّ ليسنر خطف منه الميكرفون وقال ساخرا إنه لا يستحق تلك الفرصة على الإطلاق، وأنه لا يستطيع مجاراته في الحلبة لأن النتيجة بينهما محسومة بشكل مسبق.

انضم النجم ساموا جو للحوار وقال إن وقت البرامج الخيالية قد انتهى وأنه ظهر لإعادتهم جميعا إلى الواقع، وكان على وشك الاشتباك مع بروك ليسنر لولا أن حجز بينهما كيرت انجل، وطالب جو بالحصول على فرصة ومواجهة إعادة لأنه لم يخسر أمام ليسنر على الإطلاق، رفض بول هيمان بدوره تلك المطالبة وقال إنه حصل عليها وخسرها يوم أمس.

عادت الأمور للتوتر بعدما أكد ساموا جو أنه قادر على الإطاحة بالوحش وأنه هرب من مواجهته بالفعل، ثم احتدمت الأمور مرّة أخرى عندما أخذ جو يتبجّح بعدم خسارته أمام رومان رينز على الإطلاق، وأنه لا يستحق المنافسة على اللقب بعد خسارته أمام برون سترومان يوم أمس، تدخل المدير العام كيرت انجل مرّة أخرى وأعلن عن مواجهة بين ساموا جو ورومان رينز تمنح الفائز بها فرصة المنافسة على اللقب الكبير، وأكد أن أي معارك جانبية بينهما ستدفعه لإلغاء النزال وحرمانهما من تلك الفرصة.

غادر المذيع كوري جريفز مكانه في طاولة المعلقين والتقى بالمدير العام كيرت انجل في غرفة الإدارة خلف الكواليس، وكان انجل يقرأ رسالة أوصلها لها جريفز وظهرت عليه علامات القلق والتوتر بشكل واضح للغاية، وقال إنه ربما يخسر مستقبله كاملا في حال لم يتعامل مع الموقف، إلّا أن كوري طلب من الهدوء لأنه يثق تماما بقدرته على حل ذلك الإشكال.

النزال الخامس
فريق أكيرا توزاوا وألكساندر -يهزم- فريق نيفيل ونــوام دار

قابلت المذيعة تشارلي النجم سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن ردة فعله تجاه ما قاله شريكه السابق دين أمبروز رغم مساعدته له أمام ذا ميز وفريقه، وما أن تحدث رولينز عن الموضوع حتى ظهر غريمه الغامض براي وايت على الشاشة الكبير مهددا إيّاه عندم وصفه بالرسول الكاذب خلال حديثه، وقال إنه سيلقنه درسا لن ينساه ويعلّمه عدم تجاهله وإنكاره مرّة أخرى.

النزال السادس
براي وايت -يهزم- سيث رولينز

تمكن الغامض براي وايت من حسم المواجهة بطريقة ملتوية ومشابهة لما فعله في عرض كرات النار العظيمة يوم أمس، وذلك عندما وجّه ضربة غير قانونية لعين خصمه سيث رولينز لم يشاهدها الحكم، خيّم الظلام على الصالة على واختفى وايت تماما، وهو ما أتاح الفرصة أمام ذا ميز وبو دالاس وكيرتس للانتقام من سيث.

هاجم الثلاثة سيث رولينز بشكل عنيف إلى أن ظهر دين أمبروز وأنقذ الموقف بكرسي حديدي وجه به الكثير من الضربات لظهر ذا ميز الذي تم سحبه بصعوبة بالغة من تحت يديه. ظهر بعد ذلك المدير العام كيرت انجل يتحدث بالهاتف لشخص ما وطلب منه الظهور في عرض الرو القادم لكشف الأمر أمام الجميع، وقال إنه مستعد لتحمّل جميع العواقب مهما كانت. وأكد على حبه لم كان يتحدث له بعدما وافق على طلبه على ما يبدو.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل