تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.07.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.07.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 يوليو، 2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.07.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التفلزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد من المواجهة النارية الرائعة بين رومان رينز وساموا جو لتحديد المرشّح الأول لمنافسة بروك ليسنر على لقب WWE العالمي في عرض سمر سلام 2017 القادم، والتي انتهت بسبب تدخل الوحش الكاسر برون سترومان الذي ظهر بصورة مفاجئة وحطّم رينز وجو.

افتتح المدير العام كيرت انجل الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وبدأ انجل حديثه عن كشفه للحقيقة التي كانت تشغل باله طوال الأسابيع الماضية والتي أثرت على عمله كمدير للرو، وتحدث عن مشاعره تجاه جايسون جوردان الذي اكتشف أنه ابنه وقال إنه منحه الفرصة للتواجد في الرو وسيخوض أول مواجهة له، وأن عليه الاتكال على نفسه بعد ذلك.

وتحدث انجل بعد ذلك عن المواجهة التي أفسدها برون سترومان والتي لم تحدد هوية من ينافس بروك ليسنر في عرض سمر سلام على لقب WWE العالمي، وأراد كيرت الكشف عن قراره حول هوية ذلك المصارع لكنّ سترومان قاطعه بدخوله إلى الحلبة وهدده بحدوث عواقب وخيمة إن لم ينطق اسمه، وأكد أنه ليسنر يخشى مواجهته لأنه الأقوى والأعنف.

انضم ساموا جو للحوار وقال إنه يريد التعريف عن نفسه قليلا وأنه الشخص الذي لم يخاف عندما واجه بروك ليسنر وأنه لا يخشى كذلك مواجهة وحش آخر هو برون سترومان والقضاء عليه، لأنه أنقذ رينز من خسارة أخرى أمامه، وطالب كيرت انجل بمنحه تلك الفرصة الثمينة، وكاد جو أن يشتبك مع سترومان لولا تدخل انجل الذي فصل بينهما قبل انضمام رومان رينز لهم.

تحدث رينز فور دخول إلى الحلبة عن تبجّح ساموا جو وبرون سترومان بنفسهما وأخذ يذكر الجميع بإنجازاته وفوزه بلقب الزوجي ولقب WWE للوزن الثقيل ثلاث مرّات ولقب الولايات المتحدة وسألهما بعد ذلك عن إنجازاتهما التي قال إنها خالية تماما، وأضاف أن أهم إنجازته كانت الفوز على أندرتيكر فوق حلبات الرسلمينيا وهو أمر لم ولن يفعلاه هما.

تسبب حديث رينز بتوتر كبير بين الثلاثة المتواجدين في الحلبة واضطر كيرت انجل للحجز بينهم قبل أن يعلن عن مواجهة رباعية بين بروك ليسنر وساموا جو وبرون سترومان ورومان رينز على لقب WWE العالمي في مهرجان سمر سلام 2017، لكنّ الأمر لم يُعجب جو الذي طالب بمواجهة فردية على اللقب لأنه الأفضل.

رفض كيرت انجل الاستماع لحديث ساموا جو ومطالبته بمواجهة فردية، وعقّب سترومان بأنه لا يكترث إن كانت المواجهة فردية أم ثلاثية أم رباعية لأنه سيسحق الجميع وينتزع ذلك الحزام، أغضب ذلك الحديث رومان رينز الذي بادر بالهجوم على الوحش وتعاون معه جو في البداية وتمكنا من السيطرة عليه في البداية، لكنّ المعركة بينهما توسعت بشكل كبير فشل عدد كبير من المصارعين وعناصر الأمن باحتوائها، وانتهت بسيطرة الوحش سترومان على الحلبة بعد إطاحته برينز وجو.

أعيدت مشاهد لهجوم المصارع إلياس سامسون على فين بالور وضربه له بالجيتار الخشبي على رأسه الأسبوع الماضي، وذلك قبل أن يظهر الأول وسط الحلبة وتقابله الجماهير بهتاف لغريمه بالور تمهيدا للمواجهة القادمة بينمها والتي تم الإعلان عنها في الرو الماضي بلا قوانين.

النزال الأول: بلا قوانين
فين بالور -يهزم- إلياس سامسون

تفوّق المصارع المميز فين بالور بشكل واضح في أغلب أوقات المواجهة، لكنّ الفوز لم يكن حليفه على الإطلاق بسبب تدخل براي وايت الذي ظهر بصورة مفاجئة وأطاح ببالور بضربة سيستر أبيجال ووضع إلياس سامسون فوقه مانحا إياه الفوز. أعيدت بعد ذلك لقطات من إعلان كيرت انجل حول ابنه جايسون جوردان ومشاهد من المقابلة التي أجرتها معهما المذيعة رينيه يونغ.

قابلت المذيعة رينيه يونغ المدير العام كيرت انجل خلف الكواليس وسألته عن رأيه بالمواجهة الأولى التي سيخوضها ابنه جايسون جوردان بعد انتقاله لعرض الرو لأول مرّة، وتحدث انجل عن مشاعره ودعم ابنه بطريقة لا تؤثر على الاخرين، وأن عليه اغتنام تلك الفرصة والاعتماد على نفسه من مثلما فعل هو من قبله.

وذلك قبل أن تقاطع النجمة إيما المقابلة وتطالب انجل بفرصة مثل باقي زميلاتها اللاتي انضممن بعدها لعرض الرو مثل ساشا بانكس التي حظيت بالكثير من الفرص، وتساءلت ساخرة إن كان عليها أن تقيم علاقة مع ابنه كي تحظى باهتمامه، وهو ما دفعه لإقحامها في مواجهة ضد نيا جاكس في هذا العرض.

تحدث العملاق بيغ شو لصديقه إنزو أموري الذي كان يستعد للدخول إلى الحلبة وطلب منه التريث وعدم وضع نفسه في مأزق جديد أمام شريكه السابق، لكنّ إنزو أصر على موقفه وقال إنه مصرّ على أن يعلم بيغ كاس بأنه خسر كثيرا عندما انقلب عليه، دخل أموري إلى الحلبة بعد ذلك وحظي بترحيب كبير من الجماهير وتحدث عن الموضوع ذاته أمامهم.

النزال الثاني
بيغ كاس -يهزم- إنزو أموري

لم يواجه الضخم بيغ كاس أي صعوبة في السيطرة على صديقه وشريكه السابق إنزو أموري قبل دخول العملاق بيغ شو الذي باغته كاس بهجوم عنيف للغاية عندما كان يحاول إنقاذ أموري من قبضته، حاول شو تجنّب ذلك الهجوم لكنّ لم يفلح وأصبح ضحية هو الآخر.

من جهة أخرى قابلت رينيه يونغ بطلة سيدات الرو أليكسا بليس وسألتها عن رأيها بمواجهة بايلي وساشا بانكس التي ستحدد هوية منافستها على اللقب في عرض سمر سلام 2017، وأكدت أنها ستكون الرابحة الأكبر من هذه المواجهة، لأنها ستحطم روابط الصداقة بينهما وخصوصا أن بانكس لن يرضي غرورها سوى المنافسة على اللقب والتفوّق على بايلي على حد وصفها.

النزال الثالث
نيا جاكس -تهزم- إيـــمـا

قبلت المذيع تشارلي النجم الياباني أكيرا توزاوا خلف الكواليس بعد أعادة لقطات من مواجهته ضد أريا ديفاري في عرض الرو الماضي التي أنهاها مديره تايتوس أونيل، وفاجئ الأخير مصارعه بإلغاء مواجهة أخرى كان من المفترض أن تجمعه بديفاري بسبب إصابته في الكتف، لكنّ توزاوا رفض ذلك وتوجّه إلى الحلبة ودفع أونيل للابتعاد عنه.

طالب توزاوا غريمه أريا ديفاري الظهور ومواجهته كرجل وسط الحلبة، لكنّ من ظهر كان بطل الكروزرويت نيفيل الذي تبجّح بأنه كان السبب بإصابته القوية في كتفه، وبعد الحديث المطوّل والسخرية المتواصل تعرّض نيفيل لهجوم من أكيرا الذي نجح بإسكاته، قبل أن يتعرّض كلاهما لهجوم عنيف من أريا ديفاري.

ظهرت المصارعة بايلي خلف الكواليس تستعد لمواجهتها القادمة أمام ساشا بانكس التي ظهرت إلى جانبها وتحدثت عن رغبتها بمواجهة أليكسا بليس وتلقينها درسا لن تنساه، لكن بايلي ذكّرتها بأنها ترغب بتلك الفرصة وأن المواجهة بينهن لن تضعف الصداقة بينهن على الأطلاق وأن الأفضل هي من ستفوز بها، وهو ما أكدت عليه بانكس بطريقة تظهر أنها الفائزة مما أزعج صديقتها.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم جايسون جوردان بعد إعادة لقطات مطوّلة من الافتتاح المميز للرو والمعركة الكبيرة، وسألته عن شعوره قبل أن يخوض أولى مواجهاته في العرض الأحمر على الإطلاق، وقال إن هناك الكثير من الأشياء التي يشعر بها وأنه متوتر بعض الشيء، وأكد على امتنانه لوالده الذي منحه تلك الفرصة الثمينة والتي سيستغلها بأفضل طريقة ممكنة.

التقى النجم سيث رولينز بشريكه دين أمبروز في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس وحاول طمأنته والحديث له حول المواجهة ضد ذا ميز وفريقه وسأله إن كان يرغب بالخسارة أمامه مرّة أخرى، وقال إن عليهما التركيز على الخصوم الثلاثة معا، لكن أمبروز قال إن عليه التركيز على أربعة مصارعين في الحلبة في إشارة منه لعدم ثقته به عقب خيانته للفريق سابقا.

النزال الرابع: الفائزة تنافس على لقب السيدات
بايــلــي -تهزم- ساشا بانكس

حسمت النجمة بايلي المواجهة لمصلحتها بشكل مباغت عندما قلبت حركة تثبيت لمصلحتها في العد الأخير، وهو ما تسبب بصدمة لصديقتها ساشا بانكس التي غادرت الحلبة عند اقتراب أليكسا بليس منها عقب مشاهدتها للنزال من طاولة المعلقين. من جهة أخرى أكد كيرت هواكينز إنه سيحطّم خصمه جايسون جوردان ويفسد عليه فرحته بالمواجهة الافتتاحية بينهما.

النزال الخامس
جايسون جوردان -يهزم- كيرت هواكينز

ظهرت المذيعة تشارلي وسط الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب بفريق ذا ريفيفال سكوت داوسون وداش وايلدر لمقابلتهما وسط الحلبة، لكّن الأول طلب منها المغادرة لأنهما محترفان ويعلمان الأسئلة التي ستقوم بطرحها بشكل مسبق، وتبجّح الثنائي بفوزهما على الهاردي بويز وبعض الأشياء الأخرى، وذلك قبل ظهور كارل أندرسون ولوك غالوز وتذكيرهما بأنهما من حقق تلك الإنجازات قبلهما.

النزال السادس
فريق سكوت داوسون وداش وايلدر -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

تشتت انتباه داوسون ووايلدر بسبب ظهور النجمين جيف ومات هاردي عند مدخل الصالة، لكنّهما استفادا من ذلك بعد التفات كارل أندرسون ولوك غالوز لهما وتمكنا من انتزاع الفوز منهما، دخل الهاردي بويز إلى الحلبة بعد ذلك للهجوم على فريق ذا ريفيفال بسبب تألق الخصوم. من جهة أخرى ظهر ذا ميز متحدثا لأعضاء فريق بو دالاس وكيرتس اكسل بحضور زوجته ماريس ونجح ببث الحماس داخلهما.

النزال السابع: 3 ضد 2
فريق دين أمبروز وسيث رولينز -يهزم- فريق ذا ميز وبو دالاس واكسل

أعاد دين أمبروز وسيث رولينز للجماهير بعضا من ذكريات فريق الدرع ذا شيلد المميز من خلال التعاون الرائع بينهما في الكثير من لحظات المواجهة، وتمكن أمبروز من الانتقام لنفسه بعض الشيء عندما حصد الفوز لفريقه بعد تثبيته لخصمه ذا ميز، إلّا أن خيانة رولينز السابقة له دفعته لمغادرة الحلبة بسرعة بعد انتهاء النزال خوفا من تعرّضه لهجوم جديد منه، وهو ما أزعج سيث بعض الشيء عندما أخذ يحدّق به مستغربا في نهاية المشهد.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل