تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.10.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.10.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 أكتوبر، 2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.10.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد خاصة من مهرجان تي أل سي 2017 الذي أقيم يوم أمس، وتحديدا للمواجهة الأسطورية التي جمعت المدير العام كيرت انجل وثنائي ذا شيلد دين أمبروز وسيث رولينز بميز ورفاقه، وتم التركيز على الدور المميز الذي لعبه انجل بعد عودته من الإصابة أثناء النزال وحسمه للمواجهة لمصلحة فريقه.

افتتح كيرت انجل بعد ذلك الأحداث الفعلية بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير والحماسة واضحها على محيّاه، شكر انجل الجميع على ذلك الترحيب قبل أن يتحدث عن أن كل قصّة لها بداية ونهاية، وقال إنه عندما عاد للعمل مع WWE لم يتوقع حصوله على شيء أفضل من التكريم في قاعة المشاهير، لكنّه مشاركته في عرض تي أل سي كان شيئا لا يمكن وصفه.

انتقل انجل بعد ذلك للحديث عن مهرجان سيرفايفر سيريز 2017 وأعلن رسميا أن العرض سيقوم على أساسا التحدي بين الرو وسماكداون، وأكد مواجهات بين بطل الولايات المتحدة بارون كوربين ضد بطل القارّات ذا ميز وأخرى بين فريق الدرع ذا شيلد أمام أبطلا زوجي سماكداون الأوسوز، وبطلة الرو أليكسا بليس ضد نتاليا، ومواجهتين على الطريقة الإقصائية التقليدية أحدهما للسيدات.

كما أكد انجل من جانبه أن المواجهة بين بطل WWE العالمي بروك ليسنر وخصمه بطل WWE جيندر مهال ستقام في ذلك المهرجان أيضا، وقال كيرت إنه سيحرص تماما على ظهور الرو بصورة المسيطر على منافسه عرض سماكداون، وأنه يرغب بتقديم واحد من أفضل العروض الكبرى هذا العام من خلال تلك المواجهات.

ظهر بطل القارّات ذا ميز في نهاية حديث كيرت انجل وأخذ يوجّه الانتقادات المتتالية للمدير العام بسبب ما قال أنه محاولة جديدة لسرقة الأضواء منه، استخف انجل بحديث ميز وأراد مغادرة الحلبة لكنّه وجد نفسه محاصرا قبله إلى جانب شيمس وسيزارو وكيرتس اكسل الذين صعدوا إلى الحلبة من الخارج لمنعه من التحرّك.

إلّا أن ذا ميز ورفاقه انسحبوا بمجرّد دخول سيث رولينز ودين أمبروز من بين الجماهير متوجهين إلى الحلبة بشكل مباشر للدفاع عنه، وأعلن كيرت انجل عن مواجهة فورية بين ذا ميز وشيمس وسيزارو ضد أمبروز ورولينز والنجم الذي قرّر البقاء في الرو بشكل مؤقت بعد مشاركته في عرض تي أل سي يوم أمس، وكان هو النجم الاستثنائي أي جي ستايلز.

النزال الأول
فريق أمبروز رولينز وستايلز -يهزم- فريق ذا ميز وشيمس وسيزارو

قدم الفريقين مواجهة نارية جديدة حسمها الاستثنائي أي جي ستايلز بتثبيته لسيزارو عقب ضربته القاضية وسط ترحيب ودعم كبير من الجماهير، وما إن بدأ الفريق الفائز بالاحتفال حتى ظهر الوحش الأحمر كين ونجح بالإطاحة بهم بمساعدة سيزارو وشميس اللذان عادا إلى الحلبة للانتقام من الخسارة التي تعرّضا لها، وبقي كين بعد ذلك وحيدا في الحلبة بعد إطاحته بجميع الخصوم.

أعيدت بعد ذلك مشاهد من المواجهة الأسطورية في عرض تي أل سي أظهرت أن سبب هجوم الوحش كين على برون سترومان وزجّه داخل سيارة القمامة كان تعرّضه لضربة منه أثناء عراكه مع دين أمبروز وسيث رولينز، وتحدث كين بدوره عن استحقاق سترومان لما حدث له بسبب أفعاله السابقة وتحطيمه لبيغ شو، وقال إنه وجد مكانه المناسب في القمامة بعد تبجّحه بأنه الوحش، وأضاف أنه الآن من يبحث عن المنافسة الحقيقية، ليظهر النجم فين بالور لتحديثه.

النزال الثاني
الوحش كين -ييهزم- فين بالور

ظهر المدير العام كيرت انجل يتحدث بهاتفه في غرفة الإدارة ل أن يدخل عليه النجم الكبير شين مكمان بشكل مفاجئ ويلاقيه بترحيب كبير للغاية ويسأله عن وضعه الصحي بعد قفزته المجنونة من فوق القفص الحديدي، وشكره انجل على انتدابه للنجم أي جي ستايلز للمشاركة في العرضين، وتناقش كلاهما حول سيرفايفر سيريز وأخذ انجل ومكمان يحاول إظهار عرضه بطريقة أفضل وأنه سيخرج المسيطر من المهرجان.

النزال الثالث
أســكــا -تهزم- إيــمــا

دخلت بطلة سيدات الرو أليكسا بليس وقالت إنها هزمت عضو قاعة المشاهير والبطلة لستة مرّات سابقة ميكي جيمس واحتفظت بحزامها الكبير، وقالت إنها ستتحدث عن المواجهة القادمة في عرض سيرفايفر سيريز بعد أن وضعت جيمس في مكانها الصحيح في الماضي، وأخذت بليس تتفاخر بإنجازاتها وأنها ستتفوق على منافستها نتاليا.

وعبّر بليس عن استيائها من الجماهير بسبب عدم حصولها على التقدير الذي تستحقه بعد كل ما فعلته، وقالت إنهم يقومون بالهتاف لمصارعين مثل أي جي ستايلز وفين بالور لمجرّد وقوفهم بالحلبة والتحديق ببعضهم لعشر دقائق، وأخذت تطالبهم بالهتاف لها بأنها تستحق ذلك إلى أن دخلت غريمتها ميكي جيمس وأطاحت بها بضربة دي دي تي، وأمسكت الميكرفون وقالت لها إن ذلك هو ما تستحقه بالفعل وغادرت الحلبة.

رحب كيرت انجل بالنجمتين ساشا بانكس وأليكسا في غرفة الإدارة للحديث حول اختيار قائدة فريق الرو في عرض سيرفايفر سيريز، وانضمت لهما النجمة أليشا فوكس التي أظهرت جنونها عندما أرادت لعبة “حجر ورقة مقص” لتحديد القائدة، لكن انجل الذي كان مستغربا من تصرّفاتها أعلن عن مواجهة ثلاثية الأطراف بينهن، وذكّر فوكس بأن التثبيت يكون داخل الحلبة وليس مثلما فعلت في عرض تي أل سي.

ظهر المصارع الياس سامسون وسط الحلبة وأخذ يعزف أمام الجماهير التي قابلته بصيحات استهجان قبل أن تتفاعل معه عندما سألهم عمّن يرغب بالسير معه في معزوفته الموسيقية، وتحدث عن تعرّضه للمضايقة من جايسون جوردان في عرض تي أل سي يوم أمس، وطلب من الجميع أن يستمعوا له ويغلقوا هواتفهم وأفواههم، وما إن عاد للعزف حتى تم التشويش عليه من مصدر مجهول تبين أنه جوردان نفسه.

النزال الرابع
جايسون جوردان -يهزم- ألياس سامسون

انتهت المواجهة لمصلحة جايسون جوردان بقرار من الحكم بعد أن وجّه له خصمه ألياس سامسون ضربة قوية للغاية لذراعه الأيسر باستخدام آلة الجيتار الخاصة به، وهو ما دفع المسعفين للحضور من خلف الكواليس للتأكد من سلامة جوردان الذي تألم بشكل كبير للغاية، وقد ظهر انتفاخ واضح على ذراعه على أثر تلك الضربة العنيفة.

دخل الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان وأعيدت مشاهد من تحدي بطل WWE جيندر مهال له في عرض سيرفايفر سيريز، تبادل هيمان الضحك مع موكله قبل أن يبدأ بالحديث على طريقته المعتادة في تعريف نفسه وليسنر امام الجميع.

وقال هيمان إن هناك شخص ما لديه مشكلة مع تلك الطريقة ووصفه لليسنر بالبطل الموحد، وأن ذلك الشخص في سماكداون تبجّح بعد فوزه على نجوم مميزين مثل أي جي ستايلز وشينسكي نكامورا، وأخذ بول هيمان يعدد الكثير من الحقائق حول موكله الوحش البشري قبل أن يسخر من مهال قائلا إن من يرغب بمواجهة ليسنر يجب عليه أن يكون رجلا حقيقيا.

كما سخر بول هيمان من طريقة لفظ كلمة مهراجا ومن اسم “ذا سينج بروذرز” وقال إن جيندر مهال شخص واهم إن كان يظن نفسه يستحق خدماته أو تقديمه أمام الجماهير، وأخذ يعدد أسماء الكثير من الأساطير الذين عمل معهم ولم يكن أحد منهم ليصل لما حققه بروك ليسنر الذي يستحق كل ما يفعله من أجله، وتحدث هيمان كذلك عن الغلطة التي اقترفها شين مكمان ودانيال براين بعد اختياره لعرض سماكداون.

وأضاف هيمان أن بروك ليسنر سيتوجه لعرض سيرفايفر سيريز 2017 من أجل الدفاع عن شرف عرض الرو وأمجاده فإنه واهم للغاية، وأن كل ما يحرص عليه موكله هو اسمه كعلامة تجارية كبيرة، وتوعد بول هيمان جيندر مهال بزيارة مدينة السوبلكس في المواجهة القادمة بينهما، وأنه لن يرقى لمستوى موكله يوما من الأيام، وغادر كلاهما الحلبة بعد ذلك.

أعيدت مشاهد من المواجهة التي أقيمت على لقب الكروزرويت في عرض تي أل سي والتي حسمها إنزو اموري بطريقة ملتوية، وقابلت المذيعة تشارلي بعد ذلك النجم كاليستو الذي أعلن أنه سيحصل على مواجهة الإعادة على اللقب أمام أموري في عرض 205 يوم غد، لكنّه لن يوفر فرصة الانضمام للعائلة في مواجهة كبيرة هذا العرض.

النزال السادس: الفائزة تقود فريق سيدات الرو
أليشا فوكس -تهزم- بــايــلـــي وساشا بانكس

دخل بطل الكروزرويت إنزو أموري إلى الحلبة برفقة حلفائه في القسم، وكان منهم النجم درو جولاك الذي قال إنه سيلقي عليهم كلمات صديقه بالنيابة عنه بسبب مشاكل في صوته، واخذ يردد كلماته المعروفة عند دخوله للصالة، وسخر جولاك من البطل السابق كاليستو وقال إنه مجرّد فاشل مثل فريق المدينة لكرة القدم الأمريكية.

النزال السابع: 5 ضد 5
فريق كاليستو وألكساندر وسوان وميتالك وعلي -يهزم- فريق أموري وجولاك ونوام دار ونيس وديفاري

 

عاد المدير العام كيرت انجل للحلبة وتحدث عن أهمية عرض سيرفايفر سيريز الذي يشكل الفرصة الوحيدة للجماهير لمشاهدة المواجهات التي تجمع عرض الرو وسماكداون، وقال إنه بصدد الإعلان عن هوية المصارعين الذين سيمثلون عرض الرو في المهرجان القادم، لكنّ المفوّض العام للعرض الأزرق شين مكمان قاطعه ودخل إلى الصالة من بين الجماهير واصطحب معه جميع نجوم عرض سماكداون الذين أحاطوا بالحلبة.

شعر كيرت انجل بصدمة كبيرة مما شاهده وأصابه الذهول دون ان ينطق كلمة واحدة، وكان مكمان هو من تحدّث وقال عبارة واحدة هي “تحت الحصار”، غادر انجل الحلبة وعاد مسرعا خلف الكواليس، لكنّ مكمان طلب من مصارعيه اللحاق به وإعادته، لحق نجوم سماكداون بإنجل وانطلقوا خلفه مسرعين أخذوا يضربون كل من يقف في طريقهم.

وكانت البداية مع تايتوس أونيل ومصارعه أبولو كروز ثم موظف أطاح به بارون كوربين، وحاول جولدست وكيرتس اكسل وكيرت هوكينز التصدي لهم، لكنّ مصيرهم كان مثل من سبقوهم، وامتد اعتداء نجوم سماكداون لغرفة غيار المصارعين حيث تمت الإطاحة بمات هاردي وعدد آخر من مصارعين الرو، وتكنوا في نهاية المطاف من الإمساك بكيرت انجل وإعادته للحلبة ولكن بعد القضاء على دين أمبروز وسيث رولينز.

أوصل بارون كوربين وروسيف كيرت انجل للحلبة وأمرهم شين مكمان بعدم التعرّض له، وتحدث له قائلا إن عليه إحضار ميداليته الذهبية ومن تبقى من نجومه لعرض سيرفايفر سيريز لإنهاء ما بدأ بينهما، وظهر مكمان كزعيم عصابة كبيرة في ذلك المشهد وأمر مصارعيه بمغادرة الصالة من بين الجماهير بإشارة من يده، وترك انجل وحيدا في الحلبة والذهول هو شريكه الوحيد في ذلك الموقف.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل