تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31.10.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31.10.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 أكتوبر، 2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31.10.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد لأهم أحداث الأسبوع الماضي وتحديدا الهجوم الذي قام به نجوم عرض سماكداون وإطاحتهم بالكثير من نجوم ونجمات عرض الرو تحت إشراف المفوّض شين مكمان الذي حضر ومهد لذلك الأمر، وهو ما وضع المدير العام كيرت انجل في موقف محرج للغاية أمام الجماهير.

ثم افتتح انجل الأحداث الفعلية للرو متحدثا عمّا حدث في العرض الأسبوع الماضي، وقال إن ما فعله شين مكمان تجاوز كل الحدود المنطقية للمنافسة، وقال إن حبّه لمكمان جعله مثل الأعمى لا يدرك ما يخطط له، وقدّم كيرت انجل اعتذاره لجميع المصارعين في الرو الذين تواجدوا عند مدخل الصالة ووعدهم بالانتقام مما حدث.

قاطعت السيدة الأولى ستيفاني مكمان حديث كيرت انجل وسجّلت عودتها بصورة مفاجئة وقالت إنها لن تسمح له بإطلاق العرض بهذه الطريقة وتقديم الاعتذارات، ورحبت ستيفاني بالجماهير على طريقتها وقالت إنها متأكدة من اشتياقهم لها وإن كان بمقدار قليل، وتحدثت عن المناسبة الكبير بمرور 25 عاما على انطلاق الرو ووعدت الجماهير بالكثير من المفاجآت.

وتحدثت عن الجهد الكبير الذي بذله والدها في بناء الرو والشركة وأن الاحتفال سيكون كبيرا للغاية، وتحدثت ستيفاني عن دعمها لقرار والدها فينس مكمان عندما رغب بتعين انجل كمدير عام للعرض، وأنها كانت سعيدة أكثر لمشاهدته يدخل الحلبات في عرض تي أل سي الماضي ويتفوّق إلى جانب فريق ذا شيلد في مشهد رائع.

وانتقلت بعد ذلك للحديث عن العلاقة بينها وبين شقيقها شين مكمان الذي لا يكف عن محاولاته لإفساد كل ما تقوم به كي يظهر أنه الأفضل، وأن ما فعله في الرو الأسبوع الماضي كان محرجا للغاية، ورفضت الاستماع لأي عذر كان يرغب انجل بتقديمه وقالت إنها ستكون أعذار سخيفة مقابلة ما حدث، لكنّها منحته فرصة لتعويض ذلك.

وقالت ستيفاني إن على كيرت انجل العودة للحلبة وقيادة فريق عرض الرو في سيرفايفر سيريز 2017 الشهر القادم، وأنها ترغب بمشاهدة نتائج فعلية على أرض الواقع ولن تقبل حينها بأي أعذار، ولن تقبل شيء سوى الفوز لتغفر له تقاعسه عن أداء واجبه، وإن لم يفعل ذلك فإنها ستقوم بالبحث عن مدير آخر لعرض الرو ليكون خلفة له في المهمة.

غادرت ستيفاني الحلبة وعادت لموقف السيارات أثناء فاصل إعلاني، وظهر إلى جانبها كيرت انجل الذي أخذ يقدّم اعتذاره عما حدث، وأكدت له ستيفاني أنها جادّة في كل كلمة قالتها، وإن لم يكن يصدقها فعليه سؤال ميك فولي عنها، انطلقت مكمان بسيارتها الفارهة ثم ظهرت أخرى شبيهة لها ترجّل منها بطل القارّات ذا ميز ومساعديه كيرتس اكسل وبو دالاس العائد من المرض.

عبّر كيرت انجل عن انزعاجه من تأخر ذا ميز على موعد العرض وأخبره بما حصل وبقرارات ستيفاني مكمان مما جعله يشعر بصدمة كبيرة، وأكد له أنه سيدافع عن لقب القارّات في هذا العرض ورفض إخباره بهوية خصمه بسبب تأخره وأخبره أن يكتشف ذلك بنفسه وأخذ يصرخ عليه طالبا منه التوجّه لغرفة المصارعين والاستعداد لذلك النزال.

دخلت النجمة بايلي إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير وانتظرت دخول منافستها في هذا العرض أليشا فوكس، لكنّ الأخيرة ظهرت وهي ترتدي قبعة قبطان على رأسها وتبجحت بحصولها على قيادة فريق السيدات في عرض سيرفايفر سيريز، وأخبرتها بأنها لن تخوض أي مواجهة أمامها وأنها اختارت لها مصارعة أخرى، تبين أنها النجمة العنيفة نيا جاكس التي عادت بعد غياب أسابيع.

النزال الأول
نيا جاكس -تهزم- بـايـلـــي

قدّمت بايلي ونيا جاكس مواجهة قوية تمكنت الأخيرة من حسمها بصعوبة وبعد فزتين بجسدها الضخم فوق منافستها، وأعلنت أليشا فوكس التي كانت تشاهد النزال من المدخل عن اختيارها لجاكس كأول مصارعة في فريقها، وفوجئ الجميع بعد ذلك بظهور النجم الكبير والعنيف ساموا جو ودخوله إلى الحلبة بعد غيابه منذ عرض سمر سلام.

تحدث ساموا جو بعد ذلك للجماهير قائلا إن صخبهم عند دخوله جعله يشعر كأنهم يشتاقون له، وضجت الصالة بعد ذلك بالهتاف له قبل أن يظهر شخصيته المكروهة ويقول أنه لم يشعر بالاشتياق لأي منهم على الإطلاق، وقال إنه لا يوجد أحد منهم بالسؤال عنه، لذلك فإنه لا يكترث لأمرهم على الإطلاق، وأخذ يطلق التهديدات لجميع النجوم خلف الكواليس ووعد بتحطيم كل من يجرؤ على مواجهته.

النزال الثاني
ساموا جو -يهزم- أبولو كروز

حسم العنيف ساموا جو المواجهة لمصلحته بواسطة حركة الإخضاع القوية الخاصة به، وكان على وشك الهجوم على خصمه أبولو كروز من جديد لولا دخول تايتوس أونيل إلى الحلبة، تظاهر جو بالانسحاب خوفا من المواجهة مع أونيل، لكنّه باغته بحركة إخضاع عنيفة للغاية كادت أن تتسبب بخنقه عندما أصبح يتنفس بصعوبة كبيرة.

النزال الثالث: بطولة القارذات
ذا مـيـز -يهزم- مات هاردي

أعيدت مشاهد من افتتاح العرض وما جرى بين كيرت انجل وستيفاني مكمان وتهديدها له بالطرد في حال خسارته وفريقه للنزال ضد نجوم الرو، ثم ظهر انجل في مكتبه مشغولا بهاتفه النقال قبل أن تدخل عليه بطلة السيدات وتعبّر عن سعادتها لعودته إلى الحلبة مرذة أخرى، وعقب اقتراحها عليه تجديد دماء الرو وطرد كبار السن مثل ميكي جيمس فاجئ انجل البطلة بمواجهة على لقبها ضد ميكي جيمس في نهاية هذا العرض.

النزال الرابع
المصارعة آسكا -تهزم- مصارعة مغمورة

حسمت النجمة آليابانية آسكا المواجهة بسهولة تامة من خلال حركة إخضاع لمنافستها المغمورة. ثم ظهر المدير العام كيرت انجل في غرفة الإدارة وأخذ يصرخ من خلال جهاز لاسلكي لعناصر الأمن بالاستعداد لأن نجوم سماكداون قد حضروا، لكنّ من ظهر كان المدير العام الأزرق دانيال براين، مما فاجئ انجل الذي سأله عن سبب تواجده هناك.

واتهمه كيرت انجل بالحضور من أجل إنهاء ما بدأه شين مكمان الأسبوع الماضي، وأكد له دانيال براين أنه قدم بمفرده وغامر كثيرا من أجل الظهور والاعتذار عمّا فعله بحقه مكمان سابقا، وأكد أنه يعرف خطوة حضوره للرو الذي يستعد نجومه لتمزيق أي نجم من الرو، وقال إن مكمان لا يعلم بقدومه على الإطلاق وأنه يريد إصلاح الأمور وحسب، لكنّ كيرت انجل طلب منه المغادرة وإخبار شين بأنه قادم للثأر.

أعيدت مشاهد من ظهور الوحش البشري بروك ليسنر في عرض الرو الماضي برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان وقبوله لتحدي بطل WWE جيندر مهال وسخريته منه بعد ذلك. ظهر بعد ذلك دانيال براين في غرفة الإدارة وحيدا ويتحدث لشخص ما من خلال هاتفه وأخبره أن الأمور لم تسر كما كان يأمل وأن انجل لم يتجاوب معه على الإطلاق، وفوجئ أثناء حديثه بانقطاع الكهرباء وحلول ظلام دامس.

تابع دانيال براين حديثه وأخبر من كان معه على الهاتف أنه لم يتوقع حدوث ذلك على الإطلاق وأن تسير الأمور على ذلك الشكل، وكان براين غاضبا من عدم قدرته على الخروج بسبب إقفال باب الغرفة عليه، وقال إن هناك شيء ما يحدث من حوله، وباغته بعد ذلك الوحش الأحمر كين بهجوم مفاجئ لم تظهر ملامحه.

النزال الخامس
فين بالور -يهزم- سيزارو

حقق فين بالور انتصارا مستحقا على سيزارو بعد تألقه الشديد رغم محاولات المحارب السلتي شيمس للتدخ في مجريات النزال، فوجئ بأمر لم يتوقعه على الإطلاق بعدما تعرّض لهجوم مباغت من الوحش كين الذي دخل وأطاح به بضربة شاهد القبر، وذلك قبل أن يتوجّه إلى الحلبة لمواجهة سيث رولينز الذي دخل هو الآخر برفقة دين أمبروز من بين الجماهير.

النزال السادس
الوحش كين -يهزم- سيث رولينز

تمكن الوحش كين من خطف الفوز مستفيدا من تشتت انتباه خصمه سيث رولينز الذي هاجم شيمس وسيزارو بجانب الحلبة لإنقاذ شريكه دين أمبروز منهما وأطاح به بعد عودته للمواجهة، ولم يكتفي كين بتحقيق الفوز ورغب بتنفيذ ضربته القاضية شاهد القبر على خصمه رولينز، لكنّ أمبروز أنقذ الموقف وأسقط الوحش، إلّا أن تدخل شيمس وسيزارو أعاد الأمور لسابق عهدها وتمكن الوحش من تنفيذ حركته العنيفة عليهما.

سُلّطت الأضواء بعد ذلك على غرفة الإدارة حيث كان فريق طبي كبير يعمل على نقل المدير العام لعرض سماكداون دانيال براين باستخدام نقالة عقب الهجوم العنيف الذي تعرّض له على يدي الوحش الأحمر كين، وأعيدت بعد ذلك مشاهد من عودة ستيفاني مكمان وحوارها مع كيرت انجل.

ظهر بطل القارّات ذا ميز برفقة مساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل وهم يسيرون خلف الكواليس، وكان ميز يتحدث عن رغبته بالاحتفال معهما وتناول المشروبات في غرفته الخاصة، وما إن دخلوا حتى اشتم ذا ميز رائحة غريبة تبين أنها تصدر من كيس قمامة تم وضعه داخل الغرفة، وتوقع ميز إن ذلك الأمر من صنع برون سترومان، وأصر على تواجده رغم محاولات دلاس واكسل أنهما بجانبه للدفاع عنه.

بحث ذا ميز عن الوحش كين خلف الكواليس حتى وجده يسير في أحد الأروقة وعبّر له عن إعجابه بما فعله مع دانيال براين وأمبروز ورلينز، وذكره بما فعله لبرون سترومان ورميه داخل سيارة القمامة في عرض تي أل سي، بدوره قال كين إنه أيضا كان من ساعده في ذلك إلى جانب شيمس وسيزارو، حاول ميز تلطيف الموقف وقال إنه سعيد لأنه في الفريق ذاته مع كين لمواجهة سترومان في حال عودته، لكنّ الوحش صعقه قائلا إنه لوحده وأن برون يعرف أني يجده في حال قرّر الظهور.

النزال السابع: مواجهة قتال الشوارع على طريقة الهالويين
فريق هيث سلاتر ورايـنـو -يهزم- فريق لوك غالوز وكارل أندرسون

انتقل ذا ميز للحديث مع شيمس وسيزارو خلف الكواليس وعبّر لهما عن قلقه من عودة برون سترومان وأخبرهما بما حدث معه، لكنّ شيمس أكد له أنه من المستحيل أن يتمكن سترومان من العودة بتلك السرعة بعد كل ما حدث له في عرض تي أل سي ودخوله في سيارة القمامة، هدأ ميز وعبّر عن ارتياحه أنهما في فريق واحد معه، لكنّ الثنائي سخر منه وأخبروه أنه بمفرده، وهو ما دفعه للاتصال بمساعديه وطلبه منهما الاستعداد للرحيل بشكل فوري.

ظهر النجم إلياس سامسون وسط الحلبة وقدّم معزوفة وأغنية طريفة للسخرية من خصمه جايسون جوردان أثناء إعادته لمشاهد من الضربة القوية التي وجهها باستخدام الجيتار الأسبوع الماضي، وفوجئ سامسون بظهوره وانقضاضه عليه، ورغم نجاحه بالهروب من الحلبة بعد اشتباك بسيط، إلّا أن جوردان تمكن من الانتقام منه من خلال تحطيم آلة الجيتار.

حاول ذا ميز مغادرة الصالة برفقة بو دالاس وكيرتس اكسل، إلّا أن المدير العام كيرت انجل قطع عليهما الطريق ومنعه من المغادرة قبل انتهاء العرض، شرح ميز له وجهة نظره والأسباب التي دفعته للهروب وأن سترومان يطارده، لكنّ كيرت رفض كل تبريراته وأمره بالعودة وإلّا فإن العواقب ستكون وخيمة للغاية.

دخل بطل الكروزرويت إنزو أموري إلى الصالة وحظي بترحيب كبير من الجماهير قبل أن يلتقي بحليفه درو جولاك الذي سبقه إلى الحلبة، وأخذ الأخير يتحدث عن صفاته ومميزاته وأنهما الأفضل، وسخر أموري كذلك من المدير العام كيرت انجل ومن محاولاته لدعم كاليستو، بدوره لم يفوّت جولاك هو الآخر فرصة السخرية من النجم المكسيكي.

النزال الثامن
كاليستو -يهزم- درو جولاك

هاجم إنزو أموري غريمه كاليستو بعد انتهاء المواجهة بعدما اغتاظ من تحقيقه لفوز سريع للغاية على حليفه درو جولاك، وغادر الحلبة بعد أن رفع حزامه بوجهه من خارج الحبال. ظهر ذا ميز ومساعديه في غرفته وكان غاضبا للغاية بسبب منع كيرت انجل له من المغادرة بعد أن كان على بعد خطوة من الباب، وأمر اكسل بالاتصال مع سائق السيارة الفارهة التي حضر بها وأن يخبره أن يكون مستعدا للمغادة فور انتهاء العرض.

النزال التاسع: بطولة WWE للسيدات
أليكسا بليس -تهزم- ميكي جيمس

ظهر ذا ميز يسير بسرعة كبيرة خلف الكواليس برفقة بو دالاس وكيرتس اكسل بعد انتهاء المواجهة السابقة، وتمكن من الوصول للسيارة ووضع حقائبه بداخلها وكان سعيدا للغاية بعد أن دخلها بأمان، وما إن تحرّكت السيارة حتى أوقفتها شاحنة قمامة كبيرة أخذت تخرج ما بداخلها أمامهم، وصعق ميز بعد ذلك بمشاهدة سترومان يقف أمام سيارته.

سارع ذا ميز وكيرتس اكسل وبو دالاس بالهرب من السيارة وعادوا راكضين لداخل الصالة، لكن الوحش برون سترومان تبعهم بسرعة كبيرة وبدأ هجومه عليهم واحدا تلو الآخر إلى أن دخل إلى الحلبة وكان على وشك تنفيذ ضربته القاضية على ميز لولا إنقاذ اكسل له، وعرّض اكسل نفسه لغضب عارم من الوحش الذي نفذ عليه ضربته القاضية خمس مرّات امام أعين ميز الذي هرب مرّة أخرى برفقة دالاس، حمل سترومان كيرتس وأنهى العرض بضربة جديدة كانت هذه المرّة وفق طاولة المعلقين التي تحطمت بجسده.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل