تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.12.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.12.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 ديسمبر، 2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.12.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من المواجهة النارية بين الوحشين برون سترومان وكـيـن لتحديد المرشّح الأول للمنافسة على لقب WWE العالمي والوحش بروك ليسنر في عرض رويال رامبل 2017، والتي انتهت دون فائز وبالعد عليهما خارج الحلبة، وبمعركة عنيفة للغاية استخدم بها كلاهما الكراسي والطاولات الخشبية.

افتتح المدير العام كيرت انجل الأحداث الفعلية بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وتحدث عن تلك المواجهة القوية والتي لم تُسفر عن فائز وخصم قادم لبروك ليسنر الذي أكد تواجده في هذا العرض، وقال انجل إنه سيقرر من هو ذلك الخصم القادم في عرض ومهرجان رويال رامبل 2018 مع نهاية الرو.

قاطع برون سترومان حديث انجل وتوجه للحلبة بشكل مباشر وقال إنه حسم الأمر بشكل مسبق وأنه من يستحق مواجهة بروك ليسنر في رويال رامبل بعد ما فعله بخصمه الأسبوع الماضي، انضم الوحش الأحمر كين للحوار وقال إن قدّم الكثير لحلبات المصارعة منذ أكثر من عشرين عام وأنه لن يسمح لأحد بأخذ حقّه في المواجهة على اللقب، وتحدى سترومان إن كان يقدر على ذلك.

فاجئ مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الجميع بظهوره وقال إن ذلك الحوار لن يكون شرعيا دون تواجد البطل الكبير وموكله الوحش البشري حامل اللقب العالمي بروك ليسنر، انضم الأخير للحاضرين في الحلبة، وهو ما دفع كيرت انجل للإعلان عن أن المواجهة ستكون ثلاثية الأطراف بين ليسنر وسترومان وكين في رويال رامبل، وبدأ بين الوحوش الثلاثة انتهى بتفوق ليسنر الذي طرد برون ونفذ ضربته القاضية على كين وغادر الحلبة.

دخل سيث رولينز إلى الحلبة استعدادا للمواجهة الأولى في هذا العرض أمام ساموا جو لكنّ من تبعه كان النجم الشاب جايسون جوردان الذي تحدث عن رغبته بمواجهة جو وأنه طلب ذلك من كيرت انجل منذ أسبوعين، لكنّه سئم من كثرة السؤال وأن لن يترك الحلبة قبل حصوله على ما يريد، عبّر رولينز عن احترامه لرغبة جوردان وذكّره بأنه ليس طرفا في النزال.

وذلك قبل أن يظهر ساموا ويسخر منهما قائلا إن الراغبين بتحديه أصبحوا كُثر، واقترح مواجهة بينهما يتأهل الفائز بها للحصول على حركة إخضاع تدفعه للنوم، طلب من رولينز من خصمه أن يغلق فهمه ويتقدم للحلبة كي يوسعه ضربا، وقال إن على جايسون التوجه لوالده وطلب المواجهة منه، وهو الأمر الذي أغضب جوردان الذي قام بدفعه بقوّة تجاه الأرض، مما أدى لموافقة سيث على مواجهة بينهما، بينما جلس ساموا بجانب الحلبة يشاهد النزال.

النزال الأول
سيث رولينز -يهزم- جايسون جوردان

تمكن سيث رولينز من حسم المواجهة بصعوبة بالغة، وكان قبلها قد وجّه ضربة عنيفة لخصمه ساموا جو الذي تعارك معه بعد انتهاء النزال وسط الحلبة وتمكن من الإطاحة به بعد أن باغته بضربة عندما كان الحكم يحاول الفصل بينهما، ولم يكتفي ساموا بالهجوم على رولينز لكنّه أطاح بخصمه الآخر جايسون جوردان الذي كان بجانب الحلبة.

ظهر سيث رولينز برفقة شريكه دين أمبروز بغرفة الإدارة مع كيرت انجل وطالب بمواجهة أمام ساموا جو من أجل الانتقام مما فعله به، وهو الأمر الذي طالب به أمروز هو الآخر من أجل الانتقام منه بعد أن تسبب بخسارتهما لفرصة استعادة اللقب، ولم يفوّت جوردان الفرصة كذلك وطالب بمواجهة ضدّه مما دفع انجل للإعلان عن وضعهم جميعا في نزال ضد جو وسيزارو وشيمس.

ظهر النجم الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة وتحدث عن خصمه الكبير “Woken” مات هاردي والحركات التي يقوم بها لمحاولة إرهابه وإخافته من خلال الحركات الغريبة التي يقوم بها بوجهه وجسده وطريقة حديثه، وكعادته نصح وايت خصمه بالهرب قبل مواجهته.

النزال الثاني: 2 ضد 1
فين بالور -يهزم- كيرتس اكسل وبو دالاس

انتهت المواجهة لمصلحة فين بالور بقرار من الحكم بسبب هجوم بو دالاس وكيرتس اكسل عليه بشكل غير قانوني وسط الحلبة، ولم يكتفي الثنائي بذلك واستمروا بالهجوم عليه إلى أن ظهر النجم الياباني هيدو إيتامي بشمل مفاجئ وقلب الموازين، وتمكن هو وبالور من الإطاحة بهما وطردهما من الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وهو ما دفع المدير العام للإعلان عن مواجهة فرق بين الطرفين.

النزال الثالث
فريق فين بالور وهيدو إيتامي -يهزم- فريق بو دالاس وكيرتس اكسل

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم سيدرك أليكساندر خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها أمام غريمه درو غولاك في هذا العرض لتحديد المرشّح الأول للمنافسة على لقب الكروزرويت لاحقا، وقال أليكساندر إنه لن يضيع تلك الفرصة من أجل انتزاع ذلك الحزام وتمثيل قسم الكروزرويت بشكل أفضل من إنزو أموري، وطلب من الجميع متابعة ما سيحدث.

دخل بطل الكروزرويت إنزو أموري إلى الصالة بطريقته الخاصة برفقة حليفه درو غولاك وتحدث عن نفسه وتألقه، وتحدث كذلك عن المواجهة التي سيخوضها غولاك ضد سيدرك أليكساندر، وقدّم درو الشكل الموصول لمعلّمه ومرشده أموري على كل الدعم الذي قدّمه له، وكان على وشك تقديم تعريف خاص به على الشاشة الكبير لولا دخول خصمه.

النزال الرابع: الفائز ينافس على لقب الكروزرويت
سيدرك ألكساندر -يهزم- درو غـــولاك

ظهر إنزو أموري خلف الكواليس بعد أن غادر طاولة المعلقين قبل انتهاء المواجهة بشكل مفاجئ عقب وصول رسالة نصية لهاتفه، وتبين أنه كان هناك للقاء النجمة نايا جاكس التي كانت تنتظره هناك، وتبادل معها الحديث بشكل لطيف قبل أن يظهر درو غولاك ويقدم اعتذاره بسبب الخسارة ولأنه خذله وخذل الفريق، وهو ما دفع جاكس للإنسحاب لإتاحة الفرصة أمامهما للحديث، وهو ما أغضب أموري كثيرا وتركه وغادر المكان.

النزال الخامس
آســـكــــا -تهزم- أليشا فوكس

حسمت آسكا المواجهة بسهولة تام وبحركة إخضاع أجبرت منافستها على الاستسلام، وتم الترويج بعد ذلك للحلقة القادمة من برنامج توتال ديفاز من خلال مشاهد خاصة بالنجم ذا ميز وزوجته ماريس. أعيدت بعد ذلك مشاهد مما حدث بين ساموا جو وسيث رولينز في المواجهة الافتتاحية تمهيدا للنزال التالي.

النزال السادس
فريق ساموا جو وشــيــمـــس وســيــزارو -يهزم- فريق سيث رولينز ودين أمبروز وجوردان

استغل شيمس وسيزارو تعرّض دين أمبروز لإصابة بجانب الحلبة وانشغال الحكم بالاطمئنان على وضعه يده التي تعرّضت للإصابة وتسببت بصراخه من شدّة الألم، حيث وجّه شيمس ركلة بروج عنيفة لوجه شريكه سيث رولينز وأتاح الفرصة أمام سيزارو لتثبيته. تحوّلت الكاميرات لموقف السيارات خلف الكواليس لمراقبة وصول سيارة فارهة نزلت منها السيدة الأولى ستيفاني مكمان.

ظهر النجم مات هاردي بشخصيته الغريبة في مشهد تم تصويره خلف الكواليس حيث كان يلعب الشطرنج لوحده ويتحدث لسمكة كانت تسبح داخل حوض صغير، وانتقل هاردي للحديث عن خصمه الغامض براي وايت وشقيقته سيستر أبيجال وأكد أن النور الذي سيجلبه للجميع سيغطي على ظلام وايت وأبيجال الذي سيتم حذفه من الوجود.

لم يكتفي ساموا جو وشيمس وسيزارو بكل ما حدث في الحلبة وتوجّهوا لمكان تواجد سيث رولينز ودين أمبروز الذي كان يحظى بمساعدة أحد المسعفين للاطمئنان على إصابته، وهاجوا رولينز في البداية بشكل عنيف للغاية ودفعوه تجاه الحائط بقوّة كبيرة، قبل أن يدفع جو أحد الصناديق على ذراع شريكه أمبروز المصابة.

النزال السابع
فريق سكوت داوسون وداش وايلدر -يهزم- فريق رايــنــو وهـيـث سـلاتـر

ظهر المدير العام كيرت انجل يتحدث لستيفاني مكمان دون أن يتم الكشف عن فحوى الحديث، وذلك قبل أن يلتقي بالنجمين هيث سلاتر وراينو خلف الكواليس ويطلب منهما رفع مستواهما قبل أن يحل العام القادم من أجل الحفاظ على مكانهما في عرض الرو، وهو ما أثار استغراب سلاتر الذي تحدث عن أطفاله وحاجته للوظيفة في WWE، لكنّ راينو وضّح له أنه يرغب بان يكونا أكثر صلابة وقال إنه يعلم كيف يكون ذلك.

قدّمت المذيعة جوجو النجم ألايس سامسون الذي كان جالسا وسط الحلبة لتقديم معزوفته الأسبوعية وتحدث عن مخاوف كيرت انجل مما سيقوله، وأعلن عن مشاركته في المعركة الملكية وأنه سيكون الفائز بها في عرض رويال رامبل 2018، وما إن بدأ ألايس بالعزف والغناء حتى تمت مقاطعته من قبل ساشا بانكس وميكي جيمس وبايلي التي عرضت عليها معانقتها قبل الدخول إلى الحلبة بينما كان يغادر الصالة، لكنّه تركها وتابع مسيره ورفض معانقتها.

النزال الثامن
فريق ساشا بانكس وميكي جيمس وبايلي -يهزم- فريق بايج وماندي روز وسونيا ديفيل

 

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم فريق أبلسوشن على ساشا بانكس بشكل غير قانوني، واستمر الهجوم إلى أن ظهرت النجمة العنيف نايا جاكس التي تمكنت من الإطاحة بالفريق قبل أن تعود بايج لمهاجمتها وتوجيه ضربات قوية لقدمها، وهو ما منح فريق أبسلوشن التفوّق إلى أن ظهرت باقي المصارعات وهاجمن بايج ورفيقاتها.

استمر العراك إلى أن ظهرت السيدة الأولى ستيفاني مكمان التي دخلت إلى الحلبة وتحدثت عن انطلاق ثورة السيدات قبل ثلاث سنوات والمجهود الذي بذلته جميع المصارعات اللاتي غيّرن مفهوم الديفاز وأعدنه لقسم السيدات وصنعن التاريخ منذ ذلك الحين، وسألتهن عن مدى رغبتهن بصناعة التاريخ من جديد، وأعلنت عن أول معركة ملكية كبيرة للسيدات في تاريخ مهرجان رويال رامبل في نسخة العام القادم 2018، وطلبت ستيفاني من الجماهير التي هتفت للقرار بترديد هتاف دانيال براين “Yes” قبل أن تعانق نيا جاكس وبعض المصارعات في نهاية المشهد.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل