تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.05.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.05.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 مايو، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.05.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير، كما ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح المدير العام كيرت انجل أحداث عرض الرو بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت له، وتحدث انجل عن الجهود التي تبذلها WWE من أجلهم وأنها تعمل طوال العام دون توقف لتقديم أفضل ما لديها إرضاء لهم، وتحدث انجل أيضا عن العروض الكبيرة التي تم تقديمها منذ بداية العام مرورا بالرسلمينيا 34 وأعظم رويال رامبل.

وقال إنهم وصلوا إلى العرض المفضّل بالنسبة له وهو موني ان ذا بانك، وأعلن أن الرجال والسيدات في الرو وسماكداون سيحظون بمواجهة على حقيبة تمنحهم فرصة للمنافسة على اللقب الكبير في أي وقت، وأعلن عن مواجهة تأهيلية تجمع رومان رينز وفين بالور وسامي زين على صعيد الرجال، وساشا بانكس وروبي رويت وامبر مون بالنسبة للسيدات.

قاطع “الوحش بين الرجال” برون سترومان حديث انجل ودخل إلى الحلبة وسرد قصّة من طفولته عندما كان يتسلّق شجرة بالقرب من منزل جيرانه ويستمع لأحاديثهم من أجل لحظة يطلبون بها المساعدة منه، وأضاف أنه قام بتحطيم تلك الشجرة عندما حانت اللحظة، وكان ذلك مقدمة لمطالبته بالحصول على فرصة للمنافسة على تلك الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك.

انضم النجم كيفين أوينز للحوار وتحدث عن الظلم الذي وقع عليه في عرض باكلاش 2018 وأن فوز سترومان ولاشلي عليه كان غير قانوني ومخالفا للتعليمات وأنه على كيرت انجل عكس تلك النتيجة، وطالب أوينز بإضافة لمواجهة الحقيبة دون شروط أو مواجهة تأهيل، وبعد تلاسن مع برون سترومان أعلن كيرت انجل عن مواجهة بينهما والفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018.

النزال الأول: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
برون سترومان -يهزم- كيفين أوينز

قابل المذيع مايك روم النجم رومان رينز في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس وسأله عن المواجهة التي سيخضوها أمام فين بالو وسامي زين للتأهل لمواجهة الحقيبة، وسأله إن كان الفوز الصريح على ساموا جو سيؤثر عليه بشكل إيجابي، وقال رينز إنه سيثبت للجميع جدارته وأنه الأفضل ومن سيحصل على الحقيبة لينتزع لقب WWE العالمي في الخطوة التالية.

ظهر المدير العام كيرت انجل يتحدث مع النجم المخضرم جولدست الذي ذكره بمواجهة تاريخية قبل أن ينضم لهم النجم الهندي جيندر مهال الذي دخل عليه معبرا عن استيائه من أن انتقاله للعرض الرو لم يكن أفضل لمسيرته كما كان يعتقد، وتساءل عن السبب الذي منع انجل من إضافته للمواجهة الثلاثية، وقال إن السؤال الأهم هو لماذا منح رومان رينز تلك الفرصة بعد كل الفرص المتتالية التي حصل عليها، وجاء رد كيرت حاسما وأخبره أن ذلك ليس من اختصاصه وأن عليه الفوز على تشاد غيبل للنظر بدها إن كان يستحق فرصة.

النزال الثاني
فريق بارون كوربين ووايلدر وداوسن -يهزم- فريق نو واي هوزيه وأونيل وكروز

حسم المصارع العنيف بارون كوربين المواجهة لمصلحة فريقه عن طريق الإطاحة بالصاعد نو واي هوزيه وتثبيته عقب حركة قاضية، كما تم الإعلان بعد ذلك عن مواجهات نارية في عرض سماكداون سيكون بعضها في إطار التنافس على التأهل لمواجهة الحقيبة.

النزال الثالث: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
إمبر موون -تهزم- روبي رويت وساشا بانكس

حسمت امبر موون المواجهة لمصلحتها رغم محاولات ليف مورغان وسارا لوغان التدخل لمصلحة روبي رويت، وضمنت أن تكون أول سيدة تتأهل لمواجهة الحقيبة، وبعد عودتها إلى خلف الكواليس قابلتها المذيعة تشارلي وسألتها عن فوزها وأهميته بالنسبة لها، وقالت إنّها وعلى عكس التوقعات تمكنت من فعل ما هو صحيح بالنسبة لها، وهو الاقتراب خطوة مهمة من الحقيبة.

تم استعراض فيديو وثائقي حول مسيرة النجم الكبير بوبي لاشلي ومسيرته التي بدأت بفوزه بالعديد من البطولات المهمّة منذ مرحلة الدراسة الثانوية والجامعية، قبل الانضمام للجيش الأمريكي الذي ساعده على اكمال مسيرته الاحترافية في مجال المصارعة مع الفريق الأولمبي، وكان على وشك خوض منافسات الأولمبياد لولا إصابة غيرت مسار حياته إلى الأبد.

عُرضت بعد ذلك مقابلة أجرتها المذيعة رينيه يونغ مع النجم بوبي لاشلي في وقت سابق وسألته عن حياته وتركت له المساحة من أجل الحديث، وقال لاشلي إنّه كان محظوظا للغاية لأنهي حظي بعائلة مميزة يهتم كل واحد فيهم بالآخر بشكل كبير، وخصوصا شقيقتاه اللاتي كن من أكبر الداعمين له وساهمن في نجاحه الكبير، ووجّه بوبي لهن رسالة شكر خاصة في نهاية المقابلة.

ظهر النجم سامي زين يتحدث لصديقه وشريكه كيفين أوينز الذي عبّر عن غضبه الشديد مما حدث له وكيف أنه عاش في جحيم برون سترومان خلال المواجهة، بينما سيحظى زين بمواجهة سهلة للغاية أمام رينز وبالور على حد وصفه، لكنّ سامي تمكن من إقناعه بأن ما يحدث هو مؤامرة من الجميع الذين يعملون على تفريقهم، وتوسل له بألّا يسمح لهم بذلك، وطلب منه الدعم في المواجهة القادمة كي يضمنا التواجد في نزال الحقيبة.

النزال الرابع
جيندر مهال -يهزم- تشاد غيبل

لم يكتفي جيندر مهال بالفوز بالمواجهة بل عاد لمهاجمة تشاد غيبل بشكل عنيف للغاية بعد ضربه لمساعده سونيل سينغ الذي كان يعمل على إغاظته، وأخذ مهال يتفاخر أمام الجماهير بما فعله لغيبل، لكنّه قوبل بهتافات مضادة وصفته بالأحمق. كما ظهرت النجمة أليكسا بليس من خلال فيديو مسجل في وقت سابق وتحدّثت عن التنمر الذي تعرّضت له من قبل نايا جاكس.

النزال الخامس
فريق درو ماكنتير ودولف زيجلر -يهزم- فريق هيث سلاتر ورايـــنـــو

طلبت المذيعة جوجو من الجماهير الترحيب بالنجم الايس الذي تواجد وسط الحلبة وتحدث عن معنى كلمة WWE التي حوّلها لنفسه، وانتقل بعدها للحديث عمّا حدث معه في عرض باكلاش 2018 الليلة الماضية عندما قاطعه فريق نيوداي والراقصين مع نو واي هوزيه وبالأخص بوبي روود، وهدّد الايس كل من يجرؤ على مقاطعته من جديد، وهو ما دفع الجماهير للهتاف لروسيف تذكيرا بأنه كان من قاطعوه، لكنّه طلب منهم أن يخرسوا ويستمعوا لعزفه وغنائه الذي سخر به منهم.

النزال السادس
بوبي روود -يهزم- الايــــس

قابلت المذيعة تشارلي النجم الكبير بوبي روود في الحلبة بعد فوزه بالمواجهة القوية أمام الايس وسألته عمّا يعنيه له ذلك الفوز، وقال روود إنّه كان يشاهد المدير العام كيرت انجل يوزع الفرص على عدد من النجوم في إطار التنافس على مواجهة الحقيبة، وأضاف أنه يتأمل الآن أن يكون على قائمة انجل بعد ما فعله لخصمه الايس.

دخل بطل القارّات سيث رولينز وسط ترحيب كبير من الجماهير وتحدث عن مواجهته أمام ذا ميز في عرض باكلاش الليلة الماضية، وأثنى على المستوى الذي قدّمه ميز والذي دفعه لأقصى الحدود، لكنّه لم يفحل في مسعاه لمعادلة الرقم القياسي في حمل لقب القارّات، وذلك لأنّه خسر أمام البطل الحقيقي الذي حافظ على حزامه العريق.

وقال سيث رولينز إنّه تعلم شيء واحدا منه، وهو ألّا يكون بطلا مثله، بل أن يكون بطلا مقاتلا كل أسبوع، وأشار رولينز إنّه لا يملك أي اهتمام بمواجهة الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك، بل سيركز على أن يجعل حزامه أكثر تألقا من أي وقت مضى، وأعلن عن تحدٍ مفتوح وبصورة فورية، وهو ما دفع النجم موجو راولي للظهور لأول مرّة منذ انتقاله لعرض الرو، وقال إنّه كان ينتظر انطلاقة مثل هذه تليق به، وأنّه سينتزع الحزام ويتأهل لمواجهة الحقيبة وينتزع العقد الذي سيجعل منه بطلا لـWWE.

النزال السابع: بطولة القارّات
سيث رولينز -يهزم- موجو راولي

قدّم النجمين مواجهة قوية للغاية وكان موجو راولي قريبا من خطف اللقب العريق في بعض اللحظات، لكنّ إصرار رولينز كان كبيرا للغاية وحافظ على حزامه عقب ضربة كورب ستومب وسط الحلبة. ظهر بعد ذلك النجم فين بالور من خلال فيديو على الشاشة الكبيرة وقال إنّه على عكس المصارعين فإنه يشعر بسعادة كبيرة عندما يتم إقحامه في مواجهة ثلاثية ستكون هي الطريق للفوز بالحقيبة.

النزال الثامن
فريق مات هاردي وبراي وايت -يهزم- فريق كيرتس اكسل وبو دالاس

ظهرت النجمة الخبيرة نتاليا على الشاشة الكبيرة من خلال رسالة فيديو تم تسجيلها في وقت سابق، وتحدثت عن نيلها لشرف المشاركة في أول مواجهة حقيبة في تاريخ السيدات العام الماضي، وأنها الآن تتطلع للمشاركة في المواجهة الثانية من أجل انتزاع الحقيبة ونيل اللقب الكبير.

النزال التاسع: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
فين بالور -يهزم- سامي زين ورومان رينز

 

 

تسبب النجم الهندي جيندر مهال بخسارة رومان رينز للمواجهة عندما كان قريبا للغاية من حسمها لمصلحته والتأهل لمواجهة الحقيبة، حيث ظهر مهال وسحب قدم رينز عند زاوية الحلبة عندما كان يستعد لتنفيذ ضربة سبير، لكنّه حص على ركلة قاضية من سامي زين الذي تعرّض هو الآخر لقفزة عنيفة من فين بالور الذي كان المستفيد الأكبر وضمن التواجد في مواجهة الحقيبة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل