تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14.05.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14.05.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 مايو، 2018


نتائج عرض الرو بتاريخ 14.05.2018 وتقرير الأحداث الكامل بالتفصيل

افتتح النجم المتألق رومان رينز أحداث عرض الرو الذي استضافته العاصمة البريطانية لندن وسط هتافات صاخبة للغاية ومختلطة بين مشجعيه وكارهيه، وتحدث رينز بعد وصوله إلى الحلبة عمّا فعله المصارع الهندي جيندر مهال الأسبوع الماضي واصفا إيّاه بالجبان، وخصوصا أنه تسبب بخسارته للمواجهة ودعاه للدخول إلى الحلبة وتسوية الأمر بينهما إن كان يمتلك الجرأة على ذلك.

قاطع المدير العام للعرض كيرت انجل حديث رومان رينز وحظي بترحيب كبير هو الآخر، وأعلن اندل عن مواجهة تأهيلية جديدة للتنافس على الحقيبة في عرض مون ان ذا بانك 2018 بين جيندر مهال وإلايـــس والمخضرم القوي بوبي لاشلي، وهو ما دفع رينز للمطالبة بإضافته لذلك النزال لكن انجل رفض ذلك وأصر على موقفه وأبقى المواجهة كما أعلنها.

غضب رينز بعض الشيء من رد رومان رينز ووعد كيرت انجل بأنه سييفعل كل ما يستحقه الأمر من أجل الانتقام من جيندر مهال، عاد رومان رينز بعد ذلك لخلف الكواليس وتمكن من العثور على مهال وتعارك معه بشكل عنيف للغاية إلى أن وصل عدد من الحكام والمسؤولين، وتمكن رومان من القضاء عليه بلكمة سوبرمان رغم تواجد الجميع.

النزال الأول: بطولة القارّات
سيث رولينز -يهزم- كيفين أوينز

قدّم كيفين أوينز وسيث رولينز مواجهة قوية للغاية استمرت لما يزيد عن 20 دقيقة وتفاعل الجمهور مع النجمين بشكل رائع للغاية، وتمكن رولينز من الدفاع عن لقبه العريق بنجاح للأسبوع الثاني على التوالي ضمن سياسة التحدي المفتوح التي اعتمدها منذ الأسبوع الماضية.

التقى الثنائي كيرتس اكسل وبو دالاس بالمدير العام كيرت انجل في غرفة الإدارة خلف الكواليس وطلبا منه فرصة مباشرة على لقب الزوجي الخاص بعرض الرو، وبعد تفكير وافق انجل على طلبهما وأعلن عن مواجهة لهما ولكن لن تكون على اللقب بل ضد فريق آخر.

النزال الثاني: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
بوبي روود -يهزم- بارون كوربين ونو واي هوزيه

عاد النجم كيفين أوينز لممارسة هوايته بالاعتراض وتوجّه إلى غرفة الإدارة والتقى بالأسطورة كيرت انجل وطالبه بمواجهة إعادة ضد سيث رولينز على لقب القارّات وقال إنه تعرّض لظلم كبير في تلك المواجهة ويستحق فرصة جديدة، لكن انجل لم يقتنع بأسبابه وأنه حصل على الفرصة التي يستحقها وخسر النزال.

النزال الثالث
فريق كيرتس اكسل وبودالاس -يهزم- فريق تايلر بريز وفاندانجو

تحدث كيرتس اكسل وبو دالاس عن اجتيازهما لتلك المواجهة بنجاح وأنهما الآن يستحقان الحصول على ما يرغبان به، وأكد انهما يستحقان فرصة مباشرة وحقيقية للمنافسة على لقب الزوجي في الرو أمام مات هاردي وبراي وايت.

النزال الرابع
فريق نتاليا وساشا بانكس وامبر مون -يهزم- فريق روبي رويت وليف مورغان وسارا لوغان

النزال الخامس
فريق براي وايت ومات هاردي -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

دخل النجم العربي-الكندي سامي زين إلى الحلبة وتحدث عن النجم المخضرم بوبي لاشلي وأخذ يسخر منه أمام الجماهير التي لم تفاعلت ضد زين وما يقولوه وهتفوا بأن ما يقوله ممل، وعرض مقاطع من المقابلة التي أجرتها المذيعة رينيه يونغ مع لاشلي الأسبوع الماضي والتي تحدث بها عن حبّه لعائلته وشقيقته، وقال زين إنه سيستضيف شقيقة بوبي أمام الجماهير الأسبوع الماضي من أجل فضحه.

النزال السادس: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
أليكسا بليس -تهزم- ميكي جيمس وبايلي

لم يكتفي النجم رومان رينز بما فعله لغريمه جيندر مهال في بداية العرض وتمكنت كاميرات WWE من رصد هجوم آخر أطاح به رينز بخصمه مهال، والذي كان أعنف هذه المرّة بحسب ما ذكره الحاضرين للعرض، وهو ما قاد لإبعاد جيندر عن المواجهة بسبب تعرّضه للإصابة والإعلان عن كيفين أوينز كبديل له.

النزال السابع
فريق دولف زيجلر ودرو ماكنتير -يهزم- فريق فين بالور وبرون سترومان

حظي النجوم الأربعة بترحيب كبير للغاية من الجماهير وخصوصا أثناء المواجهة القوية التي قاموا بتقديمها لهم في مدينة لندن، وكان برون سترومان هو صاحب الشعبية الأكبر بين الجميع، وتمكن من تحطيم العنيف الآخر درو ماكنتير أثناء النزال ودفعه بقوة نحو الكأس التي حصل عليها بفوزه بمعركة أعظم رويال رامبل.

النزال الثامن: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
كيفين أوينز -يهزم- بوبي لاشلي والايـــس

تمكن النجم كيفين أوينز من انتزاع بطاقة التأهل لمواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018 بفضل مساعدة صديقه وشريكه سامي زين الذي تدخل أثناء النزال ومنع النجم الكبير بوبي لاشلي من انتزاع الفوز، واستغل أوينز الموقف وحسم المواجهة بتثبيت الايس وبقفزة قوية.

لم يكتفي سامي زين بما فعله ضد بوبي لاشلي والتسبب بخسارته للمواجهة المهمة، وبادر بالهجوم عليه برفقة كيفين أوينز بشكل عنيف، وانضم لهما النجم الايس في ذلك الهجوم إلى ان دخل بطل القارّات سيث رولينز وهاجمهم، وانضم له أيضا رومان رينز الذي قوبل يهتافات مختلطة ونجحا بإنقاذ لاشلي وطرد خصومهم في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل والذي تم تسجيله في مدينة لندن