تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.06.2018 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.06.2018 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 يونيو، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.06.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحى النجم المتألق الايس أحداث عرض الرو هذا الأسبو بتواجده وسط الحلبة وتقديمه لمعزوفة من جيتاره الخاصة نال إعجاب الجماهير كثيرا، وقال الايس إنها لن تكون مفاجأة بالنسبة للكثيرين مشاهدته كأول وجه في عرض الرو لأن الأكثر قيمة بالنسبة للشركة، وسيصبح أكثر قيمة بعد أن يصبح بطل القارّات القادم عقب انتزاعه للحزام من سيث رولينز في عرض موني ان ذا بانك 2018.

وقال الايس إن لديه أغنية خاصة مع ذكر خصمه سيث رولينز وأخذ يغنيها لهم ورافقته مشاهد للهجوم الخاطف الذي نفذه عليه بالجيتار الأسبوع الماضي عندما كان يقف على طاولة المعلقين وأعيدت تلك اللقطة مرّات كثيرة ، ولم يفوّت الايس فرصة السخرية من جماهير مدينة هيوستن من خلال تلك الأغنية عندما ذكرهم بخسارة فريقهم لكرة السلّة في الدوري الأمريكي للمحترفين.

قاطع سيث رولينز حديث الايس ودخل إلى الصالة وكان الأخير بانتظاره حاملا بيده الجيتار، لكن رولينز لم يدخل الحلبة إلا بعد حصوله على كرسي حديدي من أسفلها، وبعد حذر من الطرفين تمكن سيث من إسقاط الجيتار من يد خصمه باستخدام الكرسي وكان على وشك ضربه لولا تدخل جيندر مهال مساعده سونيل، وتعرض بطل القارّات لهجوم ثلاثي عنيف لم ينتهي إلّا بمساعد رومان رينز الذي أنقذه، وهو ما دفع المدير العام كيرت انجل للظهوروالإعلان عن مواجهة بين الطرفين.

النزال الأول
فريق جيندر مهال والايــــس -يهزم- فريق سيث رولينز ورومان رينز

تمكن الايس من خطف الفوز لفريق بعد تثبيت سيث رولينز وسط الحلبة، ويعود الفضل في ذلك لسونيل سينغ الذي كان رولينز يطارده بالكرسي الحديدي، واستفاد الايس من ذلك عندما أمسك به فور دخوله إلى الحلبة ووجّه له ضربة دي دي تي فوق الكرسي ، ثم قام بتنفيذ ضربته القاضية والتي ضمنت له الفوز بالنزال والحصول على دفعة معنوية كبير قبل العرض الكبير.

ظهر النجم كيرت هواكينز صاحب أطول سلسلة هزائم متواصلة في التاريخ وسط الحلبة وقابلته الجماهير بهتافات حول تلك الهزائم، وقال إن الأمر كله سينتهي في هذا العرض في مدينة هيوستن، وقال إنه سيقوم بتوزع شطائر التاكو المكسيكية على الجماهير بعد أن يفوز على المصارع المغمور الذي تم اختياره كخصم له.

النزال الثاني
مصارع مغمور -يهزم- كيرت هواكينز

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل النجم العنيف بارون كوربين الذي دخل إلى الصالة مبتسما لينغص على كيرت هواكينز مشروعه بإنهاء سلسلة الهزائم، حيث قام بالهجوم على المصارع المغمور ومنحه الفوز بعدم الأهلية، وهاجم هواكينز بعد ذلك وقلب عليه الطاولة التي كانت مليئة بشطائر التاكو قبل مغادرة الصالة.

التقى بارون كوربين بعد ذلك بالمدير العام كيرت انجل خلف الكواليس وعبّر له الأخير عن غضبه بسبب ما فعله سابقا، وعبّر كوربين عن استيائه من تعرَضه للتهميش وعدم حصوله على الفرص، وهو ما دفعه للتواصل مع ستيفاني مكمان التي قامت بتعيينه كممثل عنها ومساعد لانجل لإعانته في مهامه الكثيرة، وهو الأمر الذي لم يعجب المدير. كما ظهرت روندا راوزي تساعد صديقتها وشريكتها في التدريب نتاليا خلف الكواليس من خلال تعليمها كيفية توجيه اللكمات بشكل صحيح، وانضمت راوزي بعد ذلك لطاولة المعلقين.

النزال الثالث
نايا جاكس -تهزم- نـتـالــيــا

تعرّضت نتاليا لإصابة في قدمها أثناء النزال، ولم تستطع صديقتها روندا راوزي الانتظار وتوجهت من طاولة المعلقين ودخلت إلى الحلبة للاطمئنان عليها، وهو ما أزعج منافستها نايا جاكس التي كادت أن تشتبك معها، وساعد راوزي النجمة الخبيرة على مغادرة الحلبة والعودة لخلف الكواليس من أجل فحص قدمها المصابة.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم الكبير بوبي روود وسألته عن مشاركته في مواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018، وقال إنه يشعر بحماسة كبيرة للغاية مع اقتراب موعد العرض الكبيرة وأنه مستعد لأن يكون الأمر مجيدا جدا، كما سألته يونغ عن المواجهة التي سيخوضها تاليا أمام الوحش العنيف برون سترومان، وقال إنه لا يعرف ما سيحدث لكنّه سيقدم أفضل ما لديه.

النزال الرابع
برون سترومان -يهزم- بــوبــي روود

قابلت المذيعة تشارلي النجم كيفين أوينز وسألته عن رأيه بما شاهده من خصومه في المواجهة السابقة والتي تمكن برون سترومان خلالها من تحطيم سلّم معدني بيديه وشطره لنصفين، وقال أوينز إنه لا يكترث لجميع الخصوم على الإطلاق لأنه يرى النتيجة واحدة بالنسبة له وهي أنه سيخرج حاملا الحقيبة بيديه، وم يفوّت فرصة السخرية من خصمه في هذا العرض فين بالور.

ظهرت النجمة نتاليا على عكازين خلف الكواليس وكانت روندا راوزي ونايا جاكس إلى جانبها، واحتدم النقاش بينهن وطلبت راوزي من جاكس الرحيل عن الغرفة لأنها من تسبب لها بتلك الإصابة، بينما أصرت الأخيرة على أن ما حدث لم يكن مقصودا وأنها صديقتها المقرّبة مثلما هي بالنسبة لها تماما، لكن نتاليا طلبت منهن الصمت وقالت إنها تريد البقاء لوحدها.

طلبت المذيعة رينيه يونغ من الجماهير الترحيب بأبطال الزوجي مات هاردي وشريكه براي وايت عقب ظهورها وسط الحلبة، وتحدثت لهما عن المعركة الملكية التي ستقام بين فرق الزوجي لتحديد الفريق الذي سيخوض المواجهة أمامهما على اللقب في عرض موني ان ذا بانك 2018، وتحدث كلاهما بالطريقة الغامضة التي يبرعان بها وهددا الفرق كلها وأن مصير الفريق الفائز سيكون الهزيمة والحذف.

النزال الخامس معركة ملكية: الفريق الفائز ينافس على اللقب
الفريق الفائز هو: كيرتس اكسل وبو دالاس

دخل النجك الكبير بوبي لاشلي إلى الحلبة وقال إن خصمه في عرض موني ان ذا بانك 2018 سامي زين كان يتحدث بالكثير من الأمور السيئة عنه منذ وقبل الإعلان عن مواجهة بينهما، واقترح عليه الحضور إلى الحلبة والحديث معه أو عليه وجها لوجه وسط الحلبة وأمام الجميع، دوّت موسيقى زين لبعض الوقت لكنّه لم يظهر.

انتظر لاشلي إلى أن ظهر زين في الصالة وبين الجماهير وتحدث له وسأله إن يرغب بالفعل بمواجهتفي الحلبة الآن، وأجاب بوبي بنعم، لكنّ زين ذكره بما فعله له الأسبوع الماضي عندما قام بعصر يده بشكل عنيف وتسبب له بألم كبير ومنعه من القيام بالكثير من الأعمال، وأخذ سامي زين يسخر من بعض الصور التي نشرها بوبي لاشلي من خلال حسابه على انستجرام والتي كانت تحتوي على نصائح قيّمة.

وأخذ سامي زين يتجوّل بين الجماهير ويتحدث عن خداع بوبي لاشلي لجماهيره ومعجبيه من خلال محاولاته لبيعهم أشياء تخصه من خلال التواصل معهم على مواقع التواصل، ضحك لاشلي من حديث زين واتهامته له وتجادل معه لبعض الوقت قبل أن يتبادلا التهديدات قبل المواجهة المرتقبة بينهما في العرض الكبير القادم.

قابلت المذيعة تشارلي النجم الهندي جيندر مهال خلف الكواليس وسألته عن خصمه في عرض موني ان ذا بانك رومان رينز، وكعادته لم يتخلى مهال عن تهديداته، وفي الوقت ذاته ظهر رينز مع المذيعة رينيه يونغ ورد على ما قاله مهال، وقال إن الوقت طويل حتى العرض الكبير وأنه يعلم بوجوده في هذا المبنى وسيقوم بالبحث عنه فورا، ولم تمضي سوى لحظات حتى تمكن رينز من العثور عليه وبادر بضربه بشكل عنيف ولم يتركه إلّا بعد تدخل المسؤولين الذين قاموا بالفصل بينهما.

النزال السادس
فريق ساشا بانك وبـايــلــي وامبر موون -يهزم- فريق روبي رويت وسارا لوغان وليف مورن

حلّت بايلي بديلة للنجمة أليكسا بليس التي انسحبت بعد دقايق من انطلاق المواجهة، وعبّر بارون كوربين عن انزعاجه مما حدث لكيرت انجل الذي كان يشاهد خلف الكواليس، وأخبره بضرورة عكس النتيجة لأنه لا يجوز لأي مصارع اقحام نفسه بالمواجهة دون موافقة الإدارة، وهو ما أغضب انجل قليلا لكن كوربين ذكره بمنصبه الجديد كمساعد له.

ظهرت ساشا بانكس وبايلي وأمبر موون يتحدثن خلف الكواليس عن المواجهة وأشارت الأخيرة لفضل بايلي في إنقاذ الموقف وطلبت منه العناق لأنها ترغب بالاختفال، اعترفت بانكس بفضل بايلي التي أظهرت بعض التقرّب من صديقتها، لكنّ الفرحة لم تكتمل عندما التقى بهن كيرت انجل وأخبرهن بأمر عكس النتيجة بسبب ظهور بايلي ودخولها للمواجهة دون إذن مسبق.

ظهر العملاق بيغ شو بعد عند مدخل الصالة وكان برفقته عدد كبير من الرياضيين المشاركين في الألعاب الأولمبية الأمريكية لذوي الاحتياجات الخاصة، وقدّم للجماهير فريق ولاية تكساس التي تنتمي لها مدينة هيوستن، وطلب من الجميع الوقوف وتشجيع هؤلاء الأبطال، وانتهى المشهد بظهور فين بالور وتأديته لحركته الخاصة برفقة هؤلاء الرياضيين والعملاق بيغ شو.

النزال السابع
فين بالور -يهزم- كيفين أوينز

انتهى النزال لمصلحة فين بالور بقرار من الحكم بعد إصرار خصمه كيفين أوينز على ضربه بشكل متواصل رغم أوامر الحكم له بالابتعد بسبب تواجده على الزاوية وأسفل الحبال، غضب أوينز من ذلك اقر وصب جام غضبه على بالور من خلال قفزة عنيفة من فوق الزاوية، وأدخل كيفين السلّم المعدني إلى الحلبة وصعد بجانب الحقيبة، ثم قرّر القفز عليه من على السلّم لكنّه تردد بسبب عدم ثباته، مما أتاح لخصمه الإطاحة به والصعود والقفص عليه بقدميه، ثم العودة للسلّم مجددا من أجل انتزاع الحقيبة ورفعها أمام الجماهير.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.