تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.11.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.11.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 نوفمبر، 2018


نقدم لكم زوارنا تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.11.2018 الذي استضافته مدينة مانشستر الإنجليزية، وذلك بعد أن انتهى تسجيل العرض هناك بشكل مسبق لعدم قدرة WWE على تقديمه بشكل مباشر بسبب فارق التوقيت الكبير عن الولايات المتحدة، إليكم النتائج والأحداث الكاملة:

انطلق العرض بتواجد المدير العام المؤقت بارون كوربين وسط الحلبة بينما كان يحيطه عددا كبيرا من عناصر الأمن والحماية، وكان معظم نجوم الرو يقفون عند المدخل للاستماع لما سيقوله، وتحدث كوربين في البداية عن أهم الأحداث التي شهدها مهرجان جوهرة التاج، وذلك قبل الانتقال للحديث عن رابع أكبر عروض WWE على الإطلاق سيرفايفر سيريز.

وأعلن بارون كوربين أنه سيخوض مواجهة ضد المصارع الأسطوري والمدير العام كيرت انجل في هذا العرض، وذلك من أجل تحديد هوية قائد فريق الرو في المواجهة الإقصائية الشهيرة في عرض ومهرجان سيرفايفر سيريز 2018، كما أعلن كوربين أن النجمة أليكسا بليس ستقود فريق سيدات الرو لكنّها لن تخوض المواجهة فوق الحلبة.

وسبق ذلك إعلان بارون كوربين عن ضمّ النجم دولف زيجلر “والوحش بين الرجال” برون سترومان لفريق رجال الرو لمواجهة فريق سماكداون في المهرجان الكبير، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى ظهر الوحش سترومان الذي أراد الهجوم عليه بسبب غدره به في جوهرة التاج، لكنّه اصطدم بعناصر الأمن الذين أخذ يطيح بهم واحدا تلو الآخر، وهو ما أتاح الفرصة أمام كوربين للهرب بعيدا خلف الكواليس في نهاية المشهد.

النزال الأول
فريق نتاليا وساشا بانكس وبايلي -ضد- فريق روبي رويت ومورغان ولوغان

لم تكتمل المواجهة بسبب عراك كبير بين الفريقين، وذلك عندما قام روبي رويد بتحطيم نظّارة ظهرت بها النجمة نتاليا وكانت تعود لوالدها الأسطوري الراحل نيد هارت وشريكه وعمّها بريت هارت.

النزال الثاني
أبولو كروز -يهزم- جيندر مهال

دخل النجم وبطل القارّات سيث رولينز إلى الحلبة حاملا معه حزامه وحزامي بطولة الزوجي وحظي بترحيب كبير ومميز من الجماهير الإنجليزية، وبدأ رولينز حديثه بالثناء على شريكه وبطل WWE العالمي السابق رومان رينز، لكنّ ثنائي فريق أوثرز أوف باين ومديرهم دريك مافريك قاطعوا حديث قبل أن يمضي الكثير من الوقت، وفوجئ سيث بقرار من بارون كوربين بإقحامه في مواجهة غير متكافئة للدفاع عن لقب الزوجي بدلا من تجريده من الحزامين بشكل مباشر.

النزال الثالث 2 ضد 1: بطولة زوجي الرو
فريق إيكام وريزار -يهزم- سـيـث رولـيـنــز

ظهر النجم “المجنون” دين أمبروز بعد نهاية المواجهة التي تألق بها شريكه سيث رولينز، ولمّح لأنه سيكشف عن أسباب هجومه وغدره برولينز في عرض الرو قبل أسابيع، لكنّه نفّذ ضربته القاضية عليه قبل أن يغادر الحلبة بسرعة ودون إضاعة للوقت بحسب ما وصفه الجمهور.

دخل النجم دولف زيجلر إلى الصالة وكان يحمل بيده الميكرفون للحديث مع الجماهير، لكنّ النجم إلايس قاطعه بدخوله هو الآخر من أجل تقديم فقرته الموسيقية والغنائية الخاصة، وحظي الايس بدعم كبير من الجماهير على أدائه وحديثه أمامهم، وذلك قبل أن يخوض المواجهة التالية أمام زيجلر.

النزال الرابع
الايــــــس -يهزم- دولف زيجلر

ظهرت النجمة الكبيرة وبطلة سيدات الرو روندا راوزي بعد انتهاء المواجهة وتقدم إلى الحلبة وسط ترحيب مميز من جماهير مدينة مانشستر، وتحدثت عن غريمتها في عرض سيرفايفر سيريز 2018 بيكي لينش، وقالت إن لينش تصف نفسها “بالرجل” (كناية عن قوتها ونفوذها الكبير)، لكنّها لا تعلم أنها ستواجهة المرأة الأقوى والأشرس على وجه الكوكب.

النزال الخامس
نايا جاكس -تهزم- إمبر موون

تمكنت نايا جاكس من حسم المواجهة بسهولة دون مجهود يذكر، لكنّها فوجئت بظهور قريبتها القوية تامينا سنوكا، وظنّ الجميع أن معركة كبيرة ستدور في الحلبة، لكنّها تعاونت معها على ضرب إمبر موون مرّة أخرى قبل أن تقوم بعناقها بحرارة وتغادر الحلبة.

أعلن المدير العام بارون كوربين عن تغيير على المواجهة التي كان سيخوضها أمام الأسطورة كيرت انجل، وأن النجم العنيف درو ماكنتير سيكون بديلا له في تلك المواجهة، ولاذ بعدها بالفرار وتم نقله بسيارة خارج الصالة من أجل الهروب من قبضة الوحش برون سترومان الذي كان يبحث عنه بشكل مجنون في كل مكان خلال العرض.

النزال السادس
بوبي لاشلي -يهزم- فين بالور

تمكن النجم بوبي لاشلي من الانتقام من خصمه فين بالور هذه المرّة بعد تفوقه عليه في عروض سابقة، وانضم له درو ماكنتير بعد نهاية المواجهة وتبادل معه النظرات الحادّة، وقام ماكنتير بمساعدة بالور على النهوض، لكنّه باغته بضربة قاضية أطاحت به مجددا فوق الحلبة.

النزال السابع
درو ماكنتير -يهزم- كيرت انجل

استخدم درو ماكنتير حركة الاخضاع الشهيرة الخاصة بكيرت انجل لإجباره على الاستسلام في المواجهة العنيفة والتي ربما تعرّض بها لإصابة قوية، ولم يكتفي ماكنتير بما فعله خلال النزال وبادر بالهجوم على انجل مجددا بالتعاون مع شريكه دولف زيجلر، لكنّ الوحش برون سترومان أنقذ المدير العام وتمكن من طرد الثنائي في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل