تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27/08/2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27/08/2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 أغسطس، 2013


إنطلق العرض بوجود ثلاثي فريق ذا شيلد امام الحلبة تلاها مباشرة دخول المدير التنفيذي بالإتحاد تريبل إتش متحدثا للجماهير عن فخره بما قام به في ليلة السمر سلام وعن عظمة بطل الإتحاد الجديد راندي أورتن. وأكد تريبل اتش مجددا أن ما حصل لم يكن شخصيا بل من أجل العمل ومصلحته.

وأضاف تربل اتش أن ما فعله براين بحق عائلته وشتمه لهم يعتبر مسألة شخصية لكنه سيكون الشخص العاقل وسيتجاوز عن ذلك مبررا هجوم فريق الدرع وأورتن على براين ثم رحب ببطل WWE راندي أورتن ودعاه للدخول.

أعلن تربل اتش عن تقديمه لهدية على نفقته الخاصة للبطل الجديد كتهنئة على فوزه باللقب من جديد وأمر بإدخالها لتظهر أنها سيارة كاديلاك فارهة أعجبت راندي أورتن كثيرا.

أراد أورتن الإقتراب من السيارة بعد أن شكر تربل اتش على كرمه ولأنه عرف الآن بأنه الشخص الوحيد المناسب ليكون وجه WWE إلّا أن ظهور دانييل براين عطّله عن ذلك.

دخل دانييل براين إلى الحلبة وعقّب على حديث تربل اتش وسخر من تبريراته لما حدث بعد أن استحق أن يكون البطل. كما سخر براين من شكل تربل اتش ومن أنفه الكبير ليتدخل أورتن ويطلب منه احترامه وتربل اتش إلّا أنه عاد للتأكيد على قاله وأكد أنه سيكون البطل في ليلة الأبطال.

بدوره تربل اتش أكد لبراين أنه نجم من الصف الثاني في WWE وأقحمه في مواجهة متسلسلة أمام أعضاء فريق الدرع في هذا العرض بحيث أنه سيواجه أمبروز إذا فاز على رولينز في النزال الأول ويتقدم نحو مواجهة رينز غذا فاز على أمبروز.

تم استعراض لقطات من مواجهة هيمان وسي ام بانك الأسبوع الماضي وطرح تصويت على وضع هيمان في النزال القادم بني اكسل وبانك على أن يكون حكما خاصا أو يمنع من دخول الحلبة أو يجبر على مواجهة بانك ان فاز بالنزال.

النزال الأول
كودي رودس – يهزم – فاندانغو


هاجم داميان ساندو صديقه السابق بعد انتهاء النزال وقام ذا ميز بالمثل تجاه غريمه فاندانغو مما استدعى براد مادوكس للتدخل وإعلان نزال فريق.

النزال الثاني
فريق كودي رودس وذا ميز – يهزم – فريق فاندانغو وداميان ساندو


أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع كريستين حول ما فعله تربل اتش وراندي أورتن لكن الاخير قاطعه وقال أن لديهما حديث في الحلبة. كما تم استعراض لقطات ترويجية للفريق الجديد لوس متادورس.

ظهر سي ام بانك خلف الكواليس من خلال فيديو خاص بتطبيق WWE الإلكتروني متحدثا عن الخيارات المتاحة لنزاله. ثم عقّب كيرتس اكسل بأن الوضع مثالي جدا بالنسبة يخروج بول هيمان معه أثناء قتال بانك.

النزال الثالث
سي ام بانك – يهزم – كيرتس اكسل


حاول بول هيمان التملص من مواجهة بانك مدّعيا المرض إلّا أن طبيب WWE ألذي فحصه أعاده إلى الحلبة. طارد سي ام بانك صديقه السابق إلى أن أعاده إلى الحلبة ليتدخل كيرتس اكسل وينقذ مديره، كبّل اكسل يدي سي ام بانك خلف ظهره بالأصفاد لكنه قاوم ذلك في البداية مستخدما قديمه لضرب هيمان وتلميذه لكنهما تكمنا بالنهاية من تعذيبه وخصوصا بول هيمان الذي استخدم العصى الخشبية لذلك.

النزال الرابع
بري بيللا – تهزم – نتاليا


دخلت بطلة السيدات إي جي لي وسخرت من جميع المصارعات وقالت أنها تتفوق عليهن جميعا ولن تتمكن أي منهن من لمسها أبدا.

تم استعراض لحظات ظهور ريكاردو رودريغيز وروب فان دام الذي هاجم بطل الوزن الثقيل ألبرتو دلريو تمهيدا لمواجهتما القادمة.

النزال الخامس
روب فان دام – يهزم – ألبرتو دلريو


أراد المذيع جوش ماثيوز إجراء مقابلة مع المصارع رايباك خلف الكواليس حول أسباب عنفه المفرط تجاه الآخرين ليتعرض هو الآخر لعنف مماثل من قبل رايباك. 

تم استعراض مقاطع من هجوم بول هيمان على سي ام بانك بمساعدة كيرتس اكسل قبل أن تجري المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع هيمان خلف الكواليس وقال أن ما حصل لم يكن هجوما بل كان مثل تأديب أب لإبنه وقد تعلم بانك درسا بألّا يعبث معه أبدا.

النزال السادس
راندي أورتن – يهزم – كريستيان


ظهر دانييل براين خلال الشاشة الكبيرة وسخر من أورتن وسأله ماذا إن فاز عليه في عرض ليلة الأبطال، هل سيجعله ذلك وجها لـ WWE؟. ثم أجاب براين نقسه من خلال كتابته كلمة Yes “نعم” على سيارة راندي أورتن الجديدة.

تحدّث براد مادوكس إلى تربل اتش وراندي أورتن خلف الكواليس ومن جانب السيارة محاولا تجنيب نفسه المسؤولية عن فعلة براين، غضب تربل اتش وقال أن ما فعله براين يعتبر اعتداء شخصي على ممتلكاته الخاصة وطلب من مادوكس أن يخرج جميع المصارعين إلى الحلبة ليشاهدوا ما سيحصل لكل من يتعدى حدوده. توعّد راندي أورتن خصمه براين بدفع الثمن على فعلته وتخريبه للسيارة وطلائها بكلمته الشهيرة.

النزال السابع
تايتوس أونيل – يهزم – جاك سواغر


تم عرض الفيديو الجديد الخاص بالمصارع الصاعد براي وايت يتحدّث عن عائلته وعن الشخصية الجديدة والتي يفترض أن تكون شقيقته أبيغال.

دخل سي ام بانك إلى مكتب براد مادوكس وطلب منه نزالا ضد بول هيمان بعد ما فعله به في هذا العرض، رضخ مادوكس لطب سي ام بانك وأعطاه نزالا ضد هيمان واكسل مجتمعين وإن حاول هيمان التهرب فلن يراه بانك بعدها، رد الأخير بأنه إذا هرب هيمان إن مادوكس لن يراه أحد بعدها.

دخل جميع المصارعين إلى مدخل الصالة بناءا على طلب المدير التنفيذي تربل اتش لمشاهدة نزال براين ضد فريق الدرع.

النزال الثامن
دانييل براين – يهزم – سيث رولينز

النزال التاسع
دانييل براين – ضد – دين أمبروز


بدأ النزال لمصلحة دانييل براين الذي أمسك بأمبروز بحركة إخضاع لكن رومان رينز تدخل مما دفع الحكم لإنهاء المواجهات بعدم الأهلية لمصلحة براين.

دخل تربل اتش إلى الصالة وسط نظرات غضب من المصارعين المتواجدين لعدم قدرتهم على مساهدة زميلهم بناءا على تعليمات تربل اتش نفسه. كما دخل راندي أورتن ووقف إلى جانبه وتقدم إلى الحلبة نفّذ ضربة ار كي او على خصمه براين بمساعدة فريق الدرع وغاد الحلبة والآخر ملقا على الأرض تحت أقدام فريق الدرع لينتهي العرض على ذلك المشهد.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: