تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02/07/2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02/07/2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 يوليو، 2013



إفتتحت المشرفة الإدارية لعرض الرو فيكي غيريرو العرض برسالة شكرت بها الجماهير وعائلة ماكمان وأعلنت عن مواجهة كبيرة بين بطل الوزن الثقيل البرتو دلريو ضد بطل WWE جون سينا.

دخل النجم دانييل براين وتحدّث عن انتصاره الأخير وإجباره لــ راندي أورتن على الإستسلام مثبتا أنه ليس الإضعف، وقال أن بإمكانه الفوز بنزال النجوم والحصول على الحقيبة الحمراء.

وقال دانييل براين أنه بعد فوزه هذا سيصبح بطل WWE وسيدخل التاريخ وينضم إلى عدد من الأساطير مثل هولك هوغان وسيتيف أوستن والروك. قاطع المصارع شيمس حديث براين ساخرا ومذكرا إياه بالخسارة التاريخية عندما هزمه خلال 18 ثانية.

دخل “الأفعى” راندي وقال أنه يتضور جوعا للحصول على لقب WWE وأنه سيفعل الصواب عندما يحصل على الحقيبة الحمراء وتبادل مع براين التهديد عندما ذكره باستسلامه الأسبوع الماضي.

ظهر الوحش الأحمر كين وأثنى على كلام راندي أورتن وقال أنه أيضا يريد الفوز وخصوصا بوجود أشخاص يسمّون أنفسهم أصدقاء واحتدم في النقاش مع دانييل براين حول من سيصبح البطل.

انضم العائد المخضرم كريستيان وقال أنه قد لا يكون الأقوى والأسرع لكنه الأفضل عندما يتعلق الأمر بالسلالم. قاطع النجم سي ام بانك حديث كريستيان وتحدّث عن حاجته للفوز ووجّه رسالة لـ روب فاندام ولجميع المصارعين المشاركين في النزال.

قاطع دانييل براين حديث سي ام بانك قائلا أنه سئم من هذا الحديث وطلب منه الصمت وإلّا سيجبره على الإستسلام أسرع مما استسم أورتن في الرو العرض الماضي. غضب الأفعى من هذا التشبيه وأراد أن يضرب براين لكن كين وقف في طريقه مما أغضب براين الذي وبّخ كين وقال أنه لا يريد المساعدة ليتيح الفرصة للأفعى للدغه بضربة ار كي او أخافت كل الموجودين.

تم بث فيديو جديد للمصارع باري وايت وعائلته ثم تم الإعلان عن نزالين جديدين في عرض موني ان ذا بانك 2013.

النزال الأول
فريق الدرع (أمبروز ورولينز ورينز) 
– يهزم –
فريق كريستيان وجيمي وجاي يوزوز

ظهر المصارع كين غاضبا خلف الكواليس برفقة دانييل براين وقال أنه حصل له على فرصة للإنتقام من راندي أورتن وأخذ موافقة فيكي جيريرو على نزال إعادة بينهما وسيكون هو الحكم الخاص لذلك النزال.

النزال الثاني
دولف زيغلر – يهزم – جيندر مهال


سخرت فيكي غيريرو من مساعدها براد مادوكس ثم تفاجأت بظهور تربل اتش خلفها وشكرها على إدارتها للعرض وبنجاح وطلب منها الإستماع لتعليماته وهو ما أدخلها في حيرة بينه وبين فينس ماكمان الذي دائما يطلب منها الشيء نفسه. تم بث فيديو خاص “بالرجل الأقوى في العالم” مارك هنري.

النزال الثالث
الحكم الخاص داني براين
المصارع كين – يهزم – راندي أورتن


لم يرضى كين عن نتيجة النزال بسبب ما اعتبره مساعدة من دانييل براين الذي قام بالعد بسرعة فائقة وأنهى النزال قبلها بعدم الأهلية لمصلحته. كاد كين أن يضرب براين بقبضة “شوك سلام” وعدل عن قراره ليتيح الفرصة لأورتن لتنفيذ ضربة ار كي أو ألهبت الجماهير.


ظهر سي ام بانك خلف الكواليس متحدثا لصديقه بول هيمان وقال أنه لم يرد أي مساعدة من كيرتس اكسل لضرب فريق برايم تايم مؤكدا أنه يثق به ولكنه لا يثق بإكسل. أقنع هيمان صديقه بانك بأنه اكسل شخص يمكن الوثوق به والإعتماد عليه.

النزال الرابع
شيمس – يهزم – فاندانغو
انتهى النزال بإنسحاب الخاسر



النزال الخامس
ذا ميز – يهزم – رايباك

لم يتمكن رايباك من إكمال النزال بسبب ألم قوي في ركبته، دخل كريس جيريكو إلى الحلبة بعد النزال وقام بضربته القاضية على خصمه في موني ان ذا بانك رايباك.

وقف مارك هنري عند مدخل الصالة وعرّف نفسه بالرجل الأقوى في العالم وتحدّث عن ماضيه بتمثيل الولايات المتحدة برياضة رفع الإثقال الأولمبية وقال أنه حاز على احترام الجميع.

وأضف هنري أنه وطوال تلك السنين التي قضاها في WWE لم يحصل على فرصة حقيقة للمنافسة على لقب WWE. وأكد أنه يستحق أن يكون البطل بعد كل ما قدّمه للإتحاد. وأنه أخيرا حصل على ما أراد ولن يستطيع أحد إيقافه حتى جون سينا وتوعده في موني ان ذا بانك 2013.


ظهر فينس ماكمان في مكتب فيكي جيريرو وسألته إن كان يستمتع بالعرض، لكنه سأله بدوره عمّا أخبرها به حول دانييل براين. ووبخ فينس كل من فيكي ومادوكس على اختيارها تقديم النزال بين بطل WWE والوزن الثقيل مجانا وقال أنها لا تفهم معنى التجارة.

النزال السادس
فريق سي ام بانك وكيرتس اكسل – يهزم – فريق دارين يونغ وتايتوس أونيل

بعد انتهاء النزال أراد بول هيمان رفع يدي الفائزين إلّا أن سي ام بانك رفض ذلك وغادر الحلبة بعد نقاش مع بول هيمان.

النزال السابع
كاتلين – تهزم – اليشا فوكس 


بعد انتهاء النزال ظهرت اي جي عند مدخل الصالة وتهكمت على كاتلين وعرضت عددا من الصور المبركة وتوعدتها بالهزيمة مجددا في موني ان ذا بانك 2013.

دخلت ستيفاني ماكمان على براد مادوكس وفيكي غيريرو وبدت غير سعيدة وذكرتها أنه طلبت منها أن تجد حلا لوضع اي جي وتصرفاتها. وأكشفت ستيفاني أن فيكي ستخضع لتقييم علني أمام الجماهير الأسبوع القادم، كما أنها من المحتمل أن تصبح مديرة الرو على خلفية التقييم أو انها ستطرد مما أبكى فيكي وشعرت بالإحباط من تصرفات عائلة ماكمان.

النزال الثامن
أنتونيو سيزارو – يهزم – كودي رودس


استضافت التوأمين بيلا سيدتين من العاملات في برنامجهما القادم “توتال ديفاز” وحاولن الإنفراد بفضل البرنامج لنفسهن واحتدم النقاش بعد ظهور عدد من المصارعات.

النزال التاسع
جون سينا – يهزم – ألبرتو دلريو


حاول مارك هنري تشتيت انتباه جون سينا عندما تجول حول الحلبة أثناء النزال، إلّا أن الأمور انقلبت بعد ظهور دولف زيغلر مما أتاح لجون سينا إنهاء النزال بضربة تحسين السلوك. 

وبعد انتهاء النزال التقط مارك هنري حزام WWE ودخل به إلى الحلبة وأخذ يموّه بحركاته كأنه يريد الهجوم على جون سينا. أظهر سينا حذر شديدا في التعامل مع الموقف مما دفع هنري للسخرية منه والضحك عليه قبل مغادرة الحلبة وانتهاء العرض على كشهد تحديق كلاهما الآخر.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: