تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25/06/2013

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25/06/2013

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 يونيو، 2013



افتتح المصارع دانييل براين العرض متحدثا للجماهير عن نظراتهم له بأنه مصارع ضعيف وأنه الحلقة الأضعف بالرغم من أنه كان ندا قويا لراندي أورتن في المواجهات السابقة وأنه لن يرتاح إلّا إذا قام بتثبيته أو إرغامه على الإستسلام.

دخل راندي أورتن إلى الحلبة وأخذ المايكريفون وقال أنه دخل ليوقف دانييل براين عن الكلام وليبدأ القتال بينهما. تعارك أورتن وبراين إلى أن أخرج الأخير خصمه من الحلبة.

النزال الأول
راندي أورتن – ضد – دانييل براين
لم ينتهي النزال بفائز بسبب إنهاء النزال بعد أهلية مزدوجة بعد ضرب الحكم

ظهر دانييل براين في مكتب فيكي ومساعدها مادوكس وطالب بنزال جديد ضد أورتن لينتهي الحوار بنزال بين براين ومادوكس. كما انضم فينس للحوار بعد مغادرة براين وقال لفيكي أن بعض الناس يعتقدون أن براين لا يستحق أن يكون مصارعا بسبب حجمه وتناقشا حول ذلك.

النزال الثاني
فريق شيمس وكريستين – يهزم – فريق كودي رودس وداميان ساندو

تساءلت فيكي عن مكان سي ام بانك لأنها أقحمته بنزال وقد تجاهلها تماما ما أغضبها وجعلها تصرخ بوجهه عندما وجدته. لكن سي ام بانك بادلها الصراخ حينما ظهر.

النزال الثالث
كاتلين – تهزم – أكسانا

النزال الرابع
كريس جيريكو – يهزم – ألبرتو دلريو
انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل ريكاردو رودريغيز

هاجم دولف زيغلر خصمه دلريو بضربته القاضية ثم قام جيريكو بضرب رودريغيز ثم تواجه كلاهم في الحلبة ليقوم زيغلر بضربة أخرى لجيريكو ثم غادر الحلبة.

ظهر تربل اتش حلف الكواليس متحدثا لفيكي بقسوة بعد أن سمعها تتحدث عن إلغاء مواجهة براين وأورتن أثناؤ استعداد براد مادوكس للكشف عن غلاف لعبة المصارعة الجديدة WWE 2K14 وأكد لها أن الجماهير تريد مشاهدة تلك المواجهة.

ردت فيكي ونقلت له وجهة نظر فينس بأن حجم براين صغير إلّا أنه رد بدوره مهددا إياها وطالبا منها الإستماع إليه. ثم جذب براد مادوكس من قميصه وغادر المكان. 

دخلت فيكي ومادوكس وجيري لولير إلى الحلبة للكشف عن الغلاف الخاص باللعبة الإلكترونية الجديدة وقامت فيكي بالكشف عن الغلاف الذي صممته هي وضمها إلى جانب فينس وستيفاني ماكمان.

كما قام مادوكس بدوره بالكشف عن الغلاف الذي قام بتصميمه وأقحم نفسه به إلى جانب سي ام بانك وجون سينا ليقوم جيري لولير بالكشف عن الغلاف الحقيقي الذي انفرد به ذا روك وتدلى الغلاف من أعلى السقف ودوّت موسيقيى الروك.

النزال الخامس
المصارع رايباك – يهزم – العملاق كالي


دخل جون سينا إلى الحلبة وتحدّث عن تاريخ لقب بطولة WWE عمّا فعله مارك هنري بسخرية تامة. وقال أن هنري سيدرك عواقب فعلته عندما يقوم بضربه في موني ان ذا بانك مؤكدا أن وقته قد حان الآن.


النزال السادس
الفريق المرشح للمنافسة على لقب الزوجي
فري جيمي وجاي يوزوز – يهزم – فريق كلاي وتنساي وفريق ماكنتير ومهال

دخل بول هيمان إلى الحلبة وتحدّث قائلا أن الجميع كانوا يسألونه عن هجوم ليسنر على سي ام بانك الأسبوع الماضي وقال أن أفضل شيء أن يتحدّث عن هذا الموضوع وجها لوجه مع صديقه.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وتحدّث عن بدايته مع WWE معترفا بدعم بول هيمان له عندما أراد فينس ماكمان التخلي عن خدماته. ثم تابع سي ام بانك الحديث عن ذلك وعن علاقته بهيمان.

انتقل بانك للحديث عن بروك ليسنر وطالب هيمان بتحذيره أنه قادم خلفه ولا يهتم إن كان ليسنر أكبر منه حجما أو أقوى لأنه يؤمن بنفسه أنه الأفضل. ثم طلب من صديقه هيمان إخبار الناس بالحقيقة إن كان ليسنر هاجمه من تلقاء نفسه أو أنه طلب منه ذلك وأن يقسم على الحقيقة بأولاده.

رد هيمان وقال أنه لم يتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الحد بينه وبين بان وأقسم أنه لم يكن يعلم أن ليسنر كان متواجدا في الرو الماضي وأنه سيهاجمه مؤكدا أن سي ام بانك أفضل أصدقائه.

وأضاف بول هيمان أن هناك غيرة احترافية في مجال العمل بين بروك ليسنر وسي ام بانك وأن هذا سبب ما حصل. وقال هيمان أنه ومهما يحصل لن يكون ممثلا لأي مصارع ضد سي ام بانك حتى وإن كان بروك ليسنر نفسه.

قدّم سي ام بانك اعتذارا من صديقه بول هيمان وقال أنه نادم على أن الشكوك ساورته حوله وظن أنه له علاقة بهجوم بروك ليسنر عليه.


النزال السابع
سي ام بانك – يهزم – دارين يونغ

هاجم تيتوس أونيل سي ام بانك برفقة صديقه بعد انتهاء النزال إلّا أن كيرتس اكس دخل وقام بإنقاذ الموقف وتبعه بول هيمان الذي تبين أنه من أرسله لمساعدة بانك.

دخلت ستيفاني ماكمان إلى الحلبة وأعلنت أسماء المتنافسين على الحقيبة الحمراء في عرض موني ان ذا بانك وهم شيمس وراندي أورتن وكريستين والمصارع كين وروب فاندام.

طلب رايباك من فيكي نزال إعادة على لقب WWE وإلغاء مواجهة هنري وسينا، انضم جيريكو إلى الحوار وطلب أنيكون ضمن المتنافسين على نزال الحقيبة الحمراء ثم تم الإعلان عن مواجهة ضد رايباك في موني ان ذا بانك بعد أن احتدم النقاش بينهما.

النزال الثامن
دانييل براين – يهزم – راندي أورتن





تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: