تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14/05/2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14/05/2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 مايو، 2013



أفتتح العرض بتذكير بأهم أحداث العرض الماضي مع التركيز على العرض الحالي وأهم ما سيتضمنه من أحداث والتي كان أبرزها مواجهة سينا ورايباك وبروك ليسنر وتربل اتش. ثم ظهر جيري لولير لتقديم التحدي الراقص بين فاندانغو وكريس جيريكو.

رحّب جيري لولير بفاندانغو وكريس جيريكو وراقصتيهما في المنافسة استعدادا لبدء المنافسة الراقصة في افتتاح العرض وقال أن كل مصارع سيمنح عشرون ثانية لتأدية رقصته وستكون الجماهير هي الحكم ومن يقرر الفائز، كما أتاح لولير الفرصة لكلا المصارعين للحديث.

النزال الأول
التحدي الراقص
فاندانغو – ضد – كريس جيريكو 

لم يكتمل التحدي بسبب سقوط راقصة فاندانغو أثناء تأدية الرقصة مما أغضبه ودفعه للهجوم على خصمه جيريكو بعنف وشراسة.

النزال الثاني


تم استعراض لقطات من تاريخ العداء بين النجمين الكبيرين بروك ليسنر  وتربل اتش استعدادا للمواجهة المرتقبة بينهما.

النزال الثالث
فريق تايتوس أونيل ودارين يونغ – يهزم – فريق برودس كلاي وتنساي

رحب المذيع مات سترايكر مرحبا بمستشار العرض تيدي لونغ وسأله حول إعلان موقع WWE الإلكتروني بأن دولف زيغلر لن يكون باستطاعته المشاركة في عرض اكستريم رولز 2013 لعدم حصوله على الموافقة الطبية.

ظهر جاك سواغر عندما بدأ تيدي لونغ حديثه وطلب مدير اعمالع زاب كولتر أن يعلن مصارعه فائزا باللقب، ظهرت اي جي وطالبت تيدي لونغ حرمان سواغر من اللعب لتسببه بإصابة زيغلر وعلا صراخ جميع الأطرف ليعلن لونغ أن سواغر سيواجه دلريو في عرض اكستريم رولز 2013 فى نزال “أنا أستسلم” والفائز سيكون المرشح الأول للمنافسة على اللقب.

كما أعلن تيدي لونغ عن مواجهة بين بيغ اي لانغستون ضد جاك سواغر أو البرتو دلريو في هذا العرض وأن الجماهير هي من سيقرر الخصم عن طريق التصويت.

تم الإعلان عن مواجهة جديدة على لقب الولايات المتحدة في عرض اكستريم رولز 2013 بين حامل اللقب كوفي كينغستون وخصمه قائد فريق الدرع دين أمبروز.

النزال الرابع
كوفي كينغستون – يهزم – داميان ساندو


دخل مارك هنري إلى الحلبة وأجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة معه حول نزاله القادم في عرض اكستريم رولز 2013 المصارع شيمس مستعرضا لقطات أدت لحدوث تلك المواجهة.

تحدّث مارك هنري عن إنجازه الكبير في عرض سماك داون الأخير بجر شاحنتين ثم سأله ماثيوز كيف سيسخر هذه القوة لهزيمة شميس. ليقوم هنري بالطلب منه بأن يضع الحبل حول يديه ثم رماه أرضا وشرح له كيف سيكون ذلك.

طلب مارك هنري من خصمه المصارع شيمس الدخول كي ينهي ما بدأه معه الأسبوع الماضي ونعته بالجبان. دخل شميس إلى الصالة ورد على هنري ثم دخل إلى الحلبة ساحبا حبلا آخر من تحت الحلبة وانقض عليه مجبرا إياه على الإنسحاب من الحلبة.

النزال الخامس
راندي أورتن – يهزم – أنتونيو سيزارو

النزال السادس
ذا ميز – يهزم – هيث سلاتر

النزال السابع
نزال فرق إقصائي
فريق جون سينا والمصارع كين ودانييل براين
– يهزم –
فريق الدرع (أمبروز ورولينز ورينز)

انتهى النزال بسبب هجوم أعضاء فريق الدرع على جون سينا آخر الباقين من فريقه بصورة غير قانونية، كما هاجموا جون سينا بعد انتهاء النزال وطرحوه أرضا، دخل رايباك إلى الحلبة وهاجم سينا وضربه بكرسي حديدي على قدمه المصابة ثم غادر الحلبة.

قابل مات سترايكر المصارع رايباك خلف الكواليس وقال أنه لطالما سار حسب القوانين إلّا أنه وتعرّض للخديعة، لكنه من الآن وصاعدا سيسير حسب قوانينه الخاصة.

دخل المصارع الشاب بيغ لانغستون إلى الحلبة ثم وقف جيري لولير وأعلن نتيجة اختيار الجماهير الذي وقع على جاك سواغر لمواجهته.

النزال الثامن
جاك سواغر – يهزم – بيغ لانغستون

هاجم البرتو دلريو خصمه جاك سواغر بعد انتهاء النزال ثم عاد لانغستون للتدخل في الاشتباك الذي انتهى ببقاء دلريو في الحلبة بعد اخراجه كل من سواغر ولانغستون.

النزال التاسع
اي جي – تهزم – نتاليا 

تم استعراض لقطات من هجوم فاندانغو على كريس جيريكو الذي قابله مات سترايكر خلف الكواليس معلقا على ما حصل وقال أنه لن يخوض مثل هذه التحديات الراقصة التي رغبت بها الجماهير وأن كل شيء تغير وهذا وستبدأ مرحلة الجدية وهذا ما سيتأكد منه فاندانغو في اكستريم رولز.

دخل تربل اتش إلى الحلبة ثم نزل القفص الحديد من أعلاها وبدأ “هنتر” بالحديث عن مواجهاته خلافاته مع بروك ليسنر التي ستسوى في عرض اكستريم رولز 2013.

وكرر تربل اتش كلامه وتحديه لبروك ليسنر وذكره أن الحلبة هي بيته وهاهي الجماهير متواجدة والأهم من كل ذلك وجود القفص الحديدي ودعاه للدخول إلى الحلبة. حضر بروك ليسنر ومدير أعماله بول هيمان الذي أراد الحديث إلّا أن تربل اتش أمره بأن يخرس لأن الجميع يعرف من هو ومن هو ليسنر ودعاه للدخول إلى الحلبة.

رد بول هيمان بأن الجميع يعرف من هو وأخذ يتوعد تربل اتش أنه سيعرف معنى الكره، لأنه سيخسر أمام بروك ليسنر وسيكره كل لحظة قضاها في الحلبة بعد فشله الذريع وسيعجز عن النظر في عيني صهره فينس ولأن التاريخ سيذكره كفاشل وهمّ كلاهما بمغادرة الصالة.

عاد تربل اتش لإغاظة بروك ليسنر كي يحثه على الدخول إلى الحلبة وذكره بفوزه عليه في الرسلمينيا 29 وأخذ يستفزه مرة تلو الأخرى للدخول إلى القفص لمواجهته وتساءل “هنتر” إن كان بروك ليسنر سيدخل لمواجهته أم سيغادر الصالة كإمرأة ساقطة وهو ما دفع ليسنر للدخول إلى القفص بدء عراك عنيف معه انتهى بطرد ليسنر من الحلبة.

حاول تربل اتش استفزاز بروك ليسنر مجددا للدخول إلى الحلبة إلّا أنه الأخير فضّل مغادرة الصالة لينتهي العرض على مشهد تبادل النظرات الحادة بين الطرفين من بعيد.


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: